Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

علوم القلب في مستشفى فورتيس دلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

علوم القلب 

مصطلح أمراض القلب مشتق من الكلمات اليونانية “cardia” التي تشير إلى القلب و “logy” التي تعني دراسة. أمراض القلب هي دراسة وعلاج اضطرابات القلب والأوعية الدموية. يشمل المجال التشخيص الطبي وعلاج عيوب القلب الخلقية ومرض الشريان التاجي وفشل القلب وأمراض صمامات القلب و الفيزيولوجيا الكهربية. عادة ما تتم إحالة الشخص المصاب بأمراض القلب أو أمراض القلب والأوعية الدموية إلى طبيب القلب. يتمتع فريق طب القلب بخبرة عالية في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية. ينصح طبيب القلب ببعض الفحوصات ، وقد يقوم ببعض الإجراءات ، مثل قسطرة القلب ، أو رأب الأوعية ، أو إدخال جهاز تنظيم ضربات القلب من أجل الوصول إلى التشخيص الدقيق للمشكلة. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من إجراءات أمراض القلب: جراحية وغير جراحية وتدخليه.
يستخدم طب القلب الغازي تقنيات الجراحة المفتوحة أو طفيفة التوغل لتحديد وعلاج التشوهات الهيكلية أو الكهربائية داخل بنية القلب. تشمل الأنواع الشائعة لأمراض القلب الغازية ما يلي:

احصل على رأي من دكتور

    رأب الأوعية الدموية:

    عندما تسد اللويحة الشرايين يصعب على الدم التدفق بشكل طبيعي. يُدخل رأب الوعاء بالونًا صغيرًا في الوريد المسدود ويدفع البلاك على الجدران مما يسمح بزيادة تدفق الدم.

    الدعامات: يتم إجراء الدعامات عادةً بالتزامن مع رأب الوعاء. الدعامة القلبية عبارة عن ملف معدني صغير يبقي الوريد المسدود مفتوحًا بشكل دائم.

    يحدد طب القلب غير الجراحي مشاكل القلب دون استخدام أي إبر أو سوائل أو أدوات أخرى يتم إدخالها في الجسم. يستخدم أطباء القلب غير الجراحي تقنيات مثل:

    طب القلب النووي: دراسة غير جراحية لاضطرابات القلب والأوعية الدموية عن طريق أنواع مختلفة من التصوير التي قد تستخدم عناصر مشعة.

    تخطيط صدى القلب: استخدام الموجات فوق الصوتية لإنشاء صور للقلب والهياكل المحيطة به من أجل تحديد مدى جودة ضخ القلب للدم والالتهابات والتشوهات الهيكلية.

    الفيزيولوجيا الكهربية للقلب: 

    دراسة واختبار التيارات الكهربائية التي تولد دقات القلب.

    اختبارات الإجهاد: عادةً ما يتضمن اختبار الإجهاد تمرينًا يتم مراقبته عن كثب من قبل طبيب القلب. توفر هذه التمارين معلومات حول أداء قلب الشخص تحت الضغط البدني.

    أجهزة مراقبة القلب: يمكن أيضًا تسمية أجهزة مراقبة القلب بمراقب هولتر أو مسجل أحداث القلب. أجهزة مراقبة القلب هي في الأساس مسجلات للنشاط الكهربائي لقلبك على مدى فترة زمنية محددة.

    الأشعة المقطعية: تنتج الأشعة المقطعية صورًا للمنطقة المصابة يفحصها طبيب القلب بحثًا عن أي أمراض قلبية وتصلب الشرايين.

    طب القلب التداخلي هو أسلوب غير جراحي يستخدم قسطرة – أنبوب صغير مرن – لإصلاح الأوعية التالفة أو الضعيفة أو الشرايين الضيقة أو الأجزاء المصابة الأخرى من بنية القلب. تشمل الحالات الشائعة التي يتم علاجها عن طريق طب القلب التداخلي ما يلي:

    مرض الشريان التاجي:


    تضيق الشرايين التي تزود عضلة القلب بالدم والأكسجين.

    مرض صمام القلب: يحدث عندما لا تعمل الصمامات التي تتحكم في تدفق الدم إلى غرف القلب بشكل صحيح.

    أمراض الأوعية الدموية الطرفية: 

    يمكن أن يتأثر قلبك أيضًا بانسداد أو تصلب الأوردة والشرايين في أجزاء أخرى من الجسم.

    احصل على رأي من دكتور

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى فورتيس ايف ايم آرآئ( FMRI ) للبحوث التذكارية

      مستشفى فورتيس جورجاون

      هو واحد من أفضل المستشفيات المصنفة في الهند
      يعتبر معهد فورتيس للبحوث التذكاري (FMRI HOSPITAL) ، وهو مستشفى رعاية رباعي متعدد التخصصات ، أحد أفضل المستشفيات في الهند. خضع مستشفى فورتيس ، جورجاون لمراجعة شاملة في الموقع لجودة وسلامة الرعاية المقدمة وهو ملتزم بالوفاء المستمر بالمعايير الدولية الصارمة. لا مثيل لها في مجال علوم الأعصاب والأورام وعلوم الكلى وجراحة العظام وعلوم القلب والتوليد وأمراض النساء ، مستشفى فورتيس ، عززت جورجاون مكانتها كواحدة من أفضل المستشفيات في جورجاون مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة وكبار الأطباء لتقديم أفضل رعاية صحية . معهد فورتيس ميموريال للأبحاث هو مستشفى رائد في فورتيس للرعاية الصحية ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. 

      اقرأ أكثر

      Generic filters
      Exact matches only

      احصل على رأي من دكتور

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider