Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

علاج اللحمية واللوزتين في الهند

Generic filters
Exact matches only
اللحمية واللوزتين هي أعضاء لمفاوية أولية عند الأطفال مسؤولة عن المناعة من خلال عرض المستضد. بعبارة شائعة ، هذه الأعضاء / الأنسجة موجودة في جميع الأطفال منذ الولادة وهي جزء من توليد الاستجابة المناعية الكافية خلال سنوات الطفولة. على الرغم من وجود اللوزتين في البلعوم أو الحلق ويمكن رؤيتها أو تقييمها من خلال فحص الحلق البسيط ، إلا أن اللحمية موجودة في البلعوم الأنفي أو خلف تجويف الأنف (الأنف) ، ويتم إخفاؤها عن الفحص والتصوير العادي.

الحصول على الرأي من الطبيب

    اللحمية واللوزتين:

    • عادة ما تتضخم / تتضخم هذه الأعضاء اللمفاوية من ٢ إلى ٦ سنوات من العمر كرد فعل لمختلف التهابات الجهاز التنفسي العلوي والحساسية.
    • تتميز العدوى الحادة و تضخم هذه الأعضاء (التهاب اللوزتين الحاد / التهاب الغدانيات الحاد) بألم حاد في الحلق ، والحمى ، وصعوبة البلع ، وانسداد الأنف ، وإفرازات الأنف أو التنقيط الأنفي الخلفي. يتم التعامل مع مثل هذه العدوى أو الأمراض عن طريق دورات قصيرة الأمد بالمضادات الحيوية مع الأدوية المصحوبة بأعراض للتحكم في الحساسية والسيطرة على الألم / الحمى والمراقبة.
    • ومع ذلك ، فإن التهاب اللوزتين المزمن / التهاب الغدد هو عدوى أو التهاب في هذه الأعضاء يستمر بحكم التعريف لأكثر من ١٢ أسبوعًا ، على الرغم من أنه عادةً ما يكون أشهر وسنوات إجمالاً.
    • يؤدي الالتهاب المزمن إلى تضخم / تضخم طويل الأمد في هذه الأعضاء أو التهاب متكرر / مستمر مما يتسبب في عدد لا يحصى من المشكلات السريرية:
    • انسداد الأنف المتكرر / المستمر (تضخم الغدد اللمفاوية) وهو أكثر وضوحًا عند الأطفال في وضع الاستلقاء أو أثناء النوم ، مما يتسبب في تنفس الفم أثناء النوم أو أثناء الاستيقاظ أيضًا في الحالات الشديدة. يمكن أن يؤدي انسداد الأنف طويل الأمد أو التنفس الفموي لدى الأطفال إلى مشاكل مثل التبول في الفراش ليلاً ، والسمنة ، وارتفاع ضغط الدم ، وسوء نمو الوجه ، وانخفاض أداء التمارين الرياضية.
    • إفرازات الأنف المستمرة / المتكررة بشكل متكرر ، التنقيط الأنفي الخلفي الذي يتسبب في تطهير الحلق المتكرر ، التهاب الجيوب الأنفية المزمن أو طويل الأمد (التهاب الأنف والجيوب الأنفية) مما يسبب الصداع.
    • التهابات الأذن المتكررة أو طويلة الأمد (التهاب الأذن الوسطى مع أو بدون انصباب) تؤدي إلى آلام الأذن المتكررة عند الأطفال. غالبًا ما يؤدي الانصباب اللاحق في الأذن الوسطى إلى فقدان السمع عند الأطفال والذي غالبًا ما لا يتم اكتشافه في المراحل المبكرة ويتم الخلط بينه وبين مقدمي الرعاية باعتباره إلهاءًا أو نقصًا في الانتباه.
    • يؤدي الالتهاب المزمن في اللوزتين إلى ضيق المساحة في البلعوم ، مما يؤدي إلى الشخير واضطراب النوم وصعوبة البلع بسبب الحجم الهائل تضخم اللوزتين مما يحد من حركة الطعام من خلال البلعوم / الحلق.
    • يؤدي وجود عدوى طويلة الأمد في اللحمية واللوزتين إلى مخزون لمدة عام من الالتهابات البكتيرية بسبب الأغشية الحيوية مما يؤدي إلى التهابات الأنف والجيوب الأنفية والحنجرة والأذن المتكررة. غالبًا ما تحتاج مثل هذه العدوى إلى دورات متعددة من المضادات الحيوية ودخول محتمل إلى المستشفى في ظل وجود عدوى حرارية أو مضاعفات.

    جراحة:

    يُطلق على الاستئصال الجراحي للزوائد الأنفية استئصال اللحمية بينما يُطلق على إزالة اللوزتين استئصال اللوزتين. يتم إجراء استئصال اللحمية عندما يتسبب تضخم الغدد اللمفاوية في انسداد الأنف المستمر / طويل الأمد أو انسداد الأنف أثناء النهار وتنفس الفم. يمكن أن يترافق مع الأطفال الذين يعانون من إفرازات أنفية مستمرة مع أو بدون أعراض التهاب الجيوب الأنفية المتكرر أو المزمن. يتم إجراء استئصال اللوزتين في حالة التهاب اللوزتين المتكرر أو تضخم حاد في التهاب اللوزتين مما يؤدي إلى اضطراب النوم أو البلع.

    • بما أن اللحمية واللوزتين هي أعضاء لمفاوية أولية ، فإن الإزالة الجراحية لها في سن مبكرة جدًا يمكن أن يكون لها آثار ضارة محتملة على المناعة وهي مسألة بحث ومناقشة. ومع ذلك ، فإن وجود التهابات الجهاز التنفسي العلوي المتكررة وقضايا انسداد الأنف على المدى الطويل ، واضطراب النوم والأذن
    • يجب مناقشة الالتهابات في نمو الأطفال في عصر الانتشار الواسع والمتعلق بمقاومة المضادات الحيوية مع أطباء الأطفال وجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

    شركة باب رحمة توفر جميع أنواع الرأي الطبي من الهند.
    اتصل بنا أو ارسل رسالة على واتساب إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف.

    دكتور سانجاي ساشديفا

    جراح الأنف والأذن والحنجرة

    دكتور دبليو في بي أس رامالينجام

    جراح الأنف والأذن والحنجرة

    دكتور اتول كومار ميتال

    جراح الأنف والأذن والحنجرة

    جراح الأنف والأذن والحنجرة

    جراح الأنف والأذن والحنجرة

    الحصول على الرأي من الطبيب

      Generic filters
      Exact matches only

      شركة باب رحمة؟

      حل كامل لمرضانا عبر الحدود بحثا عن العلاج الطبي في الهند.

      خدمات 24 ساعة

      يشفيين لديها فريق ممتاز يقدم خدمة استشارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأبسط طريقة.

      الإعتناء بالحب

      نحن نوفر ممرضات محترفات مدربات حسب الطلب لضيوفنا لرعايتهم في أن إقامتهم مع توفرها حتى بعد ساعات العمل في المستشفى.

      الاستشارات الطبية

      نحن نقدم مساعدة خالية من الإجهاد لإقامة جولتك الطبية إلى الهند. من وصولك إلى مغادرتك ، نحن نعتني بكل من متطلباتكم مثل التقاط في المطار والتوصيل إلى المطار.

      التأشيرة الطبية

      نحن نقدم المساعدة في كل خطوة للحصول على تأشيرة طبية للهند. لذلك ، باختيارك (شركة باب رحمة) ، لا داعي للقلق بشأن الحصول على تأشيرة طبية.

      أفضل علاج بأسعار معقولة

      من خلال العمل مع العديد من الأطباء المتخصصين في جميع أنحاء البلاد ، تقوم (شركة باب رحمة) بوضع ترتيبات لتوفير التكاليف و تقديم مجموعات علاجية ممتازة للمسافرين الطبيين.

      الأطباء المؤهلين

      تمتلك شركة باب رحمة سلسلة كبيرة تزيد على ثلاثمائة مستشفى و الفين بالإضافة إلى الأطباء في المدن الكبرى دلهي, مومباي, بنجلور و حيدر اباد حسب نوع المرض  يوفر شركة باب رحمة  التشاور مع (أفضل الأطباء المؤهلين.)

      ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

      إقتباس مجاني
      Send Enquiry
      close slider