Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

عملية أطفال الأنابيب في الهند

Generic filters
Exact matches only

اطفال الأنابيب في الهند

الإخصاب في المختبر (IVF) عبارة عن سلسلة معقدة من الإجراءات المستخدمة للمساعدة في الخصوبة أو منع المشاكل الوراثية والمساعدة في إنجاب طفل.
خلال عملية التلقيح الاصطناعي ، يتم جمع البويضات الناضجة من المبايض وتخصيبها بالحيوانات المنوية في المختبر. ثم يتم نقل البويضة الملقحة أو الأجنة إلى الرحم. تستغرق الدورة الكاملة للإخصاب في المختبر حوالي ثلاثة أسابيع. في بعض الأحيان يتم تقسيم هذه الخطوات إلى أجزاء مختلفة ويمكن أن تستغرق العملية وقتًا أطول.
تعتمد فرصك في إنجاب طفل سليم باستخدام أطفال الأنابيب على العديد من العوامل ، مثل عمرك وسبب العقم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون التلقيح الاصطناعي مستهلكًا للوقت ومكلفًا وغالبًا. إذا تم نقل أكثر من جنين واحد إلى الرحم ، يمكن أن يؤدي التلقيح الاصطناعي إلى الحمل بأكثر من جنين واحد.

الحصول على الرأي من الطبيب

    لماذا يتم ذلك

    الإخصاب في المختبر هو علاج للعقم أو المشاكل الوراثية. إذا تم إجراء التلقيح الاصطناعي لعلاج العقم ، فقد تتمكن أنت وشريكك من تجربة خيارات العلاج الأقل تدخلاً قبل محاولة التلقيح الاصطناعي.
    في بعض الأحيان ، يتم تقديم أطفال الأنابيب كعلاج أولي للعقم عند النساء فوق سن ٤٠. يمكن أيضًا إجراء التلقيح الاصطناعي إذا كانت لديك حالات صحية معينة.
    تلف أو انسداد قناة فالوب: يؤدي تلف أو انسداد قناة فالوب إلى صعوبة تخصيب البويضة أو انتقال الجنين إلى الرحم.
    اضطرابات الإباضة: إذا كانت الإباضة نادرة أو غائبة ، يتوفر عدد أقل من البويضات للتخصيب.
    الانتباذ البطاني الرحمي: يحدث الانتباذ البطاني الرحمي عندما يغرس نسيج مشابه لبطانة الرحم ينمو خارج الرحم وغالبًا ما يؤثر على وظيفة المبيض والرحم وقناتي فالوب.
    الأورام الليفية الرحمية: الأورام الليفية هي أورام حميدة في الرحم. وهي شائعة لدى النساء في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر. يمكن أن تتداخل الأورام الليفية مع انغراس البويضة الملقحة.
    تعقيم البوق أو إزالته سابقًا: ربط البوق هو نوع من التعقيم يتم فيه قطع أو سد قناتي فالوب لمنع الحمل بشكل دائم. إذا كنت ترغب في الحمل بعد ربط البوق ، فقد يكون التلقيح الاصطناعي بديلاً لجراحة عكس ربط البوق.
    ضعف انتاج الحيوانات المنوية أو وظيفتها: قد يؤدي انخفاض تركيز الحيوانات المنوية إلى المستوى المتوسط ​​أو ضعف حركة الحيوانات المنوية (ضعف الحركة) أو حدوث خلل في حجم الحيوانات المنوية وشكلها إلى صعوبة تخصيب الحيوانات المنوية للبويضة. إذا تم العثور على تشوهات في السائل المنوي ، فقد تكون هناك حاجة لزيارة أخصائي العقم لمعرفة ما إذا كانت هناك مشاكل يمكن تصحيحها أو مخاوف صحية أساسية.
    العقم غير المبرر: يعني العقم غير المبرر عدم وجود سبب العقم على الرغم من التقييم للأسباب الشائعة.
    اضطراب وراثي: إذا كنت أنت أو شريكك معرضين لخطر نقل اضطراب وراثي لطفلك ، فقد يكون مرشحًا الاختبار الجيني قبل الزرع – وهو إجراء يتضمن التلقيح الاصطناعي. بعد حصاد البويضات وتخصيبها ، يتم فحصها بحثًا عن مشاكل وراثية معينة ، على الرغم من أنه لا يمكن العثور على جميع المشاكل الوراثية. يمكن نقل الأجنة التي لا تحتوي على مشاكل محددة إلى الرحم.
    الحفاظ على الخصوبة في حالة السرطان أو الحالات الصحية الأخرى: إذا كنت على وشك البدء في علاج السرطان مثل العلاج الإشعاعي أو العلاج الكيميائي – الذي قد يضر بخصوبة ، فقد يكون التلقيح الاصطناعي للحفاظ على الخصوبة أحد الخيارات. يمكن أن تحصل النساء على بويضات يتم حصادها من المبايض وتجميدها في حالة غير مخصبة لاستخدامها لاحقًا. أو يمكن تخصيب البويضات وتجميدها كأجنحة لاستخدامها في المستقبل.

    المخاطر

    تشمل مخاطر التلقيح الاصطناعي ما يلي:

    1. تعدد الولادات
    2. الولادة المبكرة وانخفاض الوزن عند الولادة
    3. متلازمة فرط تنبيه المبيض
    4. إجهاض
    5. مضاعفات عملية استرجاع البويضات
    6. الحمل خارج الرحم
    7. عيوب خلقية
    8. سرطان
    9. ضغط عصبى

    كيف تستعد

    يعتمد معدل نجاح العيادة على عدة عوامل. يشمل ذلك أعمار المرضى والمشكلات الطبية ، بالإضافة إلى مجموعة العلاج في العيادة وطرق العلاج. اطلب معلومات مفصلة حول كل خطوة من خطوات الإجراء.
    قبل بدء دورة التلقيح الاصطناعي باستخدام بويضات و المنوية ، ستحتاج أنت وشريكك على الأرجح إلى فحوصات مختلفة ، بما في ذلك:

    • اختبار احتياطي المبيض
    • تحليل السائل المنوي
    • فحص الأمراض المعدية
    • ممارسة (محاكاة) نقل الأجنة
    • فحص الرحم

    الحصول على الرأي من الطبيب

      خطوات إجراء التلقيح الاصطناعي

      يتضمن علاج أطفال الأنابيب الخطوات الخمس التالية:

      المحاكاة: قبل أن تبدأ العملية ، يتم إعطاء بعض الأدوية للشريك الأنثوي لزيادة إنتاج البويضات أو تحفيز الإباضة لإنتاج بويضات قابلة للحياة للجنين. طوال العملية ، سيقوم الفاحصون الطبيون بفحص عدد البويضات للتأكد من أفضل وقت لاستخراجها لعملية الإخصاب.
      استرجاع البويضات: الخطوة التالية في العملية تسمى أيضًا الشفط الجريبي. والغرض من ذلك هو استخراج البويضات من المبايض من خلال الجراحة. تتم الجراحة تحت تأثير التخدير.
      التلقيح: هذا هو الجزء من العملية حيث يعطي الذكر عينة من نطافه. يتم بعد ذلك تخصيب البويضات والحيوانات المنوية في أنبوب اختبار في ظل ظروف مواتية داخل المختبر لإنتاج الأجنة.
      الاختبار أو زراعة الأجنة: بعد الإخصاب ، يتم الاحتفاظ بالبويضات تحت المراقبة للتأكد من نموها وإجراء اختبارات لظروف وراثية معينة.
      النقل: بعد ٢-٥ أيام من الإخصاب ، إذا كانت الأجنة جاهزة ، يتم زرعها في الرحم من خلال أنبوب رفيع يسمى قسطرة.
      إذا التصق الجنين بجدار الرحم ، يكتمل الزرع وتحمل الأنثى. يمكن أن يتم التأكيد عن طريق اختبارات الدم. تتطلب العملية من المريض الانتظار لمدة ٦-٩ أيام قبل الخضوع للاختبارات.

      تكلفة عملية اطفال الانابيب في الهند

      1. تبدأ التكلفة الشاملة لعلاج أطفال الأنابيب في الهند من ٣٠٠٠ دولار أمريكي.
      2. معدل نجاح علاج أطفال الأنابيب أعلى بين النساء دون سن ٣٥عامًا (أكثر من ٥٠٪) ، وبالنسبة للنساء فوق سن ٣٥عامًا ، فهو يتراوح بين ٤٠-٤٥٪.
      3. أفضل المستشفيات في الهند من أجل التلقيح الاصطناعي هي مستشفى دبليو براتكشا ، و نوواآئ وي ايف ، ومستشفى ابو وما إلى ذلك ، ومن بين كبار الأطباء الدكتورة ديفيا ساردانا ، والدكتور بارول كاتيار ، والدكتور سوشما سينها من بين آخرين.
      4. على الرغم من عدم وجود علاج في المستشفى ، يحتاج الرجال إلى الإقامة لمدة ٦ أيام في الهند ، بينما تحتاج النساء إلى البقاء لمدة ٣-٦ أسابيع.

      العوامل المؤثرة على تكلفة العلاج في مدن مختلفة في الهند

      تكلفة علاج أطفال الأنابيب في تشيناي: نظام الرعاية الصحية في تشيناي هو مزيج استراتيجي من المستشفيات الخاصة والحكومية. العناصر التي تؤثر على تكلفة علاج التلقيح الاصطناعي في تشيناي هي أسعار منخفضة ومرافق متطورة.
      تكلفة علاج أطفال الأنابيب في حيدر أباد: نظام الرعاية الصحية في حيدر أباد قوي من حيث المستشفيات والأطباء والبنية التحتية ، ويقدم أحكامًا مخصصة للمرضى الدوليين.
      تكلفة علاج أطفال الأنابيب في بنغالور: هناك العديد من المستشفيات الكبرى في بنغالور التي مكنت من نمو مرافق التلقيح الاصطناعي في الهند وخفض التكلفة على الرغم من الجودة العالية والبنية التحتية التكنولوجية المتقدمة.
      تكلفة علاج أطفال الأنابيب في دلهي: دلهي هي موطن لبعض أفضل الأطباء المتخصصين في تقديم علاج أطفال الأنابيب الناجح. تعتمد تكلفة علاج أطفال الأنابيب في دلهي بشكل أساسي على خبرة الطبيب والمستشفيات.
      شركة باب رحمة توفر جميع أنواع الرأي الطبي من الهند.
      اتصل بنا أو ارسل رسالة على واتساب إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

        ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

        • ميدانتا – يعد ميد سيتي من بين أكبر وأشهر مركز رعاية صحية متعدد التخصصات في الهند مع ١٢٥٠ سريرًا و ٢٩ وحدة فائقة التخصص وأكثر من ٨٠٠طبيب بارع.
        • بدعم من البنية التحتية الحديثة ، تم تجهيز جميع الأقسام في المستشفى تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات ، ومسرح العمليات المعياري وأنظمة المراقبة الحديثة في وحدات العناية المركزة.
        • قامت لجنة الأطباء من ميدانتا، برئاسة اے ایس سوین، بأول عملية زرع معوية ناجحة في الهند.
        • أجرى فريق ميدانتا أكثر من ١٥٠٠ عملية قلب و ٥٠٠عملية جراحية لاستبدال المفاصل.

        اقرأ أكثر

        Blk Hospital

        مستشفي بي ايل كي ، نيودلهي

        • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبور في عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
        • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبورفي عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
        • تمتلك بی ایل کے  مزيجًا فريدًا من أفضل التقنيات في فئتها ، يتم استخدامها من قبل أفضل الأسماء في الدوائر المهنية لضمان رعاية صحية عالمية المستوى لجميع المرضى.
        • منتشرة على خمسة أفدنة من الأرض ، بسعة ٧٠٠سرير ،

        اقرأ أكثر

        مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

        مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

        • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
        • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
        • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
        • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

        اقرأ أكثر

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
        • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
        • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
        •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.

        اقرأ أكثر

        مستشفى فورتيس ايف ايم آرآئ( FMRI ) للبحوث التذكارية

        معهد فورتيس للبحوث التذكارية 

        هو واحد من أفضل المستشفيات المصنفة في الهند
        يعتبر معهد فورتيس للبحوث التذكاري (FMRI HOSPITAL) ، وهو مستشفى رعاية رباعي متعدد التخصصات ، أحد أفضل المستشفيات في الهند. خضع مستشفى فورتيس ، جورجاون لمراجعة شاملة في الموقع لجودة وسلامة الرعاية المقدمة وهو ملتزم بالوفاء المستمر بالمعايير الدولية الصارمة. لا مثيل لها في مجال علوم الأعصاب والأورام وعلوم الكلى وجراحة العظام وعلوم القلب والتوليد وأمراض النساء ، مستشفى فورتيس ، عززت جورجاون مكانتها كواحدة من أفضل المستشفيات في جورجاون مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة وكبار الأطباء لتقديم أفضل رعاية صحية . معهد فورتيس ميموريال للأبحاث هو مستشفى رائد في فورتيس للرعاية الصحية ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. اليوم ، تعالج مستشفيات فورتيس في جميع أنحاء البلاد أكثر من 3.5 مليون مريض سنويًا ، بالاعتماد على الأطباء المشهورين والبنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا ذات المستوى العالمي مثل روبوت دافنشي ، لضمان عودتك إلى المنزل

        اقرأ أكثر

        مستشفى ارتميس جورجاون دلهي

        مستشفى أرتميس جورجاون دلهي الهند

        تأسس مستشفى أرتميس في عام 2007 ويمتد على مساحة 9 فدان ، وهو عبارة عن مستشفى متعدد التخصصات يضم 600 سرير بالإضافة إلى أنه يقع في جورجاون دلهي بالهند. مستشفى أرتيميس هو أول مستشفى معتمد من JCI و NABH في جورجاون.
        تم تصميم Artemis كواحد من أكثر المستشفيات تقدمًا في الهند ويوفر خبرة عميقة في مجموعة التدخلات الطبية والجراحية المتقدمة ومزيجًا شاملاً من خدمات المرضى الداخليين والخارجيين. وضعت Artemis التكنولوجيا الحديثة في أيدي أطباء مشهورين من جميع أنحاء البلاد وخارجها لوضع معايير جديدة في مجال الرعاية الصحية. الممارسات والإجراءات الطبية المتبعة في المستشفى موجهة نحو البحث ومقارنتها بالأفضل في العالم. خدمات من الدرجة الأولى في بيئة دافئة ومفتوحة تتمحور حول المريض مع القدرة على تحمل التكاليف جعلت منا أحد أكثر المستشفيات احترامًا في البلاد.

        اقرأ أكثر

        مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

        مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

        • تأسس معهد ومركز د. ريلا الطبي تحت قيادة البروفيسور محمد ريلا ، الجراح المشهور عالميًا في مجال جراحة وزراعة الكبد.
        • حقق الدكتور ريلا رقماً قياسياً عالمياً من خلال إجراء عملية زرع كبد لطفل يبلغ من العمر 5 أيام وجعل اسمه في كتاب غينيس للأرقام القياسية.
        • الدكتور محمد ريلا الذي أجرى أكثر من ٤٠٠٠عملية زراعة كبد.
        • معهد د. ريلا والمركز الطبي هو مستشفى متعدد التخصصات.

        اقرأ أكثر

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider