Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

طب الأورام في مستشفيات أبولو ، نيودلهي ، الهند

Generic filters
Exact matches only

علم الأورام :

مستشفى أبولو هو أفضل مستشفى للسرطان في دلهي. مركز أبولو للسرطان هو معهد شامل متعدد التخصصات من مستشفيات إندرا براثا أبولو يجمع بين أكثر التقنيات تقدمًا وأخصائيي الرعاية الصحية المؤهلين تأهيلاً عالياً تحت سقف واحد. يتمتع كل من الطاقم الطبي والممرضات والعاملين في مجال الدعم في مستشفيات أبولو بمهارات عالية وخبرة عالية مما يجعلنا أفضل مستشفى للسرطان في دلهي.
لا تزال مستشفيات أبولو مشهورة بالحفاظ على سمعتها لامتلاكها واحدة من أفضل مستشفيات السرطان في دلهي ، بالإضافة إلى مجالات الرعاية الطبية الأخرى. يتمتع معهد أبولو للسرطان بفائدة مميزة لا تتمثل في كونه وحدة سرطان قائمة بذاتها فحسب بل إنه يتمتع أيضًا بأحدث الدعم من جميع المتخصصين الفائقين والتشخيص.

الحصول على الرأي من الطبيب


    تعد مستشفيات أبولو أفضل مستشفى للسرطان في دلهي وتقدم مرافق مثل العلاج الإشعاعي الموجه بالصور (IGRT) ، والعلاج الإشعاعي التجسيمي للجسم (SBRT) ، والجراحة الإشعاعية المجسمة بدون إطار (SRS) ، والعلاج الإشعاعي المطابق ثلاثي الأبعاد والعلاج الإشعاعي المعدل الكثافة (IMRT) ، معدل الجرعة العالية (HDR) ) المعالجة الكتبية للكشف المبكر عن السرطان باستخدام التكنولوجيا الجراحية المتقدمة المعروفة باسم نظام دافنشي الجراحي الآلي لإجراء العمليات الجراحية المعقدة بسهولة وضمان أفضل النتائج.
    نظرًا لكون المرضى مركز الرعاية في مستشفيات أبولو ، فقد تم إنشاء مجلس الأورام والأورام الجماعية جنبًا إلى جنب مع برامج التوعية بالسرطان جلسات المشورة مع بروتوكولات إدارة المتابعة التي تؤكد الشفاء السلس للمرضى.

    يقدم المعهد المرافق التالية:

    برنامج فحص السرطان
    ولتحقيق الاكتشاف المبكر للسرطان ، تم وضع برامج الفحص هذه. سيتأثر واحد من كل أربعة عشر رجلاً / امرأة بالسرطان في حياته. يمكن أن يأتي في أي وقت لأي شخص. يمكن أن يضمن الاكتشاف المبكر الوقاية و / أو العلاج في معظم الحالات. فوائد الجراحة الروبوتية لنظام دافنشي الجراحي: نظام دافنشي الجراحي الروبوتي هو تقنية جديدة لإجراء العمليات الجراحية المعقدة بمزيد من السهولة والدقة في مناطق الجسم التي يصعب الوصول إليها عن طريق الجراحة المفتوحة التقليدية. تستخدم التكنولوجيا الروبوتية أدوات تشغيل دقيقة تحاكي حركة معصم الإنسان. يتم قياس حركات اليد من خلال واجهة الكمبيوتر للقضاء على الرعاش مما يسمح بإجراء مناورات دقيقة بشكل لا يصدق. في نهاية المريض ، تم تجهيز أذرع الروبوت بأدوات جراحية من 5 إلى 12 ملم ونطاق كاميرا صغير يوفر رؤية مفصلة للمريض. يجلس الجراحون على بعد بضعة أقدام فقط من طاولة العمليات ، ويرون تشريح المريض من خلال شاشة تنتج صورة ثلاثية الأبعاد مكبرة عشر مرات. يتم التحكم في الروبوت الذي يعمل على المريض من قبل هذا الجراح الخبير الذي يقوم بمناورة زوج من المقابض بعناية للتحكم في الأدوات. باستخدام نظام دافنشي ، يستطيع الجراحون تجنب عمل شقوق كبيرة. نظرًا لوجود العديد من الشقوق الصغيرة ، بدلاً من فتحة واحدة كبيرة ، يدرك المرضى عادةً عددًا من الفوائد التي تشمل:

    • إقامة أقصر في المستشفى
    • الم اقل
    • انتعاش أسرع
    • انخفاض فرصة الإصابة بالعدوى ومضاعفات أخرى
    • عودة أسرع إلى نمط الحياة الطبيعي
    • تندب أقل
    • نزيف أقل وتقليل الحاجة إلى نقل الدم
    • انخفاض التهاب أنسجة الجسم

    الحصول على الرأي من الطبيب

      الجراحة الروبوتية في مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية :

      يشار إلى الجراحة الروبوتية في مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية بما في ذلك جراحات السرطان المعقدة على سبيل المثال المسالك البولية (سرطان البروستاتا ، وسرطان المثانة البولية ، والسرطان حول الكلى) ، والصدر (سرطانات الرئة وسرطان منطقة الصدر مثل التوتة) وأمراض النساء (سرطان الرحم ، وسرطان المبيض) ، والحوض ، والجهاز الهضمي (السرطانات) المعدة وسرطان البنكرياس والمرارة) وجراحات الرأس والرقبة. يمكن استخدامه أيضًا في الانصمام الكيميائي لأورام الكبد والساركوما. طب أورام الأطفال وأمراض الدم يعتبر العلاج الناجح للأطفال المصابين بالسرطان أحد أكبر إنجازات الطب الحديث. يمكن الشفاء التام لأكثر من 75٪ من الأطفال المصابين بالسرطان. تسعى وحدة أورام الأطفال في مستشفيات إندرا براثا أبولو جاهدة للحصول على أفضل النتائج لهؤلاء الأطفال من خلال العلاجات المقدمة في بيئة صديقة للطفل. توجد مرافق علاجية شاملة لأمراض الدم لدى الأطفال واضطرابات الأورام. يتم تقديم العلاج وفقًا للبروتوكولات التي توفر حاليًا أفضل النتائج للأمراض الفردية. هذه الخدمة مدعومة بأحدث المرافق من علاج الأورام بالإشعاع وعلاج الأورام الجراحي بما في ذلك جراحة أعصاب الأطفال. وكذلك طب الأطفال وجراحة العظام. توجد وحدة خاصة بالثلاسيميا لمرضى الثلاسيميا الكبرى. تقدم عيادة الثلاسيميا متعددة التخصصات خدماتها لجميع المرضى الذين يعانون من مرض الثلاسيميا بطريقة شاملة. برنامج زراعة النخاع العظمي تقدم وحدة زرع الدم والنخاع عملية زرع نخاع عظمي خيفي وذاتي المنشأ للأطفال والبالغين المصابين بأمراض خبيثة وغير خبيثة. الأمراض التي يتم علاجها بشكل روتيني هي اللوكيميا ، سرطان الغدد الليمفاوية ، الثلاسيميا العصبية ، فقر الدم البلاستيكي ونقص المناعة الأخرى واضطراب التخزين. ستة أسرة HEPA – وحدة تدفق الهواء الصفائحية المفلترة وأحدث وحدة معالجة الخلايا الجذعية المدعومة بخدمات معملية ممتازة مقارنة بالمعايير الدولية للرعاية.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
        • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
        • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
        •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.
        • يستخدم المستشفى نظامه الخاص ، المسمى معايير أبولو للرعاية السريرية (تی اے ایس سی سی) ، للحفاظ على أعلى المعايير لجميع أنواع العلاج والإجراءات.

        اقرأ أكثر

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider