Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

علاج العظام في الهند

Generic filters
Exact matches only

جراحة العظام:

جراحة العظام هي تخصص مرتبط بالكسور الحادة والأمراض الخلقية أو الوراثية والتهاب المفاصل المزمن أو الحالات المتعلقة بالإفراط في استخدام العظام والمفاصل والأنسجة الرخوة ذات الصلة ، بما في ذلك والأربطة والأعصاب والعضلات. هو إجراء جراحي يزيل ويستبدل أجزاء من المفاصل المصابة بالتهاب المفاصل أو التالفة بجهاز معدني أو بلاستيكي أو خزفي يسمى الطرف الاصطناعي.
الغرض من الطرف الاصطناعي هو محاكاة حركة المفصل الطبيعية والمستقرة.
أكثر جراحات العظام شيوعًا هي جراحة استبدال مفصل الورك وجراحة استبدال الركبة ومع ذلك يتم أيضًا إجراء جراحة استبدال الكتف والرسغ والكاحل.

الحصول على الرأي من الطبيب

    تكلفة جراحة العظام في الهند

    شهدت جراحة العظام في الهند تقدمًا كبيرًا في التكنولوجيا والابتكار.
    إن أفضل جراحي العظام في الهند مدربون دوليًا ولديهم مهارات عالية في تنفيذ إجراءات مثل جراحات اليد والمعصم طفيفة التوغل ، و جراحات استبدال المفاصل باستخدام الروبوت والمزيد
    جميع أفضل المستشفيات في الهند هي JCI و NABH و ISO المعتمدة مع فريق شامل من جراحي العظام والمتخصصين والخبراء المتاحين بسهولة لتقديم أفضل رعاية ممكنة.
    تضمن التكنولوجيا المتطورة والبنية التحتية والابتكار في إجراءات العلاج أن يتلقى المريض ندوبًا أقل وتعافيًا أسرع ونزيفًا ضئيلًا أو معدومًا.

    أنواع جراحة العظام في الهند

    جراحة العظام هي إجراء آمن يتم إجراؤه لتخفيف الألم وتحسين نوعية الحياة. في السنوات الأخيرة ، أدت التطورات التكنولوجية الكبيرة إلى تغيير مجال جراحة العظام بشكل كبير.
    بينما يمارس معظم جراحي العظام جراحة العظام العامة ، يتم تدريب البعض في طب الأطفال والصدمات والطب الرياضي للقدم والساق والركبة والعمود الفقري والورك والركبة وغيرها.
    أنواع جراحات العظام في الهند التي يمكن للمرء الخضوع لها هي كما يلي:

    استبدال الركبة بالكامل في الهند

    الاستبدال الكلي للركبة (TKR) أو تقويم مفصل الركبة الكلي هو إجراء جراحي يتم فيه استخدام مادة اصطناعية لاستبدال مفصل الركبة التالف أو المصاب. TKR هي واحدة من أكثر جراحات تقويم العظام فعالية وبأسعار معقولة.

    استبدال مفصل الورك في الهند

    في جراحة استبدال مفصل الورك بالكامل ، يتم استبدال الأجزاء التالفة من مفصل الورك بأجزاء عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو السيراميك والبلاستيك شديد الصلابة. يوفر هذا المفصل الاصطناعي (الطرف الاصطناعي) الراحة من الألم وتحسين الوظيفة. يعد الضرر الناجم عن التهاب المفاصل هو السبب الأكثر شيوعًا لضرورة استبدال مفصل الورك.

    متلازمة النفق الرسغي في الهند

    متلازمة النفق الرسغي هي حالة طبية مرتبطة الذراع واليد والتي عادة ما تسبب أعراض التنميل التنميل. السبب الكامن وراء هذا المرض هو العصب المقروص في الرسغ. تشمل العوامل ذات الصلة التي تساهم في مشاكل متلازمة النفق الرسغي علم وظائف الأعضاء الأساسي للرسغ وعادات استخدام اليد وبعض الحالات الصحية الأساسية. يتم إجراء جراحة تحرير النفق الرسغي لتخفيف الضغط على العصب المتوسط عن طريق قطع رباط سقف النفق.

    جراحة استبدال الكتف في الهند

    جراحة استبدال الكتف هي إجراء يتم فيه استبدال جزء أو كل المفصل الحقاني العضدي أو المفصل الكروي والمقبس بزرع اصطناعي. تُجرى هذه الجراحة عادةً لإصلاح الأضرار الجسدية الشديدة المفاصل وتسكين الألم الناتج عن التهاب المفاصل.لا يتم النظر في جراحة استبدال الكتف إلا إذا تفاقم الألم وتدهورت الحالة.جراحة الكتف بالمنظار والمعروفة أيضًا باسم جراحة إصلاح الكفة المدورة هي تقنية مثالية لعلاج المشاكل الطبية المتعلقة بالكتف.

    جراحة استبدال الكاحل في الهند

    استبدال مفصل الكاحل هو إجراء جراحي يتم فيه استبدال مفصل الكاحل التالف بزرع صناعي لمفصل الكاحل التالف. يحل استبدال مفصل الكاحل بسرعة محل اندماج العظام التقليدي (إيثاق المفصل). على عكس إيثاق المفصل ، توفر جراحة استبدال مفصل الكاحل استعادة أفضل لحركة المفصل. تهدف هذه العملية إلى استبدال السطوح المفصلية لمفصل الكاحل التالفة بمواد اصطناعية. تتم جراحة استبدال الكاحل عندما يكون هناك التهاب حاد في المفاصل يؤدي إلى أعراض مثل الألم الشديد والتورم والتصلب ، والذي يمكن أن يساهم في صعوبات المشي.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      جراحة الكوع في الهند

      عادة ما يضعف المرفقان بسبب مشاكل تتراوح من كسور العظام إلى التهاب المفاصل الروماتويدي. في حالات التلف الشديد ، سيقترح الجراح استبدال الكوع. عملية نزع الكوع صعبة لأن المرفقين بهما عدة أجزاء متحركة تحتاج إلى أن تتطابق مع بعضها بدقة كبيرة من أجل التحكم في حركات الساعد. تتم إزالة المفصل الضعيف في هذه العملية الجراحية ويتم زرع مفصل اصطناعي يتكون من غرستين في عظام الساق. شخصية معدنية وبلاستيكية ترشد الغرسات معًا. يتمتع جراح العظام بالخبرة والعناية الفائقة للتأكد من عدم إصابة الأعصاب الزندية الكبيرة أثناء الجراحة.

      إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي في الهند

      إصابات الرباط الصليبي الأمامي شائعة بين ممارسي الرياضة. ترميم الرباط الصليبي الأمامي هو شكل من أشكال جراحة الركبة إصلاح الرباط الصليبي الأمامي وعادة ما يتم ذلك باستخدام وتر من جزء آخر من الجسم.

      إعادة بناء PCL

      إعادة بناء الرباط الصليبي الخلفي هو إجراء جراحي معقد يتم فيه إصلاح الرباط الصليبي الخلفي الممزق واستبداله بأوتار / نسيج طبيعي يتم الحصول عليه من الجزء الآخر من ركبة المريض لاستعادة قوة الركبة ووظائفها الطبيعية بعد الإصابة. قد يكون هناك أضرار حادة أو مزمنة في PCL. تحدث إصابة PCL الحادة بسبب إصابة مفاجئة بينما ترتبط الإصابة المزمنة بالحالة التي تتطور بمرور الوقت.

      على الرغم من انحنى الساقين

      على الرغم من أن تقوس الساقين أمر طبيعي عند الأطفال إلا أنه يُلاحظ أيضًا في بعض الأحيان عند زيادة الوزن. الكساح الفسيولوجية Genu Varum ومرض بلونت هي الأسباب الرئيسية المسؤولة عن هذا الموقف. عادة لا تسبب هذه الحالة أي ألم ولكن الركوع المتكرر خاصة أثناء البلوغ يؤدي إلى عدم الراحة في الكاحلين والركبتين والوركين مع دوران القدمين. لتصحيح هذه الحالة يعتبر النمو الموجه وقطع عظم الظنبوب النوعين الرئيسيين من إجراءات جراحة الساق القوسية.

      الهند هي أفضل مكان لإجراء جراحات العظام:

      تشتهر الهند بمستشفياتها التخصصية الفائقة المستوى مع أكثر الأطباء المتخصصين خبرة إلى جانب بنية تحتية عالمية المستوى. تقدم هذه المستشفيات علاجات تقويم العظام الممتازة من خلال وجود أطباء وجراحي تقويم ذوي خبرة. تم تجهيز أقسام العظام في هذه المستشفيات بأحدث التقنيات لتقديم العلاج الشامل للمرضى الذين يعانون من مشاكل في العضلات والعظام. بصرف النظر عن ذلك ، يعد العلاج الطبي في الهند خيارًا أرخص نسبيًا للمرضى الدوليين مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى.

      علاجات تقويم العظام الأخرى

      يتم أيضًا إجراء علاجات تقويم العظام الأخرى مثل دمج العمود الفقري وجراحة اليد والمعصم وجراحة القدم والكاحل وجراحة أورام وجراحة إطالة الأطراف وما إلى ذلك بنجاح في الهند من قبل جراحي العظام الخبراء.

      افضل جراح عظام في الهند

      نحن نقدم إجراءات طبية واسعة النطاق للمرضى الخارجيين والداخليين كما هو الحال ونحن فخورون جدًا بإنجاز موظفينا ، فنحن نعمل جميعًا معًا لمساعدة جميع مرضانا على التعافي

      أفضل مستشفى لجراحة العظام في الهند

      مستشفياتنا المنتسبة معتمدة من JCI و ISO و NABH ومجهزة بأحدث الابتكارات والتقنيات في مجال جراحة العظام. هذه المستشفيات متعددة التخصصات لديها بروتوكول صارم لرعاية المرضى وتتبع المعايير الغربية للتميز والرعاية الصحية. فيما يلي قائمة بأفضل مستشفى لجراحة العظام في الهند:

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

        مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

        • تأسس معهد ومركز د. ريلا الطبي تحت قيادة البروفيسور محمد ريلا ، الجراح المشهور عالميًا في مجال جراحة وزراعة الكبد.
        • حقق الدكتور ريلا رقماً قياسياً عالمياً من خلال إجراء عملية زرع كبد لطفل يبلغ من العمر 5 أيام وجعل اسمه في كتاب غينيس للأرقام القياسية.
        • الدكتور محمد ريلا الذي أجرى أكثر من ٤٠٠٠عملية زراعة كبد.
        • معهد د. ريلا والمركز الطبي هو مستشفى متعدد التخصصات.

        اقرأ أكثر

        مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

        مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

        • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
        • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
        • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
        • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

        اقرأ أكثر

        Blk Hospital

        مستشفي بي ايل كي ، نيودلهي

        • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبور في عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
        • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبورفي عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
        • تمتلك بی ایل کے  مزيجًا فريدًا من أفضل التقنيات في فئتها ، يتم استخدامها من قبل أفضل الأسماء في الدوائر المهنية لضمان رعاية صحية عالمية المستوى لجميع المرضى.
        • منتشرة على خمسة أفدنة من الأرض ، بسعة ٧٠٠سرير ،

        اقرأ أكثر

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
        • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
        • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
        •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.

        اقرأ أكثر

        مستشفى فورتيس ايف ايم آرآئ( FMRI ) للبحوث التذكارية

        معهد فورتيس للبحوث التذكارية 

        هو واحد من أفضل المستشفيات المصنفة في الهند
        يعتبر معهد فورتيس للبحوث التذكاري (FMRI HOSPITAL) ، وهو مستشفى رعاية رباعي متعدد التخصصات ، أحد أفضل المستشفيات في الهند. خضع مستشفى فورتيس ، جورجاون لمراجعة شاملة في الموقع لجودة وسلامة الرعاية المقدمة وهو ملتزم بالوفاء المستمر بالمعايير الدولية الصارمة. لا مثيل لها في مجال علوم الأعصاب والأورام وعلوم الكلى وجراحة العظام وعلوم القلب والتوليد وأمراض النساء ، مستشفى فورتيس ، عززت جورجاون مكانتها كواحدة من أفضل المستشفيات في جورجاون مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة وكبار الأطباء لتقديم أفضل رعاية صحية . معهد فورتيس ميموريال للأبحاث هو مستشفى رائد في فورتيس للرعاية الصحية ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. اليوم ، تعالج مستشفيات فورتيس في جميع أنحاء البلاد أكثر من 3.5 مليون مريض سنويًا ، بالاعتماد على الأطباء المشهورين والبنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا ذات المستوى العالمي مثل روبوت دافنشي ، لضمان عودتك إلى المنزل

        اقرأ أكثر

        مستشفى ارتميس جورجاون دلهي

        مستشفى أرتميس جورجاون دلهي الهند

        تأسس مستشفى أرتميس في عام 2007 ويمتد على مساحة 9 فدان ، وهو عبارة عن مستشفى متعدد التخصصات يضم 600 سرير بالإضافة إلى أنه يقع في جورجاون دلهي بالهند. مستشفى أرتيميس هو أول مستشفى معتمد من JCI و NABH في جورجاون.
        تم تصميم Artemis كواحد من أكثر المستشفيات تقدمًا في الهند ويوفر خبرة عميقة في مجموعة التدخلات الطبية والجراحية المتقدمة ومزيجًا شاملاً من خدمات المرضى الداخليين والخارجيين. وضعت Artemis التكنولوجيا الحديثة في أيدي أطباء مشهورين من جميع أنحاء البلاد وخارجها لوضع معايير جديدة في مجال الرعاية الصحية. الممارسات والإجراءات الطبية المتبعة في المستشفى موجهة نحو البحث ومقارنتها بالأفضل في العالم. خدمات من الدرجة الأولى في بيئة دافئة ومفتوحة تتمحور حول المريض مع القدرة على تحمل التكاليف جعلت منا أحد أكثر المستشفيات احترامًا في البلاد.

        اقرأ أكثر

        ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

        ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

        • ميدانتا – يعد ميد سيتي من بين أكبر وأشهر مركز رعاية صحية متعدد التخصصات في الهند مع ١٢٥٠ سريرًا و ٢٩ وحدة فائقة التخصص وأكثر من ٨٠٠طبيب بارع.
        • بدعم من البنية التحتية الحديثة ، تم تجهيز جميع الأقسام في المستشفى تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات ، ومسرح العمليات المعياري وأنظمة المراقبة الحديثة في وحدات العناية المركزة.
        • قامت لجنة الأطباء من ميدانتا، برئاسة اے ایس سوین، بأول عملية زرع معوية ناجحة في الهند.
        • أجرى فريق ميدانتا أكثر من ١٥٠٠ عملية قلب و ٥٠٠عملية جراحية لاستبدال المفاصل.

        اقرأ أكثر

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider