Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

طب الرئة في مستشفى فورتيس دلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

طب الرئة:

يقدم قسم أمراض الرئة خدمات تنظير القصبات المرنة والصلبة. يشتهر القسم بعمله المختص في تنظير القصبات التداخلية وخاصة سحب إبرة عبر القصبات (TBNA) / الخزعات وإجراءات الجراحة الكهربية داخل القصبة الهوائية ورأب الشعب الهوائية بالبالون والدعامات. يضيف تنظير الجنبة وإجراءات التنظير الصدري بمساعدة الفيدكما يتألف القسم من معمل نوم متخصص ويقوم بإجراء دراسات نوم متعددة في المختبر للمرضى الذين يعانون من أمراض وحالات تتعلق بمتلازمة نقص التهوية السمنة و انقطاع النفس الانسدادي النومي والنعاس أثناء النهار و اضطرابات الشخير وغيرها

فريق خبراء أمراض الرئة:

إن فريق خبراء أمراض الرئة متخصص للغاية في الإجراءات الجراحية والطبية المعقدة ولديهم خبرة في علاج المرضى من جميع الأعمار بعناية فائقة ووفقًا للرضا التام للأفراد. يعمل أخصائيو أمراض الرئة في فورتيس بالتعاون مع خبراء من جميع التخصصات الأخرى تقريبًا من أجل تقديم رعاية شخصية وفعالة للمريض.
يو إلى مجال آخر من مجالات كفاءة القسم. تم تجهيز قسم أمراض الرئة أيضًا بمرفق الموجات فوق الصوتية داخل القصبة (EBUS). يستخدم القسم أحدث الوسائل وأحدثها لتشخيص التنظير الصدري:
كما يتألف القسم من معمل نوم متخصص ويقوم بإجراء دراسات نوم متعددة في المختبر للمرضى الذين يعانون من أمراض وحالات تتعلق بمتلازمة نقص التهوية السمنة وانقطاع النفس الانسدادي النومي والنعاس أثناء النهار واضطرابات الشخير وغيرها.

الحصول على الرأي من الطبيب

    نحن نقدم هذه الخدمات:

    • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
    • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
    • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
    • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
    • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
    • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
    • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
    • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
    • توفير مترجم لغوي محترف
    • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
    • تقديم المساعدة في الصرافة
    • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
    • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

    مستشفى فورتيس ايف ايم آرآئ( FMRI ) للبحوث التذكارية

    معهد فورتيس للبحوث التذكارية 

    هو واحد من أفضل المستشفيات المصنفة في الهند
    يعتبر معهد فورتيس للبحوث التذكاري (FMRI HOSPITAL) ، وهو مستشفى رعاية رباعي متعدد التخصصات ، أحد أفضل المستشفيات في الهند. خضع مستشفى فورتيس ، جورجاون لمراجعة شاملة في الموقع لجودة وسلامة الرعاية المقدمة وهو ملتزم بالوفاء المستمر بالمعايير الدولية الصارمة. لا مثيل لها في مجال علوم الأعصاب والأورام وعلوم الكلى وجراحة العظام وعلوم القلب والتوليد وأمراض النساء ، مستشفى فورتيس ، عززت جورجاون مكانتها كواحدة من أفضل المستشفيات في جورجاون مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة وكبار الأطباء لتقديم أفضل رعاية صحية . معهد فورتيس ميموريال للأبحاث هو مستشفى رائد في فورتيس للرعاية الصحية ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. اليوم ، تعالج مستشفيات فورتيس في جميع أنحاء البلاد أكثر من 3.5 مليون مريض سنويًا ، بالاعتماد على الأطباء المشهورين والبنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا ذات المستوى العالمي مثل روبوت دافنشي ، لضمان عودتك إلى المنزل

    اقرأ أكثر

    Generic filters
    Exact matches only

    الحصول على الرأي من الطبيب

      ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

      إقتباس مجاني
      Send Enquiry
      close slider