Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

علاج الأسنان في الهند

Generic filters
Exact matches only

ما هو طب الاسنان؟

طب الأسنان هو العلم الذي يهتم بمنع وتشخيص وعلاج حالات وأمراض واضطرابات تجويف الفم والأسنان واللثة وتركيبات الفم المرتبطة بها. تندرج طرق إصلاح واستبدال السن المصاب أو المكسور أيضًا تحت طب الأسنان.

العناية بالأسنان في الهند

تم تطوير وتحديث العناية بالأسنان بالإضافة إلى دمجها مع الجودة المهنية مما أدى إلى قدر كبير من النجاح. يقدم أخصائيو طب الأسنان ذوو المؤهلات العالية والخبرة مجموعة واسعة من علاجات الأسنان. لقد وصل طب الأسنان إلى أبعاد أحدث وأكثر تطورًا.

الحصول على الرأي من الطبيب

    حشو الأسنان في الهند

    حشو الأسنان هو علاج يتم إجراؤه لاستبدال السن المتسوس المستخرج إلى شكله ووظيفته الطبيعية. من أجل إغلاق الفراغات ومنع المزيد من التسوس ، يتم استخدام مواد الحشو مثل البورسلين أو الذهب أو الراتنج المركب (حشوات بلون الأسنان). إلى جانب مزيج من سبائك الفضة والزئبق والقصدير والنحاس وغالبًا ما يتم تضمين الزنك لتنفيذ هذه العملية.

    زراعة الأسنان في الهند – كل

    يمكن استخدام تاج وغرسه واحدة لاستبدال سن واحد مفقود وجذره. يمكن استبدال السن المفرد المصاب دون المساومة على صحة الأسنان المجاورة إلا عن طريق زراعة الأسنان. بينما ، في إجراءات طب الأسنان الأخرى المخصصة لعلاج الأسنان المفردة المفقودة ، يتم طحن الأسنان المجاورة لأسفل لدعم الجسر الاسمنتي. يحافظ جذر السن الاصطناعي هذا على السن عن طريق عقد بديل لسن أو جسر. يتم تثبيت غرسات الأسنان في عظم الفك جراحياً.

    أطقم الأسنان في الهند

    تُعرف البدائل ذات المظهر الطبيعي للأسنان المفقودة باسم أطقم الأسنان. على عكس الأسنان الأصلية ، يمكن إرجاعها بسهولة وإخراجها من الفم. أكثر أنواع أطقم الأسنان شيوعًا هي أطقم الأسنان الكاملة والجزئية. يتكون طقم الأسنان الكامل من طقم أسنان سفلي وطقم أسنان علوي. الأول يمكن أن يستوعب اللسان ويبدو وكأنه حدوة حصان. في حين أن الأخير يغطي الجزء العلوي من فمك.

    ترميم الفم بالكامل في الهند

    تتم استعادة الفم بالكامل لإعادة تأهيل أو إعادة بناء القوس الكامل لفم المريض. يوفر علاج العناية بالفم هذا حلاً كاملاً العدد من مشاكل الأسنان عبر القوسين السفليين أو العلويين أو كليهما. يُقترح العلاج لتحسين وظائف الفم وجمالياته لأنشطة مثل المضغ أو التحدث أو العض.

    استئصال اللثة في الهند – الفم الكامل

    التهاب اللثة هو مرض اللثة الذي يؤدي إلى فجوات أو جيوب فضفاضة بين اللثة والأسنان. استئصال اللثة هو علاج جراحي يساعد في علاج أمراض اللثة. يزيل هذا العلاج أنسجة اللثة المريضة. وهذا بدوره يقلل من الجيوب وبالتالي يقلل من تقدم أمراض اللثة.

    علاج قناة الجذر في الهند – لكل سن

    إجراء قناة الجذر ليس سوى تنظيف القنوات داخل جذر السن. قد يتضرر جذر أو لب السن من العلاج المتكرر للأسنان أو الأسنان المتشققة أو الصدمة أو التجويف. تتضمن عملية قناة الجذر قلع وتنظيف وتطهير الجزء التالف من السن. ثم يتم ملء هذا الجزء واستبداله في مكانه الصحيح.

    تبييض الاسنان في الهند

    تسمى عملية تفتيح الأسنان عن طريق إزالة البقع وتبييض الأسنان. ومع ذلك ، فإن العلاج ليس هو نفسه لجميع الأسنان. تخضع الأسنان الطبيعية لتبييض حيوي للاسنان والذي يتضمن تبييض الأسنان عن طريق وضع مادة هلامية عليها مباشرة. بيروكسيد الهيدروجين هو عامل تبييض شائع يستخدم في هذه العملية. لكن عملية التبييض العادية لا تعمل في حالة القشرة أو الأغطية أو الحشوات والتيجان. في ظل هذه الظروف ، يتم وضع عامل التبييض داخل السن. يتبع ذلك وضع حشوة مؤقتة فوقه. يتم الاحتفاظ بهذه التعبئة المؤقتة حتى يتم تحقيق الحصة المطلوبة.

    نحت الأسنان وإعادة تشكيلها في الهند

    إعادة تشكيل ونحت الأسنان هي إجراءات طب الأسنان التي يتم إجراؤها لعلاج الأسنان المتكسرة والأسنان المعوجة والأسنان المتداخلة أو حتى الأسنان المتشققة. يمكن أن تغير هذه العلاجات شكل الأسنان أو طولها أو وضعها دفعة واحدة.

    قشور الاسنان في الهند

    شرائح بورسلين الأسنان ، قشرة الأسنان أو قشور البورسلين هي رقائق رقيقة ، قشور مخصصة من لون الأسنان. تساعد هذه المواد في تحسين مظهر الاسنان. يتم تثبيت هذه الأصداف في مقدمة الأسنان ، وتغير شكلها أو لونها أو طولها أو حجمها.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      أحدث التطورات التكنولوجية في طب الأسنان

      تعد زيارة الهند لعلاج الأسنان مزيجًا مثاليًا من التكنولوجيا الحديثة والخبرة والرعاية الشخصية التي يتم تقديمها لك. يمكنك الاستفادة من أفضل الخدمات بأسعار معقولة ومع ذلك في رعاية الأسنان بينما تعد مستويات النظافة المناسبة ذات أهمية قصوى. كانت هناك بعض التطورات التكنولوجية الحديثة في طب الأسنان:

      مخطط تقويم العظام الرقمي (OPG): تعتمد تقنية الأشعة السينية الرقمية هذه على أجهزة الاستشعار الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر التي تقلل من تعرض المريض للإشعاع إلى جانب التكاليف.

      التصوير الشعاعي الرقمي (RVG): هي أحدث تقنيات الأشعة السينية في طب الأسنان والتي تعمل على تكبير صور أسنان المريض مما يجعل العملية أسهل وأسرع.

      CAD / CAM: تأتي هذه التقنية مع أنواع مختلفة من ترميم الأسنان بطريقة سريعة ، على عكس الطرق التقليدية.

      طب الأسنان بالليزر: يوفر هذا الفرع الجديد من طب الأسنان تعافيًا سريعًا مع الحد الأدنى من الألم والتورم أثناء العلاج.

      علاجات الأسنان بالليزر في الهند

      ما هو طب الاسنان بالليزر؟

      كما هو الحال في أي مجال آخر ، أحدث الليزر ثورة في طب الأسنان الجراحي أيضًا. الآن يمكن للمريض الخضوع لعلاج جراحي الأسنان دون التعرض لألم الإبر أو الغرز. يساعد ليزر الأسنان الثنائي هذا في علاج مختلف إجراءات الأنسجة الرخوة بسهولة. يعتبر علاج الأسنان بالليزر أقل توغلاً ولكنه يقدم نتائج رائعة. يحتاج هذا العلاج إلى تخدير أقل وبالتالي فهو أكثر راحة مما يجعل الشفاء والشفاء أسرع أيضًا. يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من العلاجات مثل رفع اللثة أو أمراض اللثة أو العمليات الجراحية البسيطة أو إعادة بناء اللثة بسهولة.

      تكلفة طب الأسنان بالليزر في الهند

      تقدم العديد من مستشفيات طب الأسنان في الهند علاجات وجراحات أسنان بالليزر بأسعار معقولة للغاية مع سجلات حافل بالإنجازات في جميع الأنواع. الليزر فعال وفعال أيضًا في معظم أنواع العلاجات التي تسبب ألمًا أقل أو لا تسبب ألمًا. تعتبر تكلفة طب الأسنان بالليزر في الهند منخفضة جدًا مقارنة بمعظم الدول الغربية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

      جراحة الفم والوجه والفكين في الهند

      ما هي جراحة الفم والوجه والفكين؟

      الهدف من هذه الجراحة هو تصحيح مجموعة كبيرة ومتنوعة من العيوب والإصابات والأمراض الموجودة في الوجه والرأس والأنسجة الصلبة والرخوة والفكين ومنطقة الفم والوجه والفكين والرقبة. يختار الأشخاص الذين يعانون من حالات مختلفة مثل آلام الوجه والفكين المنحرفين وضروس العقل لإجراء هذه الجراحة.

      علاجات وإجراءات جراحة الفم والوجه والفكين

      • يتضمن علاج إصابات الفم والأسنان والوجه والفكين التي نتجت عن الصدمة. يعالج جراحه الفم والوجه والفكين حالات كسور الفكين السفلي والعلوي والمدارات والعلاجات التجميلية لتمزقات الوجه والصدمات.
      • يتم التصحيح الجراحي لتشوهات الوجه والفم. هذه هي نتيجة التشوهات الخلقية مثل الحنك والشق الذي يحدث عندما لا ينمو جزء أو كل أجزاء من تجويف الأنف الفموي معًا في نمو الجنين وعندما يكون هناك اختلاف بين النمو الهيكلي الفكين السفلي والعلوي.
      • لمعالجة إصابات الأنسجة الرخوة والصلبة في الفكين السفلي أو العلوي يتم استخدام الجراحة الترميمية. يمكن أن تكون هذه الإصابات نتيجة لصدمة أو إصابة أو تآكل أطقم الأسنان على المدى الطويل أو جراحة الأورام.
      • يقوم الجراحون بإجراء عمليات تجميل الوجه على وجه التحديد في العيادة الخارجية تحت التخدير الوريدي أو التخدير الموضعي.
      • يتم إجراء عملية زراعة الأسنان لاستبدال سن واحد ، أو العديد من الأسنان أو الفم الكامل للأسنان. تعتبر زراعة الأسنان أكثر راحة طويلة الأمد من أطقم الأسنان التقليدية.

      طب أسنان الأطفال في الهند

      يشير طب أسنان الأطفال إلى التخصص الطبي الذي يتعامل مع رعاية صحة الأسنان للرضع والأطفال خلال فترة المراهقة بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة للرعاية الصحية.

      يتم تدريب أطباء أسنان الأطفال على إجراء مجموعة من علاجات الأسنان للأطفال. إنهم يتباهون بمعرفة متعمقة فيما يتعلق بعلم نفس الطفل ، والتي بدورها تساعدهم على توفير رعاية الأسنان المناسبة للأطفال. يزودون الأطفال وأولياء أمورهم بمعلومات كافية بشأن الوقاية من تسوس الأسنان ونظافة الفم ومشاكل الفم الشائعة.

      علاج اسنان الاطفال في الهند

      يشار إلى أسنان الطفل على أنها المجموعة الأولى من الأسنان التي تنمو في فم الطفل. تنمو مع تباعد وترتيب مناسبين يوفران جذرًا للأسنان الدائمة عندما تأتي. الأطفال الذين لديهم أسنان أطفال صحية سيكونون قادرين على مضغ طعامهم بشكل صحيح والتحكم في صحة التغذية الجيدة. يوجد 20 سنًا لبنيًا تشتمل على 8 قواطع (أسنان أمامية 4 في الفك العلوي والسفلي) وأربعة أنياب (تقع خلف القواطع) و 8 أضراس (مجموعة كبيرة من الأسنان في مؤخرة الفم). الوقت المثالي لظهور أسنان الطفل هو حوالي 3 سنوات.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        طب أسنان الأطفال في الهند

        يشير طب أسنان الأطفال إلى التخصص الطبي الذي يتعامل مع رعاية صحة الأسنان للرضع والأطفال خلال فترة المراهقة بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة للرعاية الصحية.

        يتم تدريب أطباء أسنان الأطفال على إجراء مجموعة من علاجات الأسنان للأطفال. إنهم يتباهون بمعرفة متعمقة فيما يتعلق بعلم نفس الطفل والتي بدورها تساعدهم على توفير رعاية الأسنان المناسبة للأطفال. يزودون الأطفال وأولياء أمورهم بمعلومات كافية بشأن الوقاية من تسوس الأسنان ونظافة الفم ومشاكل الفم الشائعة.

        علاج اسنان الاطفال في الهند

        يشار إلى أسنان الطفل على أنها المجموعة الأولى من الأسنان التي تنمو في فم الطفل. تنمو مع تباعد وترتيب مناسبين يوفران جذرًا للأسنان الدائمة عندما تأتي. الأطفال الذين لديهم أسنان أطفال صحية سيكونون قادرين على مضغ طعامهم بشكل صحيح والتحكم في صحة التغذية الجيدة. يوجد 20 سنًا لبنيًا تشتمل على 8 قواطع (أسنان أمامية 4 في الفك العلوي والسفلي) وأربعة أنياب (تقع خلف القواطع) و 8 أضراس (مجموعة كبيرة من الأسنان في مؤخرة الفم). الوقت المثالي لظهور أسنان الطفل هو حوالي 3 سنوات.

        طب الأسنان الترميمي في الهند

        ما هو طب الأسنان الترميمي؟

        طب الأسنان الترميمي هو ذلك الجزء من طب الأسنان الذي يعالج استبدال الأسنان بالفم بالكامل. لذلك يُعرف أيضًا باسم إعادة التأهيل الكامل للفم / الجراحة التصالحية. ينصب التركيز الأساسي لهذا الإجراء على صحة الفم بالكامل حيث قد تظهر المشكلات بسبب وراثي أو حادث أو إهمال طويل أو جراحة كبرى في منطقة الفم والوجه والفكين. تقويم الأسنان ، اللثة ، الفينير ، التيجان ، الجسور ، أطقم الأسنان وغيرها من الإجراءات.

        في حالة تداخل المشكلة مع الأداء الطبيعي للفم مثل المضغ أو وجود عائق في الكلام بسبب إصابة أو أي مشكلة وراثية ، فإن هذا الإجراء يستخدم طب الأسنان الترميمي أيضًا يثبت أنه مفيد في إصابات الفك ، الاكتظاظ ، المفصل الفكي الصدغي الاضطرابات و صرير الأسنان. باختصار يمكن القول أنه في حالات إعادة التأهيل الكامل للفم ، فإن هذا العلاج مطلوب. يعرفه بعض الناس أيضًا باسم طب الأسنان التجميلي.

        زراعة الأسنان في الهند

        ما هي زراعة الاسنان؟

        زراعة الأسنان هي سن جذر اصطناعي ، مكون من التيتانيوم ، يتم زراعته في فكك لدعم الترميمات التي تشبه السن أو الجسر البديل. زراعة الأسنان هي الخيار الأفضل للأشخاص الذين يعانون من فقدان الأسنان بسبب أمراض اللثة أو الإصابة أو أي سبب آخر.

        ما هي الأنواع المختلفة لزراعة الأسنان؟

        هناك أشكال مختلفة متاحة من زراعة الأسنان ، كل منها مصمم لدعم وظيفة معينة ولكنه يعتمد على تركيبات التيتانيوم التي يتم إدخالها في عظم الفك. تتكون معظم الغرسات من التيتانيوم ، وهو فعال للغاية في مزج العظام الحية (الاندماج العظمي). حسب الإجراء الجراحي ، تنقسم زراعة الأسنان إلى 3 أنواع:

        ترقيع العظام (أطقم الأسنان) في الهند

        أنواع ترقيع العظام – زراعة الأسنان

        يمكن إجراء أي نوع من الطعوم العظمية اعتمادًا على حالة الفرد. له ثلاثة أنواع:

        العظم ذاتي التولد: هذه هي أفضل المواد التي يتم الحصول عليها من جسم الفرد والتي تساعد في منع رفض أي نوع من المواد المزروعة. مأخوذة من أماكن مثل الذقن أو عظم الفك أو الورك.

        الطعم الخيفي: يتم أخذها في الغالب من عظام فرد آخر معظمها من جثث.

        Xenografts: هذه هي عمليات زرع العظام باستخدام أنواع أخرى مثل الخنازير والأبقار في معظم الحالات ، يحاول الجراح استخدام عظام الفرد لغرض الإصلاح.

        جراحة اللثة في الهند

        ما هي جراحة السديلة؟

        جراحة السديلة هي تقنية في الجراحة التجميلية والترميمية حيث يتم التقاط الأنسجة من موقع المتبرع ونقلها إلى الموقع المتلقي مع إمداد دم سليم. وهي تختلف عن تقنية التطعيم التي تعتمد على نمو خلايا دم جديدة.

        أنواع جراحة السديلة

        هناك ثلاثة أنواع من جراحات السديلة – جراحة السديلة اللثوية وجراحة اللثة وجراحة اللثة.

        استئصال القمة في الهند

        استئصال القمة هي العملية التي يتم من خلالها ازالة طرف الجذر والقضايا المصابة المحيطة به من الأسنان المصابة. بشكل عام ، يتم إجراء هذا الإجراء عند استمرار الالتهاب أو العدوى بعد علاج قناة الجذر. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم الجراحة المجهرية اللبية لأن الإجراء يتم تحت مجهر جراحي. الاسم الآخر لها أيضًا هو Root-End Resection.

        علاج قناة الجذر في الهند

        علاج قناة الجذر المعروف أيضًا باسم RCT هو إجراء جراحي يتم فيه معالجة اللب المصاب وملء القنوات الفارغة. تتضمن التقنية المتقدمة لـ RCT إجراءً بالليزر يمكن إكماله في جلسة واحدة بسيطة ويضمن أيضًا التطهير الكامل لقنوات الجذر المصابة.

        أنواع معالجة قناة الجذر

        تتكون علاجات قناة الجذر بشكل عام من نوعين – الأول هو قناة الجذر على السن والثاني هو قناة الجذر على نفس السن. كلا الإجراءين متشابهان ، الشيء الوحيد هو أنه إذا كنت ستخضع لأجراء الثاني فهذا يتطلب مزيدًا من الوقت. هناك حاجة إلى مزيد من الوقت لأن طبيب أسنانك مطلوب لإزالة جميع الحشوات السابقة في القناة ومنطقة الجذر.

        الحصول على الرأي من الطبيب

          نحن نقدم هذه الخدمات:

          • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
          • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
          • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
          • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
          • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
          • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
          • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
          • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
          • توفير مترجم لغوي محترف
          • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
          • تقديم المساعدة في الصرافة
          • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
          • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

          ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

          ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

          • ميدانتا – يعد ميد سيتي من بين أكبر وأشهر مركز رعاية صحية متعدد التخصصات في الهند مع ١٢٥٠ سريرًا و ٢٩ وحدة فائقة التخصص وأكثر من ٨٠٠طبيب بارع.
          • بدعم من البنية التحتية الحديثة ، تم تجهيز جميع الأقسام في المستشفى تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات ، ومسرح العمليات المعياري وأنظمة المراقبة الحديثة في وحدات العناية المركزة.
          • قامت لجنة الأطباء من ميدانتا، برئاسة اے ایس سوین، بأول عملية زرع معوية ناجحة في الهند.
          • أجرى فريق ميدانتا أكثر من ١٥٠٠ عملية قلب و ٥٠٠عملية جراحية لاستبدال المفاصل.

          اقرأ أكثر

          مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

          مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

          • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
          • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
          • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
          • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

          اقرأ أكثر

          Blk Hospital

          مستشفي بي ايل كي ، نيودلهي

          • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبور في عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
          • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبورفي عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
          • تمتلك بی ایل کے  مزيجًا فريدًا من أفضل التقنيات في فئتها ، يتم استخدامها من قبل أفضل الأسماء في الدوائر المهنية لضمان رعاية صحية عالمية المستوى لجميع المرضى.
          • منتشرة على خمسة أفدنة من الأرض ، بسعة ٧٠٠سرير ،

          اقرأ أكثر

          مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

          مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

          • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
          • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
          • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
          •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.

          اقرأ أكثر

          مستشفى فورتيس ايف ايم آرآئ( FMRI ) للبحوث التذكارية

          معهد فورتيس للبحوث التذكارية 

          هو واحد من أفضل المستشفيات المصنفة في الهند
          يعتبر معهد فورتيس للبحوث التذكاري (FMRI HOSPITAL) ، وهو مستشفى رعاية رباعي متعدد التخصصات ، أحد أفضل المستشفيات في الهند. خضع مستشفى فورتيس ، جورجاون لمراجعة شاملة في الموقع لجودة وسلامة الرعاية المقدمة وهو ملتزم بالوفاء المستمر بالمعايير الدولية الصارمة. لا مثيل لها في مجال علوم الأعصاب والأورام وعلوم الكلى وجراحة العظام وعلوم القلب والتوليد وأمراض النساء ، مستشفى فورتيس ، عززت جورجاون مكانتها كواحدة من أفضل المستشفيات في جورجاون مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة وكبار الأطباء لتقديم أفضل رعاية صحية . معهد فورتيس ميموريال للأبحاث هو مستشفى رائد في فورتيس للرعاية الصحية ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. اليوم ، تعالج مستشفيات فورتيس في جميع أنحاء البلاد أكثر من 3.5 مليون مريض سنويًا ، بالاعتماد على الأطباء المشهورين والبنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا ذات المستوى العالمي مثل روبوت دافنشي ، لضمان عودتك إلى المنزل

          اقرأ أكثر

          مستشفى ارتميس جورجاون دلهي

          مستشفى أرتميس جورجاون دلهي الهند

          تأسس مستشفى أرتميس في عام 2007 ويمتد على مساحة 9 فدان ، وهو عبارة عن مستشفى متعدد التخصصات يضم 600 سرير بالإضافة إلى أنه يقع في جورجاون دلهي بالهند. مستشفى أرتيميس هو أول مستشفى معتمد من JCI و NABH في جورجاون.
          تم تصميم Artemis كواحد من أكثر المستشفيات تقدمًا في الهند ويوفر خبرة عميقة في مجموعة التدخلات الطبية والجراحية المتقدمة ومزيجًا شاملاً من خدمات المرضى الداخليين والخارجيين. وضعت Artemis التكنولوجيا الحديثة في أيدي أطباء مشهورين من جميع أنحاء البلاد وخارجها لوضع معايير جديدة في مجال الرعاية الصحية. الممارسات والإجراءات الطبية المتبعة في المستشفى موجهة نحو البحث ومقارنتها بالأفضل في العالم. خدمات من الدرجة الأولى في بيئة دافئة ومفتوحة تتمحور حول المريض مع القدرة على تحمل التكاليف جعلت منا أحد أكثر المستشفيات احترامًا في البلاد.

          اقرأ أكثر

          مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

          مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

          • تأسس معهد ومركز د. ريلا الطبي تحت قيادة البروفيسور محمد ريلا ، الجراح المشهور عالميًا في مجال جراحة وزراعة الكبد.
          • حقق الدكتور ريلا رقماً قياسياً عالمياً من خلال إجراء عملية زرع كبد لطفل يبلغ من العمر 5 أيام وجعل اسمه في كتاب غينيس للأرقام القياسية.
          • الدكتور محمد ريلا الذي أجرى أكثر من ٤٠٠٠عملية زراعة كبد.
          • معهد د. ريلا والمركز الطبي هو مستشفى متعدد التخصصات.

          اقرأ أكثر

          Generic filters
          Exact matches only

          الحصول على الرأي من الطبيب

            ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

            إقتباس مجاني
            Send Enquiry
            close slider