Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

العناية بالعيون في مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

نحن في مستشفى ماكس نقدم رعاية متطورة للعيون ومتخصص في جراحة العيون في الهند. لدينا التكنولوجيا الرائدة وفريق الأطباء ذوي الخبرة العالية الذين يهدفون إلى التعافي السريع والأفضل لمرضانا.
سواء كانت خيارات العلاج الجراحية أو غير الجراحية ؛ نحن نقدم أفضل ما في منشأتنا. حتى الآن ، ساعدنا مئات الأشخاص على تحقيق أحلامهم في الرؤية.

اضطرابات وأمراض العيون:

هناك العديد من أمراض العيون التي يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة في الرؤية. ومنهم:

إعتام عدسة العين:

يؤدي إلى تكوين منطقة كثيفة وغائمة في عين واحدة أو كلتا العينين. مع تطورها ببطء تجعل هذه الحالة من الصعب على الشخص أن يرى بوضوح. الأعراض الشائعة التي قد يعاني منها الشخص بسبب إعتام عدسة العين هي الرؤية الباهتة وضعف البصر والحساسية للوهج ورؤية هالات حول الأضواء ، والرؤية المزدوجة ، وتلاشي الألوان. يمكن أن تساعد جراحة الساد في علاج الحالة. العلاجات المتاحة هي استحلاب العدسة. MI ، FLACS.

الحصول على الرأي من الطبيب

    الزرق:

    إنه مرض يمكن أن يتلف العصب البصري ويؤدي إلى فقدان البصر بشكل دائم إذا ترك دون علاج. في معظم الحالات لا توجد أعراض غير الفقدان التدريجي للرؤية ومن الصعب تشخيصه ذاتيًا. ومن ثم من المهم أن يخضع الأشخاص فحص عيونهم من مستشفى عيون في الهند كلما واجهوا مشكلة في الرؤية أو كل عام إلى عامين بعد سن الأربعين. يمكننا تشخيص الجلوكوما بمعدات متقدمة مثل OCT و Perimetry و Pachymetry . العلاج بالأدوية أو الجراحة المسبقة.

    التهاب الملتحمة:

    يُعرف أيضًا باسم العين الوردية وينتج هذا المرض عن بكتيريا أو فيروس يؤدي إلى التهاب الجفن الداخلي والغشاء الخارجي لمقلة العين. تشمل أعراضه احمرار وتهيج وتمزق وإفرازات في العين أو حولها. في ماكس للرعاية الصحية ، نقدم أفضل علاج العين والتهاب الملتحمة مع مراعاة الحالة الصحية الحالية للمريض.

    الحول:

    ينشأ اضطراب العين هذا عندما لا تكون العينان مصطفين في نفس الاتجاه. يمكن أن يحدث الحول بسبب إصابة في الأعصاب أو خلل في عضلات العين. تتوفر العلاجات مثل الليزر والعمليات الجراحية المتقدمة في مركز ماكس للعناية بالعيون.
    التنكس البقعي المرتبط بالعمر (AMD)
    إنه يطمس الرؤية المركزية المستخدمة لرؤية الأشياء التفصيلية أثناء القراءة والقيادة والخياطة. بمرور الوقت ، يمكن أن تنمو المنطقة غير الواضحة بشكل أكبر مما يؤدي إلى ظهور نقاط فارغة في الرؤية المركزية. كما يوحي الاسم ، تحدث AMD عند كبار السن. يتوفر التشخيص باستخدام OCT و FFA. تتوفر مرافق الحقن داخل الجسم الزجاجي.
    خطأ الانكسار
    أكثر مشاكل العين شيوعًا تصيب عددًا كبيرًا من الأشخاص. تصحيح الإبصار ممكن علاجه بعملية الليزك ويمكن للفرد أن يزيل النظارات.

    اعتلال الشبكية السكري:

    بسبب مرض السكري ، تتضرر شبكية العين في هذه الحالة. يمكن إجراء التشخيص عن طريق FFA و OCT وعلاجات الليزر المتاحة لهذه الحالة.
    إذا لاحظ أي شخص أي مشكلة في الرؤية ، فيمكنه استشارة مستشفى العيون في الهند للتشخيص. في حال أظهرت نتيجتهم وجود عيب في العين ، فإن الحصول على علاج مبكر هو أفضل خطوة لضمان رؤية صحية.

    العلاجات:

    نحن في ماكس للرعاية الصحية لدينا أحدث رعاية طبية وبنية تحتية تساعدنا في توفير أفضل رعاية وعلاج للعيون لمرضانا. نحن نقدم الليزك (الموجة الأمامية والليزك القياسي)  وجراحة تشخيص الجلوكوما  والموجات فوق الصوتية للعيون والليزر ، وجراحة الحول ، وتشخيص وجراحة القرنية ، وتشخيص الشبكية والجسم الزجاجي ، والجراحة التجميلية للعين ، ومساعدات ضعف البصر ، وطب عيون الأطفال ، وشامل. فحص العين لمرضانا.
    يشتهر بأنه أفضل مستشفى للعيون في الهند كما نقوم بإجراء العيادات الخارجية المتخصصة للعناية بالعيون لرعاية متطلبات الرعاية الصحية الوقائية والأولوية للمرضى.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

      مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

      • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
      • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
      • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
      • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

      اقرأ أكثر

       

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider