Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

العقم وأطفال الأنابيب في مستشفى ماكس ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

العقم وأطفال الأنابيب:

IVF (الإخصاب خارج الجسم) هو نوع من تقنيات الإنجاب المساعدة التي تتضمن سلسلة من الإجراءات لعلاج الخصوبة والمساعدة في إنجاب الطفل. خلال عملية التلقيح الصناعي يتم جمع (استرجاع) البويضات الناضجة من المبايض وتخصيبها بالحيوانات المنوية في المختبر. صحيح أن كلا من الرجال والنساء لديهم احتمالية متساوية في المعاناة من العقم. بسبب زيادة ضغوط العمل ونمط الحياة الحضري المحموم سريع الخطى والسموم البيئية وتأخير سن الزواج – تزداد فرص العقم بشكل كبير.
في بعض الأحيان ، قد يتسبب سبب غير مفسر للعقم في مزيد من الإحباط والاكتئاب في حياة الزوجين. لذلك ، من المهم اختيار عملية علاج الخصوبة التي تضمن لك. نحن في ماكس للرعاية الصحية ملتزمون بتقديم أفضل علاج أخلاقي للخصوبة والمساعدة على الإنجاب.

الحصول على الرأي من الطبيب

    ما هو التلقيح الاصطناعي؟

    التلقيح الاصطناعي أو الإخصاب في المختبر هي عملية يتم فيها استعادة البويضة ودمجها مع الحيوانات المنوية خارج الجسم  أي الإخصاب في الزجاج ثم يتم نقل الجنين المخصب إلى الرحم.
    في بعض الحالات التي يكون فيها رحم المريضة غير مناسب للحمل ، نوفر أيضًا بدائل لها حيث يتم استخدام الرحم البديل للحمل ويكون الطفل الناتج عن الولادة غير مرتبط وراثيًا بالبديل.
    قد يشمل سبب العقم عدم التوازن الهرموني لدى كل من الرجال أو النساء ومشكلة الإباضة عند النساء ومشكلة في قناة فالوب أو الرحم وبعض الأسباب الأخرى غير المشخصة ستكون ممكنة.

    علاج العقم:

    علاج العقم في ماكس للرعاية الصحية دقيق وموجه نحو النجاح. يوفر مرفقنا الحديث والأطباء ذوي الخبرة خيارات علاج استثنائية لمختلف حالات العقم.

    الشروط والعلاجات:

    • تقنيات المساعدة على الإنجاب

    تستخدم هذه التقنيات ، والمختصرة باسم ART ، وسائل صناعية لتحقيق الحمل في المختبر. الطرق الرئيسية هي التلقيح داخل الرحم (IUI) ، التخصيب في المختبر (IVF) ، وحقن الحيوانات المنوية داخل السيتوبلازم (ICSI).

    • الدورة الطبيعية لأطفال الأنابيب

    تتضمن الدورة الطبيعية للتلقيح الصناعي جمع وتخصيب البويضة الواحدة التي تطلقها خلال دورتك الشهرية العادية. العلاج هو نفسه مثل التلقيح الاصطناعي التقليدي ، ولكن لا يتم استخدام أدوية الخصوبة في هذا العلاج.

    • التفقيس المساعد

    في علاج الخصوبة هذا ، يستخدم عالم الأجنة المعالجة الدقيقة تحت المجهر لإحداث ثقب صغير في طبقة قشر البيض الخارجية. يتم إجراؤه لتفقيس أو زرع أجنة غير قادرة على الهروب بشكل صحي (سليم) من الغطاء الخارجي للبيض.

    علاج خصوبة الرجال – الحقن المجهري:

    حقن الحيوانات المنوية داخل السيتوبلازم (ICSI) هو شكل متخصص لعلاج الخصوبة عند الذكور. يتم إجراء الحقن المجهري من أجل تعزيز عملية الإخصاب في التلقيح الاصطناعي عن طريق حقن حيوان منوي واحد في بويضة ناضجة
    أي أن هذا الإجراء يحتاج فقط إلى حيوان منوي واحد يتم حقنه مباشرة في بويضة ناضجة وتم نقل البويضة المخصبة إلى الرحم.

    تكرار فشل التلقيح الاصطناعي:

    اليوم  يعتبر التلقيح الصناعي والحقن المجهري من الخيارات العلاجية الناجحة المتاحة الأزواج المصابين بالعقم. ولكن على الرغم من عدد عمليات النقل بأجنة جيدة على ما يبدو فإن بعض الدورات لا تنتهي بزرع ناجح. نقدم اختبارات متنوعة تهدف إلى تحديد سبب فشل الزراعة المتكرر ولدينا تخصص في علاج فشل الإخصاب في المختبر المتكرر بأعلى نسبة نجاح.

    نقل الكيسة الأريمية:

    يتم إجراء نقل الكيسة الأريمية بعد إجراء التلقيح الاصطناعي أو الحقن المجهري. الكيسة الأريمية هي جنين بشري عمره خمسة أو ستة أو سبعة أيام. يتم نقل هذا الجنين إلى الرحم حيث يكون لديه فرص أفضل في الحمل.

    سحب الحيوانات المنوية جراحيًا:

    في حالات عدم وجود الحيوانات المنوية في القذف  يتم استخدام سحب الحيوانات المنوية الجراحي للحصول على الحيوانات المنوية باستخدام MESA (شفط الحيوانات المنوية الجراحية الدقيقة)  PESA (شفط الحيوانات المنوية عن طريق الجلد)  TESA (شفط الحيوانات المنوية من الخصية) ، و TESE (سحب الحيوانات المنوية من الخصية) ).

    الحفاظ على الخصوبة:

    الحفاظ على الخصوبة هو عملية حفظ أو حماية البويضات أو الأجنة والحيوانات المنوية بحيث يمكن لأي شخص استخدامها لإنجاب أطفال بيولوجيين في المستقبل. نحن متخصصون في تقديم رعاية الخصوبة للمرضى المصابين بالسرطان أو الذين تكون خصوبتها معرضة للخطر. بالنسبة للسيدات اللواتي يرغبن في تأسيس حياتهم المهنية ويرغبون في تأجيل الزواج يمكنهم الحفاظ على بيضها حتى يتمكنوا من استخدامه في المستقبل لإنجاب الأطفال.

    الاستنساخ من طرف ثالث:

    ينص التكاثر من طرف ثالث على الإنجاب بمساعدة المانحين والذي يتم فيه توفير الحمل من قبل طرف ثالث أو متبرع. هذا يعمل لكل من الرجال والنساء. نحن نقدم البدائل والمتبرعين بالأجنة و المتبرعين بالحيوانات المنوية والمتبرعين بالبويضات للزوجين الذين فشلوا في الإنجاب من خلال البويضات أو الحيوانات المنوية.
    اليوم تكلفة علاج العقم تنافسية وفي ماكس للرعاية الصحية نسعى جاهدين لتوفير أفضل علاج العقم في الهند.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

      مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

      • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
      • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
      • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
      • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

      اقرأ أكثر

       

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider