Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة في مستشفى إندر برستا أبولو نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

جراحة المسالك البولية:

قسم جراحة المسالك البولية مكرس لتوفير أحدث رعاية طبية وجراحية في جميع جوانب أمراض المسالك البولية لدى البالغين والأطفال. نحن نقدم إدارة موجهة نحو المريض للسرطان وأمراض المسالك البولية الحميدة من خلال دمج خبرتنا المشتركة والاستفادة منها. يقوم المركز بإجراء عمليات جراحية متقدمة تشمل أحدث التقنيات الجراحية والترميمية. يتم دعم فريق الجراحين ذوي الخبرة العالية لدينا بأحدث المعدات الطبية وملاحة الكمبيوتر ومعدات التصوير. تقدم مراكز أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة في مستشفيات أبولو خدمات تشخيصية وجراحية لجميع اضطرابات الجهاز البولي والتعامل مع المشاكل الجراحية المتعلقة بالكلى والحالب والمثانة والبروستاتا والإحليل والقضيب والخصيتين والخصوبة والضعف الجنسي. يتم التعامل مع الأمراض الشائعة مثل تضخم البروستاتا وحصى المسالك البولية ومرض التضييق والأورام الخبيثة المتعلقة بالأعضاء المذكورة أعلاه من قبل قسم المسالك البولية وأمراض الذكورة. تشمل مجالات الخبرة زراعة الكلى  وأورام المسالك البولية (سرطانات المسالك البولية)  وجراحة المسالك البولية الترميمية ، وجراحة المسالك البولية الداخلية لأمراض الحصيات (بما في ذلك تنظير الحالب المرن  واستئصال الكلية عن طريق الجلد استئصال الكلية بالمنظار)  جراحة الجهاز البولي العصبي مع مرفق ديناميكي البول  وأمراض الذكورة لعلاج عقم الذكور و ضعف الانتصاب (بما في ذلك الجراحة التعويضية)  وجراحة المسالك البولية النسائية وجراحة المسالك البولية للأطفال. بصرف النظر عن العمل السريري  لدى المعهد برنامج تعليمي أكاديمي منتظم. نحن ندير دورة DNB المعتمدة. هناك منشورات منتظمة في المجلات الوطنية والدولية من العمل السريري للمعهد. معظم الاستشاريين مدعوون لإلقاء محاضرات كأعضاء هيئة تدريس في العديد من المؤتمرات والندوات الوطنية والدولية. نقوم أيضًا بتنظيم ورش عمل ومؤتمرات مختلفة في المستشفى بانتظام.

الحصول على الرأي من الطبيب

    الذكورة:

    تعني كلمة علم الذكورة حرفيًا دراسة الذكر البشري (Andro = ذكر ؛ logy = study of). ومع ذلك ، في البيئة السريرية أطباء الذكورة هم أطباء يعتنون بالصحة الجنسية للفرد. هناك قسمان رئيسيان في طب الذكورة – العقم والعجز الجنسي (المعروف الآن باسم ضعف الانتصاب). كثير من الناس يخجلون من عيادات “الجنس” المتخصصة. ولهذا السبب ، في مستشفيات أبولو دلهي نقدم خدمة مشتركة لطب المسالك البولية وطب الذكورة. ربما كانت أهم مساهمة للعلاج الطبي (أي استخدام العقاقير لعلاج العجز الجنسي) هو أنه أخرج المشكلة من غرفة النوم إلى غرفة المعيشة. يدرك الناس الآن أن العجز الجنسي هو مرض مثل أي مرض آخر في الجسم وأن العلاج متاح الآن في جميع الحالات تقريبًا. في مستشفيات Indraprastha Apollo ، يتم استخدام نهج علمي للغاية لتحديد طبيعة ومدى المشكلة. للعلاج تتوفر مجموعة كاملة من الاستشارات إلى العلاج الطبي إلى العلاج الجراحي (بما في ذلك الأطراف الاصطناعية القضيب) تحت سقف واحد. وبالتالي يمكن تقديم علاج مخصص للمرضى الذين يعانون من العجز الجنسي. يتم التعامل مع كل من الخلل الوظيفي الجنسي للذكور والإناث بطريقة فردية. كانت مستشفيات Indraprastha Apollo أيضًا المقر الرئيسي لشركة Andrology India حتى وقت قريب. كما أنها تشارك في البحث الرائد في هذا التخصص الناشئ. تتكون الكلية من بعض الأسماء المعروفة دوليًا.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

      مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

      • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
      • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
      • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
      •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.
      • يستخدم المستشفى نظامه الخاص ، المسمى معايير أبولو للرعاية السريرية (تی اے ایس سی سی) ، للحفاظ على أعلى المعايير لجميع أنواع العلاج والإجراءات.

      اقرأ أكثر

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider