Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

علاج سرطان الدم الليمفاوي الحاد في الهند

Generic filters
Exact matches only

ما هي تكلفة العلاج ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد  في الهند؟

ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد (ALL)

يصنع الأشخاص المصابون بـ ALL مزيدًا من الخلايا الليمفاوية و يزاحمون خلايا الدم البيضاء السليمة. يمكن أن يتقدم ALL سريعًا إذا لم يتم علاجه في الوقت المناسب. من المرجح أن يصاب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات ، ويمكن للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 75 عامًا الحصول على ALL.
ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد (ALL) الذي يُطلق عليه أحيانًا ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد هو الشكل الأكثر شيوعًا لسرطان الدم الموجود عند الأطفال ويمثل حوالي 30 بالمائة من جميع حالات سرطان الأطفال. هناك حوالي 3000 حالة من حالات ALL في الأطفال والشباب حتى سن 21 كل عام في الولايات المتحدة. يتميز ALL بأعلى معدلات الشفاء من بين جميع سرطانات الأطفال.
ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد يؤثر على الأشكال غير الناضجة لخلايا الدم البيضاء والتي تسمى الخلايا الليمفاوية. هناك نوعان أساسيان من الخلايا الليمفاوية الخلايا الليمفاوية B والخلايا اللمفاوية التائية وأشكالها غير الناضجة هي مصدر مجموعتين فرعيتين متماثلتين من ALL و T-ALL و B- أو ما قبل B ALL.
وظيفة الخلايا الليمفاوية هي تحديد وتدمير البروتينات الغريبة في الجسم مثل البكتيريا والفيروسات. في ALL ينتج نخاع العظم عددًا كبيرًا جدًا من الخلايا الليمفاوية غير الناضجة (تسمى الخلايا الليمفاوية) التي لا تنضج بشكل صحيح. لا تملك خلايا الدم غير الناضجة (الأرومات) القدرة على محاربة العدوى. بتفرط الأرومات اللمفاوية في إنتاج الخلايا الطبيعية المكونة للدم في نخاع العظام وتزاحمها.

الحصول على الرأي من الطبيب

    العلامات والأعراض

    العلامات والأعراض الأكثر شيوعًا لابيضاض الدم الليمفاوي الحاد عند الأطفال هي:

    فقر دم: يحدث فقر الدم عندما يتعذر إنتاج خلايا الدم الحمراء الطبيعية بسبب اكتظاظ خلايا سرطان الدم بالنخاع العظمي. قد يكون الطفل المصاب بفقر الدم أكثر إرهاقًا ويأخذ قيلولة أكثر ويبدو شاحبًا وقد يكون قلبه متسارعًا. سيكون عدد خلايا الدم الحمراء في تعداد الدم (المعبر عنه بـ “الهيموغلوبين” أو “الهيماتوكريت”) أقل من المعدل الطبيعي.
    نزيف و / أو كدمات :عندما لا يتمكن النخاع العظمي من إنتاج ما يكفي من الصفائح الدموية ، يمكن أن يحدث نزيف ، خاصة عندما يكون عدد الصفائح الدموية أقل من 10-20000 / من 3. يمكن أن يتسبب انخفاض الصفائح الدموية في إصابة الطفل بكدمات أو نزيف بسهولة أكبر.
    آلام العظام والمفاصل:عادة ما يكون الألم في العظام والمفاصل نتيجة ازدحام نخاع العظام بانفجارات اللوكيميا. غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين “آلام النمو”.
    الحمى / الالتهابات المتكررة: غالبًا ما يظهر الطفل المصاب بسرطان الدم أعراض غير محددة للعدوى مثل الحمى والتعب. على الرغم من أن تعداد دم الطفل المصاب بسرطان الدم قد يظهر عددًا كبيرًا من خلايا الدم البيضاء إلا أن هذه الخلايا غير ناضجة ولا تحارب العدوى في العادة. نتيجة لذلك ، قد يواجه الطفل صعوبة في التعافي من عدوى الطفولة العادية أو قد يصاب بعدوى غير عادية.
    وجع بطن: يمكن أن تتجمع خلايا سرطان الدم في الكلى والكبد والطحال مما يؤدي إلى تضخم هذه الأعضاء مما قد يسبب ألمًا في البطن. قد يؤدي هذا الألم إلى فقدان الشهية وفقدان الوزن.
    تضخم الغدد الليمفاوية: تقوم الغدد الليمفاوية بتصفية الدم. غالبًا ما تتجمع خلايا اللوكيميا في العقد مسببة التورم. يحدث التورم في الغدد الليمفاوية في الرقبة وتحت الذراعين والفخذ والصدر. يصعب أحيانًا تمييز العقد الليمفاوية لسرطان الدم عن تلك التي تشكل جزءًا طبيعيًا من استجابة الجسم للعدوى أو الحساسية.
    صعوبة في التنفس: في سرطان الدم وخاصة الخلايا التائية ALL ، يمكن أن تتكتل الخلايا معًا في الغدة الصعترية وهي غدة تحت عظم الصدر وحول الحلق. هذه الكتلة من الخلايا يمكن أن تسبب صعوبة في التنفس. أي أزيز أو سعال و / أو تنفس مجهد أو مؤلم يتطلب عناية طبية فورية.

    تشخبص

    يعتمد تشخيص ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد عند الأطفال على التاريخ الطبي الكامل والفحص البدني وعلى الاختبارات التشخيصية التالية:
    تعداد الدم الكامل (CBC): يتم سحب الدم من خلال الذراع أو عن طريق الوريد لفحص عدد خلايا الدم البيضاء ، وكذلك الصفائح الدموية. يمكن إجراء اختبارات الدم لتقييم الكبد والكلى وكيفية تخثر الدم.
    نضح و خزعة نخاع العظم: تتضمن خزعات وشفط نخاع العظم إدخال إبرة في عظم في الحوض أو العمود الفقري وإزالة حوالي ملعقتين صغيرتين من النخاع للفحص. تتطلب دراسات نخاع العظام مسكنات للألم وعادة ما تتطلب تخديرًا عامًا.
    البزل القطني (البزل الشوكي): تتضمن صنابير العمود الفقري إدخال إبرة في أسفل الظهر بين عظام العمود الفقري أو العمود الفقري لإزالة السائل الذي يحيط بالدماغ والحبل الشوكي. يمكن استخدام نفس الإبرة لإدخال الأدوية لمنع أو علاج سرطان الدم في الدماغ أو النخاع الشوكي (العلاج الكيميائي داخل القراب).
    الأشعة السينية الصدر: يتم تصوير الصدر بالأشعة السينية لمعرفة ما إذا كانت هناك كتلة من الخلايا في الغدة الصعترية قد تؤثر على التنفس.

    علاج:

    يبدأ علاج ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد عادةً بمعالجة العلامات والأعراض التي يعاني منها طفلك مثل فقر الدم و / أو النزيف و / أو العدوى. بالإضافة إلى ذلك ، سيشمل علاج اللوكيميا معظم ما يلي:
    العلاج الكيميائي: يشير العلاج الكيميائي إلى الأدوية التي تساعد في مكافحة السرطان. يتم إعطاؤها عن طريق الفم أو في الوريد أو في العضلات أو تحت الجلد.
    الأدوية / العلاج الكيميائي داخل القراب: العلاج الكيميائي داخل القراب هو العلاج الكيميائي الذي يتم حقنه في السائل الشوكي لمنع أو علاج سرطان الدم في الدماغ والحبل الشوكي. تتضمن الأدوية / العلاج الكيميائي داخل القراب إدخال الأدوية من خلال إبرة في المساحة المليئة بالسوائل المحيطة بالحبل الشوكي.
    عمليات نقل الدم: يتم إجراء عمليات نقل الدم للمرضى الذين يعانون من فقر الدم الذين لا يستطيعون تكوين خلايا الدم الحمراء الخاصة بهم. عادة ما يتم نقل الصفائح الدموية عندما يكون عدد الصفائح الدموية منخفضًا. غالبًا ما يتطلب العلاج الكيميائي الذي يسبب فقر الدم وانخفاض الصفائح الدموية عمليات نقل الدم.
    المضادات الحيوية: تستخدم المضادات الحيوية للوقاية من العدوى أو علاجها.
    وضع الخط الدائم: عند استخدام خط وريدي مركزي لأخذ الدم أو إعطاء الدواء يتم إدخال أنبوب بلاستيكي أو قسطرة في وريد كبير في الصدر أو الرقبة أو الذراع. يمنع استخدام الخط المركزي الكثير من وخز الإبر.
    العلاج الإشعاعي: يستخدم العلاج الإشعاعي موجات عالية الطاقة مثل الأشعة السينية لقتل أو تقليص الخلايا السرطانية. نادرًا ما يستخدم لعلاج سرطان الدم في الجهاز العصبي المركزي أو أماكن أخرى مثل العين أو الخصيتين.
    زرع الدم والنخاع: يتكون زرع الدم والنخاع من ثلاث خطوات:
    1:جمع الخلايا الجذعية السليمة من متبرع غير مصاب بالسرطان أو من المريض نفسه.
    2: إعطاء جرعات عالية من العلاج الكيميائي وربما العلاج الاشعاعي لقتل أي خلايا سرطان الدم المتبقية.
    3: ضخ الخلايا الجذعية السليمة من خلال خط وريدي لإنتاج الخلايا الطبيعية المكونة للدم. تُستخدم زراعة النخاع العظمي أو الخلايا الجذعية بشكل شائع لعلاج جميع الحالات التي لم تستجب للعلاج الكيميائي أو التي وُجد أنها تنطوي على مخاطر عالية جدًا للانتكاس.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      معدل النجاة من سرطان الدم في الهند

      زاد معدل النجاة من سرطان الدم في الهند بشكل ملحوظ خلال العقد الماضي. يعتمد معدل البقاء على قيد الحياة سرطان الدم في الهند تمامًا على الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الدم في الوقت المناسب.
      يختلف معدل البقاء على قيد الحياة سرطان الدم لمدة 5 سنوات في الهند ما بين 60-90٪ اعتمادًا على مرحلة السرطان والأمراض المصاحبة الأخرى وعمر المريض ، ويتم اختيار بروتوكول العلاج.
      تزيد معدلات البقاء على قيد الحياة من سرطان الدم في الهند عن 75٪ في المرضى الذين خضعوا لعمليات زرع نخاع العظام كعلاج لسرطان الدم.

      ما هي تكلفة علاج سرطان الدم في الهند؟

      تأتي تكلفة علاج سرطان الدم في الهند مع العديد من الفوائد الرئيسية. يتوفر فريق من خبراء الأورام والأطباء الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة وأفضل المستشفيات في الهند والذين يتمتعون بأحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتطورة لتقديم رعاية كاملة.
      تبدأ تكلفة تقييم علاج سرطان الدم في الهند من 500 دولار أمريكي. من أجل ضمان العلاج الكامل ، يوصى بزراعة نخاع العظم. تبدأ تكلفة زراعة النخاع العظمي من 13000 دولار أمريكي.
      يتم إجراء مجموعة من العلاجات لضمان نتائج أفضل. تتراوح تكاليف العلاج الكيميائي من 500 دولار أمريكي إلى 800 دولار أمريكي لكل دورة. تبلغ تكلفة العلاج الإشعاعي حوالي 3200 دولار أمريكي – 5000 دولار أمريكي.
      ومع ذلك ، فإن التكلفة تعتمد على عوامل متعددة بما في ذلك المرحلة والعلاج والبروتوكول والعمر والأمراض المصاحبة المصاحبة. يجب أن تعامل هذه التكلفة على أنها تكلفة إرشادية.
      لمعرفة ما ستكون تكلفة علاج سرطان الدم في الهند بالنسبة لك ، قد ترغب في الاتصال بنا يمكننا تقديم المشورة بشأن التكلفة المبدئية وخطة العلاج.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى فورتيس ايف ايم آرآئ( FMRI ) للبحوث التذكارية

        مستشفى فورتيس جورجاون

        هو واحد من أفضل المستشفيات المصنفة في الهند
        يعتبر معهد فورتيس للبحوث التذكاري (FMRI HOSPITAL) ، وهو مستشفى رعاية رباعي متعدد التخصصات ، أحد أفضل المستشفيات في الهند. خضع مستشفى فورتيس ، جورجاون لمراجعة شاملة في الموقع لجودة وسلامة الرعاية المقدمة وهو ملتزم بالوفاء المستمر بالمعايير الدولية الصارمة. لا مثيل لها في مجال علوم الأعصاب والأورام وعلوم الكلى وجراحة العظام وعلوم القلب والتوليد وأمراض النساء ، مستشفى فورتيس ، عززت جورجاون مكانتها كواحدة من أفضل المستشفيات في جورجاون مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة وكبار الأطباء لتقديم أفضل رعاية صحية . معهد فورتيس ميموريال للأبحاث هو مستشفى رائد في فورتيس للرعاية الصحية ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. 

        اقرأ أكثر

        مستشفى ارتميس جورجاون دلهي

        مستشفى أرتميس جورجاون

        تأسس مستشفى أرتميس في عام 2007 ويمتد على مساحة 9 فدان ، وهو عبارة عن مستشفى متعدد التخصصات يضم 600 سرير بالإضافة إلى أنه يقع في جورجاون دلهي بالهند. مستشفى أرتيميس هو أول مستشفى معتمد من JCI و NABH في جورجاون.

        اقرأ أكثر

        Blk Hospital

        مستشفي بي ايل كي ، نيودلهي

        • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبور في عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
        • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبورفي عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
        • تمتلك بی ایل کے  مزيجًا فريدًا من أفضل التقنيات في فئتها ، يتم استخدامها من قبل أفضل الأسماء في الدوائر المهنية لضمان رعاية صحية عالمية المستوى لجميع المرضى.
        • منتشرة على خمسة 

        اقرأ أكثر

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
        • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
        • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
        •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.
        • يستخدم المستشفى نظامه الخاص ، المسمى معايير أبولو للرعاية السريرية (تی اے ایس سی سی) ، للحفاظ على أعلى المعايير لجميع أنواع العلاج والإجراءات.

        اقرأ أكثر

        ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

        ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

        • ميدانتا – يعد ميد سيتي من بين أكبر وأشهر مركز رعاية صحية متعدد التخصصات في الهند مع ١٢٥٠ سريرًا و ٢٩ وحدة فائقة التخصص وأكثر من ٨٠٠طبيب بارع.
        • بدعم من البنية التحتية الحديثة ، تم تجهيز جميع الأقسام في المستشفى تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات ، ومسرح العمليات المعياري وأنظمة المراقبة الحديثة في وحدات العناية المركزة.
        • قامت لجنة الأطباء من ميدانتا، برئاسة اے ایس سوین، بأول عملية زرع معوية ناجحة في الهند.

        اقرأ أكثر

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider