Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

جراحة العظام في مستشفى إندر برستا  أبولو نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

جراحة العظام :

تعد معاهد أبولو لجراحة العظام في مستشفيات إ Indraprastha Apollo Hospital New Delhi India
 في طليعة تقديم أحدث علاجات العظام والتقنيات الجراحية. يقوم المركز بإجراء العمليات الجراحية التي تشمل أحدث تقنيات تنظير المفصل والتقنيات الترميمية – بما في ذلك عمليات استبدال المفاصل الرئيسية بما في ذلك تقويم مفصل الورك وجراحات الكتف وتنظير المفاصل و استئصال الصفيحة الفقرية وجراحات اليد الأكثر حساسية وأكثر من ذلك بكثير. يتم دعم المعدات الطبية الأكثر تقدمًا فريق من الجراحين ذوي الخبرة العالية بأحدث التقنيات الحديثة.

الحصول على الرأي من الطبيب

    جراحة العظام الحالية :

    تعد معاهد أبولو لجراحة العظام في مستشفيات إندر برستا أبولو دلهي في طليعة جراحة العظام الحالية وتقدم أحدث علاجات العظام والتقنيات الجراحية يقوم المركز بإجراء العمليات الجراحية المتقدمة التي تشمل أحدث تقنيات تنظير المفاصل والتقنيات الترميمية – بما في ذلك عمليات استبدال المفاصل الرئيسية واستبدال مفصل المراجعة وجراحات تقويم مفصل الورك استبدال الكتف  و تنظير مفصل الركبة والكتف والورك وجراحات العمود الفقري المتقدمة وجراحات اليد وأكثر من ذلك بكثير. يتم دعم فريق الجراحين ذوي الخبرة العالية لدينا بأحدث المعدات الطبية ومعدات الملاحة والتصوير بالكمبيوتر. مستشفى Indraprastha Apollo هو أيضًا أحد المراكز الأولى زرع الغضروف المفصلي (ACI) في شمال الهند. يقدم جميع أنواع جراحات تجديد الغضاريف ، بما في ذلك التكسير الدقيق ، وتجميل الفسيفساء و ACI. وهي أيضًا واحدة من المراكز القليلة التي لديها وحدة مخصصة لجراحة عظام الأطفال تقدم مجموعة كاملة من جراحة عظام الأطفال. شهدت جراحة العظام والكسور تطورات مهمة في تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة للعظام والمفاصل وعلاج الكسور والخلع وما إلى ذلك ، وهي تعتبر الآن الفرع السريري الأكثر طلبًا في إخراج طلاب الطب. يمكن الآن إدارة معظم الإصابات بطريقة تمكن الأشخاص من العودة إلى عملهم في فترة زمنية قصيرة جدًا ويحدث التئام الكسور في محاذاة جيدة وأسرع بكثير باستخدام تقنيات تثبيت الكسور الحديثة. يمكن الآن علاج معظم الإصابات الرياضية (مثل الأربطة ، والغضروف المفصلي والغضاريف وما إلى ذلك) جراحة ثقب المفتاح (بالمنظار). يمكن الآن استبدال المفاصل المتضررة بشدة مما يجعل الشخص نشيطًا مرة أخرى. تتصرف هذه المفاصل الاصطناعية تقريبًا مثل المفاصل الطبيعية ويمكن أن تستمر لمدة 20-25 عامًا في معظم المرضى. شهدت جراحة العمود الفقري تطورات كبيرة مع ظهور المجهر الجراحي ومكثف الصورة وما إلى ذلك مما يجعلها جراحة آمنة وموثوقة للغاية. يتعامل جراح عظام الأطفال مع الاضطرابات المختلفة التي تؤثر على الجهاز العضلي والهيكل العظمي عند نمو الطفل ومن ثم فهو يرتبط بنطاقات تتراوح بين الأطفال حديثي الولادة والمراهقين والشباب. يمكن تصنيف الحالات التي يديرها إلى صادمة وغير مؤلمة. يمكن تصنيف هذا الأخير مرة أخرى إلى ظروف “انفرادية” و “متعددة التخصصات”.

    منذ إنشاء معاهد أبولو لجراحة العظام :

    منذ إنشاء معاهد أبولو لجراحة العظام في عام 1995.كنا روادًا في إجراء العديد من العمليات الجراحية الروتينية والمتطورة مثل تقنيات تثبيت الكسور الحديثة  واستخدام الأظافر المتشابكة وألواح القفل وما إلى ذلك. الجراحة بالمنظار المفاصل المختلفة مثل الركبة والكتف  يتم إجراء الكاحل والكوع وما إلى ذلك بشكل روتيني هنا. يتم تنفيذ إجراءات مثل ترميم الرباط الصليبي الأمامي بالمنظار وجراحة الغضروف المفصلي وإصلاحات بإنكاره الكفة المدورة بنجاح. في الآونة الأخيرة أنشأنا المركز الأول في شمال الهند لإجراء زراعة الغضروف. جميع أنواع جراحة استبدال المفاصل على سبيل المثال يتم إجراء عمليات الاستبدال الأولية والمعقدة والمراجعة بأعداد كبيرة مع نتائج ممتازة. يتم إجراء عمليات استئصال القرص المجهرى وجراحة تخفيف الضغط في العمود الفقري والدمج بشكل روتيني. بصرف النظر عن العمل السريري لدى المعهد برنامج تعليمي أكاديمي منتظم. نحن ندير دورة DNB المعتمدة. هناك منشورات منتظمة في المجلات الوطنية والدولية من العمل السريري للمعهد. معظم الاستشاريين مدعوون لإلقاء محاضرات كأعضاء هيئة تدريس في العديد من المؤتمرات والندوات الوطنية والدولية. نقوم أيضًا بتنظيم ورش عمل ومؤتمرات مختلفة في المستشفى بانتظام. تم تصنيف معاهد أبولو لجراحة العظام كأحد أفضل المعاهد في البلاد. يحتوي المعهد على جراحة عظام كبار وذوي خبرة ولديهم خبرة وتعليم دوليان كافيان. لكل جراح بعض المجالات الخاصة من الاهتمامات في مختلف مجالات جراحة العظام وبالتالي يقدم علاجًا متخصصًا في هذا التخصص الفرعي. يحتوي هذا المعهد المزدحم على 11 من كبار الاستشاريين بدوام كامل والذين يقدمون مجموعة واسعة من علاجات العظام المتطورة للمرضى الذين يزورون من داخل الهند وخارجها. لقد خصصنا ومجهزًا جيدًا مجمع OT لتقويم العظام مع التدفق الصفحي والعديد من المعدات الحديثة مثل مكثف الصورة  ومجهر التشغيل ونظام الملاحة بالكمبيوتر ونظام تنظير المفصل العلوي وما إلى ذلك بدعم من قسم العلاج الطبيعي والأشعة  معهد أبولو لجراحة العظام لديه الكثير نسبة نجاح عالية في كافة الإجراءات التي تقوم بها.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

      مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

      • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
      • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
      • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
      •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.
      • يستخدم المستشفى نظامه الخاص ، المسمى معايير أبولو للرعاية السريرية (تی اے ایس سی سی) ، للحفاظ على أعلى المعايير لجميع أنواع العلاج والإجراءات.

      اقرأ أكثر

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider