Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

طب الأمراض الجلدية في مستشفى ماكس ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

طب الأمراض الجلدية:

يقدم قسم الأمراض الجلدية العلاج لجميع أمراض الجلد والشعر والأظافر والأمراض ذات الصلة. نحن نقدم خدمات تتراوح بين الجراحة والتجميل وأمراض الأطفال الجلدية. نحن متخصصون أيضًا في علاج الاضطرابات الجلدية القياسية والمتقدمة مثل حب الشباب والصدفية والإكزيما وتساقط الشعر والأمراض المنقولة جنسيًا والفقاع. كما نقدم العلاج الطبي لاستعادة الشعر وعمليات زراعة الشعر. مع كل هذه الخدمات نحن الخيار الأول لعلاج الجلد ومما لا شك ف

الحصول على الرأي من الطبيب

    من هو طبيب الجلدية؟

    طبيب الأمراض الجلدية هو خبير في علاج البشرة وخبير طبي يقدم علاجًا لأمراض الجلد والشعر والأظافر. يعكس الجلد صحة الجسم وهو العضو الأكثر وضوحا. إذا كان شخص ما يعاني من أي مشكلة كبيرة في جلده ، فمن المستحسن استشارة طبيب الأمراض الجلدية في أقرب مستشفى للعناية بالبشرة. يُعرف خبراء علاج الجلد الذين لديهم اهتمام ومهارة إضافية في إجراء العمليات الجراحية باسم جراحي الجلد.
    تشمل الحالات التي يعالجها أطباء الأمراض الجلدية قرحة الساق و leukoderma  والصدفية وحب الشباب  والرؤوس السوداء والشامات وتساقط الشعر والقوباء المنطقية و الجفاف و الأكزيما.

    قرحة الساق :

    تُعرف أيضًا باسم قرحة الركود ، وهي عبارة عن جرح في الكاحل أو الساق ناتج عن الأوردة التالفة أو غير الطبيعية. تقرحات الساق شائعة ويمكن علاجها من قبل أخصائي علاج الجلد. يشمل العلاج العناية بالجروح والضغط ورفع الساق وأحيانًا الجراحة.

    ابيضاض الجلد:

    المعروف أيضًا باسم البهاق يتسبب ابيضاض الجلد في فقدان لون الجلد عندما تتوقف الخلايا المنتجة للصبغة عن العمل أو تموت. يمكن أن يؤثر ابيضاض الجلد على أي جزء من الجسم ويمكن السيطرة عليه فقط وليس علاجه. يُنصح بالاتصال بمستشفى للعناية بالبشرة للحصول على علاج في الوقت المناسب.

    الصدفية :

    هي حالة جلدية شائعة يمكن أن تستمر لسنوات أو تستمر مدى الحياة. في هذه الحالة تشكل خلايا الجلد قشورًا وبقعًا جافة ومثيرة للحكة على الجلد. يهدف العلاج الذي يقدمه طبيب الأمراض الجلدية إلى منع خلايا الجلد من التكاثر وإزالة القشور. يجب إخطار أخصائي علاج الجلد بأي طفح جلدي على الجلد للعلاج في الوقت المناسب.
    أحد أفضل مستشفيات الأمراض الجلدية.
    يتخصص خبراؤنا في علاج البشرة في Max Healthcare في علاج الإكزيما وسرطان الجلد وحب الشباب وتساقط الشعر والقوباء المنطقية والشامات. يتفوق أطباء الجلدية لدينا في علاج أمراض الغشاء المخاطي للفم واضطراب الأعضاء التناسلية والأمراض المنقولة جنسياً والأمراض الجلدية العامة وتقرحات الساق والصدفية. نقدم أيضًا علاجًا لداء الجلد (بقع بيضاء) عن طريق إجراء تطعيم البهاق والعلاج الطبي البهاق عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية. في ماكس للرعاية الصحية نقدم نهج رعاية شامل للمرضى الذين يبحثون عن علاج لبشرة متوهجة.

    حب الشباب:

    حب الشباب هو الأكثر شيوعًا بين الشباب والمراهقين ، وهو حالة شائعة يمكن علاجها بسهولة في مستشفى للعناية بالبشرة. عادة ما يصف أطباء الأمراض الجلدية المنظفات والمضادات الحيوية والأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية لعلاج حب الشباب.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      الشامة:

      الخلد هو اضطراب في خلايا الجلد المنتجة للصبغة والتي عادة ما تكون قابلة للتشخيص الذاتي. يمكن السيطرة على هذه الحالة من قبل أخصائي علاج الجلد ولكن لا يمكن علاجها.

      تساقط الشعر :

      يسمى أيضًا بالثعلبة ، يعتبر تساقط الشعر حالة شائعة لدى كل من الرجال والنساء. التغيرات الهرمونية ، وعدم توازن الغدة الدرقية ، وفقر الدم ، والحروق ، والشيخوخة ، والتوتر ، والتهابات الجلد هي أسباب قليلة شائعة لتساقط الشعر. يُنصح بالاتصال بطبيب الأمراض الجلدية في أقرب مستشفى للأمراض الجلدية في أقرب وقت ممكن لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر المفاجئ.

      القوباء المنطقية :

      تُعرف أيضًا باسم الهربس النطاقي ، وتسبب القوباء المنطقية طفح جلدي مؤلم مع ظهور بثور على الجلد. يحدث بسبب إعادة تنشيط فيروس جدري الماء في الجسم. لذلك ، إذا كان أي شخص قد أصيب بجدري الماء في الماضي ، فقد يصاب بالهربس النطاقي. يمكن منع هذه الحالة عن طريق اللقاح و معالجتها بالأدوية المضادة للفيروسات.

      الأكزيما :

      تسبب الإكزيما طفح جلدي أحمر اللون مثير للحكة ومتقشرة وعادة ما تتطور في مرحلة الطفولة المبكرة وهي شائعة لدى الأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي. يشمل العلاج وضع بعض المراهم والكريمات التي تخفف من الحكة.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

        مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

        • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
        • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
        • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
        • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

        اقرأ أكثر

         

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider