Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

جراحة المسالك البولية في مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

جراحة المسالك البولية:

نحن في ماكس للرعاية الصحية نقدم العلاج الشامل لمختلف أمراض المسالك البولية. تتخصص منشآتنا الحديثة في تقديم الخدمات في مجالات جراحة المسالك البولية وأورام المسالك البولية وجراحة المسالك البولية الترميمية ، والجراحة الروبوتية وزرع الكلى وخدمات جراحة المناظير وأمراض الذكورة وغيرها.
نظرًا لكونه أفضل مستشفى لطب المسالك البولية فإننا تدمج أحدث التطورات في المجال الطبي لتقديم أعلى معايير الحوكمة السريرية ورعاية تتمحور حول المريض.

الحصول على الرأي من الطبيب

    تشمل بعض خدماتنا الاستثنائية جراحة المسالك البولية بالمنظار وزراعة الكلى غير المتوافقة مع ABO  وزرع الكلى  وطب أورام المسالك البولية والجراحة الترميمية للمسالك البولية  وإجراءات المسالك البولية بالليزر. بالإضافة إلى ذلك  قمنا أيضًا بتركيب نظام جراحي بديهي Da Vinci XI Robotic System لإجراء عمليات المسالك البولية المعقدة للغاية مثل استئصال المثانة الجذري استئصال البروستاتا الجذري و الاستئصال الجزئي للكلية وما إلى ذلك. يتم إجراء جميع جراحات المسالك البولية بالمنظار لضمان دقة كبيرة لتحسين نتائج المرضى. .

    حالات المسالك البولية

    هناك العديد من حالات وأمراض المسالك البولية التي يمكن أن تصيب الإنسان بغض النظر عن عمره وجنسه. بعض حالات المسالك البولية الأكثر شيوعًا مذكورة أدناه:
    تحدث التهابات المسالك البولية بسبب البكتيريا أو الفيروسات المسببة للأمراض مما يؤدي إلى الرغبة الشديدة في التبول مصحوبة بإحساس حارق أثناء التبول. تشمل بعض الأعراض الأخرى البول الغائم وألم الحوض عند النساء والتعب. تعد عدوى المسالك البولية أكثر شيوعًا عند النساء مقارنة بالرجال.

    حصى الكلى:

    وهي عبارة عن شكل متبلور من مواد مثل الكالسيوم والأكسالات بلورات حمض البوليك التي تتراكم بمرور الوقت وتشكل حصوات صغيرة في الكلى. قد يعاني الشخص المصاب بحصوات الكلى من ألم شديد في أسفل البطن وألم أثناء التبول وكثرة التبول والغثيان.

    تضخم البروستاتا الحميد (BPH):

    تُعرف هذه الحالة أيضًا باسم تضخم البروستاتا وتحدث عند الرجال. تضخم غدة البروستاتا مما يؤدي إلى مضاعفات مختلفة بما في ذلك التهابات المسالك البولية وحصوات المثانة. وتتراوح علاماته وأعراضه من مشكلة في التبول وفقدان السيطرة على المثانة وضعف التدفق والتبول الليلي.

    سرطان المثانة:

    يشير إلى السرطان الذي يبدأ من أنسجة المثانة. تنمو الخلايا بشكل لا يمكن السيطرة عليه وتشكل أورامًا داخل العضو. أكثر أعراض سرطان المثانة شيوعًا هو وجود دم في البول. تشمل الأعراض الأخرى الألم أثناء التبول والحاجة الملحة للتبول وزيادة وتيرة التبول.

    سرطان الكلى:

    يُطلق عليه أيضًا سرطان الكلى  ويبدأ هذا النوع من السرطان في الكلى عندما يكون هناك إفراط في إنتاج الخلايا غير الطبيعية. قد تختلف أعراضه من شخص لآخر وتشمل فقدان الشهية ووجود دم في البول و كتلة في البطن والتعب وفقر الدم من بين أمور أخرى.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      سرطان البروستات:

      يصيب سرطان البروستاتا الذي يصيب الرجال غدة البروستاتا وهي غدة صغيرة بحجم حبة الجوز تنتج السائل المنوي. قد تشمل أعراض سرطان البروستاتا صعوبة في التبول ووجود دم في السائل المنوي وضعف الانتصاب وألم في العظام وانزعاج في منطقة الحوض.
      إذا كان الشخص يعاني من أعراض تتعلق بحالات المسالك البولية المذكورة أعلاه فإن أفضل خطوة هي زيارة أفضل مستشفى لأمراض المسالك البولية في الهند وإجراء التشخيص. لدينا في ماكس للرعاية الصحية مرافق حديثة لتقديم نتائج دقيقة تؤدي إلى علاج أفضل لأمراض المسالك البولية.

      علاجات المسالك البولية:

      بعض علاجات المسالك البولية الشائعة مذكورة أدناه:
      تغيير نمط الحياة
      في حالات مثل عدوى المسالك البولية أوصى الأطباء ببعض التغييرات في نمط الحياة للمريض في المراحل الأولية للسيطرة على الأعراض. بعضها يحد من كمية الكافيين والإقلاع عن التدخين وشرب كمية كافية من الماء للبقاء رطبًا واستهلاك عصير التوت البري.

      الأدوية:

      يصف الأطباء الأدوية لعلاج أمراض المسالك البولية. قد تتراوح الأدوية من المضادات الحيوية إلى أدوية العلاج الكيميائي اعتمادًا على نوع حالة المسالك البولية.

      جراحة:

      يتم إجراء العلاجات الجراحية حسب الحالة ومرحلة المرض. بعض الإجراءات الجراحية الشائعة هي جراحة المسالك البولية بالمنظار والجراحة الروبوتية وزرع الكلى والجراحة الترميمية للمسالك البولية.
      احجز موعدك في مستشفيات ماكس أحد أفضل مستشفيات المسالك البولية في الهند.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

        مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

        • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
        • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
        • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
        • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

        اقرأ أكثر

         

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider