Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

طب القدم في مستشفى ماكس ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

طب القدم:

طب القدم هو تخصص طبي يتعامل مع تشخيص المشاكل المرتبطة القدم والكاحل مثل أظافر القدم الفطرية والكسور والثآليل والكعوب الجافة أو المتشققة والبثور والالتواءات والأقدام المسطحة والإصابات الرياضية أو أي عدوى أخرى. من الضروري زيارة طبيب اقدام إذا كنت تعاني من مشاكل في القدم مثل تشقق الجلد أو ألم في القدمين أو تغير لون الأظافر أو الألم الناتج عن التهاب المفاصل والأمراض العصبية.
نحن في ماكس للرعاية الصحية مجهزون بأطباء أقدام مدربين تدريباً جيداً ومتخصصين في علاج أي حالة غير طبيعية مرتبطة بالقدم والأطراف السفلية. كما ينصحون المرضى بنوع الأحذية التي يجب أن يرتديها لتجنب أي تشوه في القدم أو مشاكل القدم اليومية. تم تصنيفها على أنها أفضل مستشفى لعلاج الأقدام ، ونحن في ماكس للرعاية الصحية ، نولي عناية خاصة عندما يتعلق الأمر بمعالجة المرضى ومنحهم حياة صحية.

الحصول على الرأي من الطبيب

    من هو أخصائي معالجة الأقدام؟

    أطباء القدم هم متخصصون في الرعاية الصحية يخضعون لتدريب لتشخيص الأمراض غير الطبيعية في الأطراف السفلية والقدمين والوقاية منها وعلاجها والتأقلم معها. كما أنها تصحح التشوه وتمنعه وتعالج الالتهابات وتخفف الألم وتحافظ على حركة الناس ونشاطهم. لذلك إذا كنت تعاني من أي مشاكل في القدم أو اضطرابات في القدم ، فخطط لزيارة Max Healthcare لتلقي العلاج في الوقت المناسب.

    أطباء القدم نعالًا مصممة خصيصًا:

    يوفر أطباء القدم نعالًا مصممة خصيصًا والتي تُعرف أيضًا باسم تقويم العظام والحشو ودعم القوس لتخفيف آلام القوس أو الكعب. يتم وضع جهاز تقويم العظام في الحذاء لإعادة محاذاة القدم أو تخفيف الضغط عن المناطق الضعيفة من القدم أو ببساطة لجعل الحذاء أكثر راحة. يعد علاج آلام الكعب من خلال جهاز تقويم العظام من أكثر التقنيات شيوعًا وتوجيه النتائج.
    حتى إذا كانت قدم شخص ما في حالة جيدة يجب أن يفكر في إجراء جلسة مع أخصائي أمراض القدم لإزالة الجلد الصلب من القدمين وقص أظافر القدمين لمعرفة ما إذا كان يرتدي الأحذية المناسبة (يجب حمل الحذاء للحصول على المشورة الصحيحة) أو فقط فحص أقدامهم بشكل صحيح. لا تظهر مشاكل القدم في لحظة فهي تستمر في النمو وتبدأ في التسبب في صعوبات في المشي ومشاكل أخرى فقط عندما تكبر. علاوة على ذلك يمكن لأطباء القدم أيضًا المساعدة في مشاكل القدم المعقدة والإصابات المتعلقة بالرياضة و أو التمارين.
    في جلسة الاستشارة الأولى ، يستفسر أخصائي الأقدام عادة عن التاريخ الطبى الكامل ويقوم بإجراء اختبارات أساسية مثل فحص الإحساس في القدمين والدورة الدموية. قد يقوم أخصائي الأقدام أيضًا بفحص الطريقة التي يمشي بها المريض ويحرك مفاصل الساق السفلية. هذا يساعدهم في تشخيص أي مشاكل في القدم قد يعاني منها المريض.
    في الخطوة التالية سيناقش أخصائي الأقدام مخاوف المريض ثم يضع خطة تشخيص وعلاج تناسب حالة المريض وتتماشى مع الظروف الصحية الحالية. عادة يمكن علاج أي مشاكل بسيطة يختارها أخصائي الأقدام على الفور بما في ذلك إزالة الجلد الصلب والذرة والكالو. تستغرق جلسة الإزالة 30-60 دقيقة وعادة ما تكون غير مؤلمة تمامًا ويمكن أن تكون ممتعة. لذلك ، إذا كان شخص ما يعاني من مشاكل في الحركة فيجب أن تكون استشارة طبيب اقدام هي الخطوة الأولى لعلاج فوري لألم الكعب و أو أي مشاكل أخرى في القدم.

    حقائق عن مرض السكري:

    وصل انتشار مرض السكري إلى أبعاد وبائية.
    تتوقع منظمة الصحة العالمية أن تتحمل البلدان النامية العبء الأكبر لهذا الوباء في القرن الحادي والعشرين. حاليًا يعيش أكثر من 70٪ من مرضى السكري في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.

    • يقدر أن 285 مليون شخص أي ما يعادل 6.4٪ من سكان العالم البالغين سيعيشون مع مرض السكري في عام 2010. ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 438 مليون بحلول عام 2030  وهو ما يعادل 7.8٪ من السكان البالغين . بينما انتشار مرض السكري عالميًا 6.4٪ ، وتتراوح نسبة الانتشار من 10.2٪ في غرب المحيط الهادئ إلى 3.8٪ في المنطقة الأفريقية. ومع ذلك  من المتوقع أن تشهد المنطقة الأفريقية أعلى زيادة. • 70٪ من حالات السكري الحالية تحدث في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل. مع ما يقدر بنحو 50.8 مليون شخص يعيشون مع مرض السكري ، يوجد في الهند أكبر عدد من مرضى السكري في العالم تليها الصين بـ 43.2 مليون. أكبر فئة عمرية تتأثر حاليًا بمرض السكري تتراوح بين 40-59 عامًا. بحلول عام 2030 من المتوقع أن ينتقل هذا “السجل” إلى الفئة العمرية 60-79 مع وجود حوالي 196 مليون حالة . مرض السكري هو أحد الأسباب الرئيسية للأمراض المبكرة والوفاة في جميع أنحاء العالم. تمثل الأمراض غير المعدية ، بما في ذلك مرض السكري ، 60٪ من جميع الوفيات في جميع أنحاء العالم

    الحصول على الرأي من الطبيب

      يجب أن يعرف مرضى السكري:

      يوجد في الهند أكثر من 50 مليون شخص يعانون من مرض السكري. هناك أكثر من 40.000 عملية بتر كل عام بسبب مرض السكري في الهند. كما يعلم الجميع فإن التئام الجروح يتأخر عند مرضى السكر لذلك يجب على مرضى السكري حماية أقدامهم من أي نوع من الصدمات أو العدوى أو أي إهانة أخرى. نصف حالات البتر كانت بسبب الإهمال أو بسبب الموقف العرضي للناس تجاه العناية الوقائية بالقدم السكري. ما يقرب من 60 ٪ من مرضى السكري يعانون من نقص أو فقدان كامل للإحساس في القدمين يسمى التنميل أو الاعتلال العصبي. قد يشكو المريض من حرقة وخز وخدر وزحف حشرة مثل الشعور بالقدمين أو المشي في مرتبة مثل الشعور الذي يعد مؤشرًا على ضعف الأعصاب التي تحمل الإحساس بالألم واللمس ودرجة الحرارة والوضع والاهتزاز. تهيج الأعصاب يعطي المريض الأعراض المذكورة أعلاه.
      بالنسبة لمرضى السكري من المهم جدًا العناية بأقدامهم كما قيل بحق “إذا كنت مصابًا بداء السكري ، اعتني بقدميك وأنت تعتني بوجهك”.

      نصائح للعناية بالقدم لمرضى السكري:

      • افحص قدميك كل يوم.
      • اغسل قدميك كل يوم.
      • جفف قدميك جيدًا بعد الاستحمام وغسل القدمين خاصةً بين أصابع القدم.
      • حافظ على بشرتك ناعمة وسلسة استخدم كريم مرطب إذا كانت بشرتك جافة ولكن تجنب وضع الكريم بين أصابع القدم.
      • ارتدِ أحذية ذات عرض إضافي وعمق إضافي وأحذية مبطنة جيدًا. ارتدِ دائمًا أحذية قطنية وصوفية.
      • احرص على تقليم أظافرك وتقليم أظافرك بشكل مستقيم وتجنب القص العميق لأظافرك فقد تجرح الجلد حول الأظافر.
      • لا تستخدم زجاجة الماء الساخن أبدًا وقم بتسخين الوسادات الكهربائية على القدمين واغمس قدميك في الماء الساخن
      • تجنب العمليات الجراحية في غرفة الاستحمام لمسامير اللحم والكالو ولا تستخدم غطاء الذرة المتاح في السوق لإزالة مسامير اللحم والدُشبذات.
      • مارس التمارين الرياضية بانتظام حسب نصيحة طبيبك.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

        مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

        • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
        • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
        • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
        • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

        اقرأ أكثر

         

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider