Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

الطب النووي في مستشفى أرتميس دلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

الطب النووي:

الطب النووي هو فرع من فروع الطب حيث يتم استخدام كميات صغيرة من النظائر المشعة (النويدات المشعة) لتشخيص وعلاج الأمراض في حالات المرض المختلفة. لسوء الحظ فإنه غير مطور وغير مستغل في الهند.
الطب النووي هو فرع من فروع الطب حيث يتم استخدام كميات صغيرة من النظائر المشعة (النويدات المشعة) لتشخيص وعلاج الأمراض في حالات المرض المختلفة. لسوء الحظ  فإنه غير مطور وغير مستغل في الهند.

الحصول على الرأي من الطبيب

    التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET):

    التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET) هو تقنية متطورة في مجال تشخيص الممارسة السريرية لا سيما في إدارة السرطان. تستخدم هذه الطريقة إدارة “نظائر انبعاث البوزيترون” التي يتم حصرها في مناطق مستهدفة محددة لتنظيم عملية المرض بدقة. أحد هذه الأدوية المشعة FDG هو جزيء جلوكوز تم استبداله بـ F18 Fluorine مقابل ذرة O16. تستخدم الخلايا السرطانية المزيد من الجلوكوز مقارنة بالأنسجة الطبيعية  وبالتالي من خلال إدارة جهاز التتبع الإشعاعي هذا يمكننا دراسة السلوك الأيضي للخلايا السرطانية. غالبًا ما تسبق هذه التغييرات الأساليب الإشعاعية التقليدية وبالتالي تشخيص السرطانات في مراحل مبكرة ويمكنها أيضًا التنبؤ بقوة الأورام الخبيثة.
    غالبًا ما يخدم التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني جنبًا إلى جنب مع التصوير المقطعي المحوسب لتشخيص الجسم بالكامل غرضًا يتمثل في “محطة واحدة” للعمل على السرطان وفي العديد من المناسبات تجنب الحاجة إلى إجراء فحوصات وتصوير متعددة.
    بخلاف السرطان:  يمكن استخدام PET لتحديد عضلة القلب القابلة للحياة قبل إجراءات إعادة تكوين الأوعية الدموية مثل CABG أو PTCA.
    يمكن أن يكون التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني مفيدًا أيضًا في تقييم وظائف المخ مثل التشخيص المبكر لمرض الزهايمر ومرض باركنسون والاضطرابات النفسية المختلفة حيث يستخدم الدماغ حصريًا الجلوكوز باعتباره الركيزة الأيضية.

    التتبع الراديوية الجديدة :

    هناك العديد من أجهزة التتبع الراديوية الجديدة مثل 18 F-DOPA و 18F-PSMA و 68 Ga DOTANOC و 68 Ga PSMA وبعضها قيد الاستخدام السريري والعديد من الآخرين قيد التنفيذ في مراحل مختلفة من التجارب السريرية التي يمكن أن تعطينا فهمًا أفضل حول عملية مرضية كثيرة.

    الطب الجزيئي:

    هذا مجال واعد آخر من الاحتمالات المثيرة في كل من التشخيص والعلاج. من خلال اتباع العمليات الأيضية والفسيولوجية عن طريق العلامات الإشعاعية بروابط التصوير والتصوير باستخدام كل من التصوير النووي التقليدي (جاما) والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني يمكننا الحصول على رؤية أفضل في عملية المرض على المستوى الجزيئي والحصول على فهم أفضل للتاريخ الطبيعي لـ باستخدام هذه المعلومات يمكن علاج سرطان معين باستخدام علاجات النويدات المشعة المستهدفة للغاية والتي تهاجم الخلايا السرطانية المحددة مع تجنيب نسبي للأنسجة الطبيعية غير السرطانية. على الرغم من أن العديد من هذه التقنيات في المستوى التطوري فقد وصل عدد قليل منها إلى مرحلة الممارسة السريرية. في Artemis  نسعى باستمرار إلى تزويدك بأحدث التقنيات المتاحة للوفاء بالتزامنا تجاه فن الرعاية الصحية.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى ارتميس جورجاون دلهي

      مستشفى أرتميس جورجاون

      تأسس مستشفى أرتميس في عام 2007 ويمتد على مساحة 9 فدان ، وهو عبارة عن مستشفى متعدد التخصصات يضم 600 سرير بالإضافة إلى أنه يقع في جورجاون دلهي بالهند. مستشفى أرتيميس هو أول مستشفى معتمد من JCI و NABH في جورجاون.

      اقرأ أكثر

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider