Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

زرع الكبد في مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

زرع الكبد:

في جراحة زراعة الكبد  يتم إزالة كبد المريض القديم تمامًا ويتم وضع كبد جديد من متبرع بالكبد في نفس المكان بعد توصيل الأوعية الدموية والقناة الصفراوية. يمكن أن يكون كبد المتبرع من شخص ميت حيث عادة ما يتم زرع الكبد بالكامل أو بشكل أكثر شيوعًا من أحد أفراد الأسرة الذي يتبرع بجزء من كبده. على الرغم من أن لدينا كبدًا واحدًا فقط في أجسامنا  يمكن الآن تقسيم الكبد بأمان إلى جزأين بحيث يمكن إخراج جزء واحد منه للزراعة والكبد المتبقي كافٍ للمتبرع. يمكن أن يتجدد كلا هذين الجزأين بسرعة إلى حجمه الأصلي على الرغم من أن الشكل سيصبح مختلفًا. زراعة الكبد محجوزة لأولئك الذين تقدم مرض الكبد لديهم لدرجة أن حالتهم العامة حرجة. بشكل عام  هؤلاء هم المرضى الذين استنفدوا أشكالًا أخرى من العلاج أو أصيبوا جنبًا إلى جنب بسرطان الكبد. في عملية زرع الجثث  قد يكون الانتظار غير متوقع ويموت بعض المرضى أثناء انتظار متبرع بالكبد. من ناحية أخرى  يمكن إجراء عملية زرع كبد من متبرع حي عندما يحتاجها المريض حقًا وعندما يكون الفريق بأكمله متاحًا لأنها عملية مخططة.

الحصول على الرأي من الطبيب

    يعد مركز ماكس لزراعة الكبد والعلوم الصفراوية واحدًا من أكثر الوجهات ازدحامًا وشعبية لزراعة الكبد في الهند. اختار العديد من المرضى من الخارج المجيء إلى هنا لتلقي العلاج حيث كانت النتائج ناجحة بشكل مذهل. لقد كان هذا ممكنًا لأن المركز لديه أطباء ذوي خبرة وأن الفريق بأكمله قد أسس في زراعة الكبد في الهند في عام 2001. وقد أجرى فريق مكون من 200 عضو يتمتعون بخبرة 20 عامًا 2600 عملية زرع ، ويقع مقر هذا الفريق الآن في مركز ماكس لعلوم الكبد والقنوات الصفراوية في مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، ساكت وفيشاليا. يضمن مستشفى ماكس أن يتلقى المريض رعاية مكثفة أثناء الجراحة وبعدها. حاليًا ، يزيد معدل نجاح زراعة الكبد عن 95٪ والبقاء على قيد الحياة لمدة 
    عشر سنوات يزيد عن 80٪.

    فشل الكبد بسرعة :

    يمكن أن يحدث فشل الكبد بسرعة  في غضون أسابيع (فشل كبدي حاد)  أو يمكن أن يحدث ببطء على مدى شهور وسنوات (فشل كبدي مزمن). هناك أسباب مختلفة لفشل الكبد مثل العدوى الفيروسية المزمنة بفيروس B و C  أورام الكبد  إدمان الكحول  الكبد الدهني  تشوهات القناة الصفراوية (التهاب الأقنية الصفراوية الأولي  التهاب الأقنية الصفراوية المصلب الأولي  رتق القناة الصفراوية). التهاب الكبد B و C هما أكثر أنواع العدوى شيوعًا في جميع أنحاء العالم. لحسن الحظ  يوجد لقاح فعال لالتهاب الكبد B ويتم علاجه عن طريق الأدوية لالتهاب الكبد C. يتطور سرطان الكبد الأولي في الكبد المصاب بأمراض مزمنة ويتطور أحيانًا بسرعة بحيث لا يكون العلاج ممكنًا. إذا تم التقاطها في الفحص عندما يكون الحجم صغيرًا  يمكن لزراعة الكبد أن تعالج هؤلاء المرضى.

    معظم المتلقين المحتملين:

    في جميع أنحاء العالم  يشعر معظم المتلقين المحتملين بالفضول لمعرفة كيف ستكون الحياة بعد الزرع. باختصار  الحياة هي نفسها تمامًا كما كانت من قبل مع قيود طفيفة مثل تناول الطعام الصحي والعيش في محيط نظيف وإجراء اختبارات منتظمة وفقًا لما ينصح به الطبيب والامتثال للأدوية المثبطة للمناعة.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

      مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

      • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
      • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
      • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
      • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

      اقرأ أكثر

       

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider