Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى ماكس ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

الجراحة التجميلية والترميمية:

يتم إجراء الجراحة التجميلية لإعادة تشكيل الهياكل الطبيعية للجسم من أجل تحسين مظهر المريض واحترامه لذاته. يمكن تعريف الجراحة الترميمية على أنها جراحة تُجرى على هياكل غير طبيعية من الجسم ، ناجمة عن عيوب خلقية أو تشوهات في النمو أو صدمة أو عدوى أو أورام أو مرض. يتم إجراء الجراحة بشكل عام لتحسين الوظيفة ولكن يمكن إجراؤها أيضًا لتقريب المظهر الطبيعي.
قد يكون من الصعب تحديد الخط الفاصل بين الجراحة التجميلية البحتة أو الجراحة الترميمية البحتة لأن جراح التجميل الحديث يدمج كلا المجالين في عمله أو عملها! في ماكس للرعاية الصحية نمارس عنصرًا يحمل في ثناياه عوامل للتصحيح الوظيفي لتحسين المظهر. من خلال تقنياتنا المبتكرة ننتقل بسهولة من إصلاح شق الطفل إلى إصلاح الوجه المكسور. تجعلنا تقنياتنا الحديثة مثل شفط الدهون بالليزر نحت الجسم بالليزر الفراكشنال بتقنية Ultrapulse لتنحيف الوجه أحد مراكز التميز الرائدة في مجال الجراحة التجميلية.

الحصول على الرأي من الطبيب

    جراحاتنا التجميلية:

    مثل جراحة تصغير الثدي (تخفف آلام الظهر) شد الجفن (يحسن مجال الرؤية) ، إعادة تشكيل الأنف (يحسن التنفس)  شد البطن (يساعد في ممارسة الرياضة بشكل أفضل ويعزز الصحة العامة) زراعة الوجه رفع الثدي تصغير الثدي جراحة تكبير الثدي زراعة الثدي . حقن حشو التجاعيد جراحة شد الوجه تكبير الشفاه جراحة ترميم الشعر رفع الأرداف / الفخذين رفع الحاجب / شد الجبين جراحة الجفن ونحت الجسم بعد السمنة يعزز مظهر الشخص.

    من ناحية أخرى:

    تهدف جميع العمليات الجراحية الترميمية للسرطان أو الصدمات أو العيوب الخلقية أيضًا إلى استعادة المظهر الطبيعي. أحدث التقنيات الجمالية غير الغازية ثورة في كيفية إنشاء تجديد شباب الوجه والجسم دون توقف ومخاطر العمليات الجراحية المفتوحة. مركز ماكس متعدد التخصصات ، بانتشال بارك ، لديه أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا Thermi RF – أداة تجديد غير جراحية ثورية ، وهي أول تقنية من نوعها في العالم وأول تركيب في الهند. إنها تقنية ترددات راديوية يتم تنظيمها بواسطة الثرمستور ، باستخدام التصوير الحراري الديناميكي للجلد ودرجة الحرارة عند نقطة النهاية.

    الجراحة التجميلية:

    يمكن لجراحة الوجه والثدي والجسم عكس تغيرات الشيخوخة وكذلك إعادة تشكيل النسب. الشكل والنسب أمران حيويان للمظهر الجمالي المبهج. هذا أيضا يعرّف الجمال. في ماكس للرعاية الصحية يركز جراحو التجميل المتخصصون لدينا بشكل كبير على إعطاء خطة مخصصة لإعطاء نتائج مرضية طبيعية مع أقصى درجات سلامة المرضى في أذهانهم.

    عملية ناجحة:

    هناك الملايين من حالات التشوه والإصابات والعيوب الخلقية التي قد تظهر في حياة الفرد. ومع ذلك هناك إجراءات يمكن أن تساعد في تحسين أي مشكلة مهما كانت. إعادة الإعمار لسرطان الثدي وسرطان الرأس والرقبة يعيد حياة الناس ويمنح مرضى السرطان الحق في أن يعيشوا حياتهم بكرامة وثقة. جراحة اليد للرضوض ، والضغط العصبي مثل النفق الرسغي والعيوب الخلقية مثل ارتفاق الأصابع تعيد الوظيفة للمريض للسيطرة على حياتهم بأيديهم. القائمة لا حصر لها ومناطق

    الجسم المغطاة:

    الجسم المغطاة من أعلى إلى أصابع القدم. علاوة على ذلك يعالج جراحو التجميل جميع الأعمار حيث يصنعون الشفة المشقوقة في عمر 3 أشهر ويمكن أن يكون إعادة بناء سرطان اللسان في عمر 70 عامًا جزءًا من نفس أيام العمل.
    يُعتبر جراحو التجميل على مستوى العالم خبراء في الجروح ويمكنهم استخدام الأسلحة الترميمية لإصلاح الجروح وإغلاقها في مجموعة متنوعة من الحالات.
    تأتي كلمة بلاستيك من الكلمة اليونانية “plastikos” والتي تعني “تشكيل أو إنشاء” وبدون أي شك يمكن تصنيف هذا التخصص الرائع على أنه أكثر التخصصات الجراحية إبداعًا على الإطلاق. حتى جراحة الزرع هي نشأة الجراحة المجهرية التي اخترعها جراحو التجميل وما زالوا في طليعة عمليات الزرع التلقائي للسديلات الحرة وكذلك الحدود الجديدة لزراعة الوجه واليد.
    تركيب تصوير الأوعية الديناميكي الأكثر تقدمًا في العالم والذي يسمى تصوير الأوعية الدموية بالتجسس في ماكس ساكيت يجعله المركز الوحيد والأكثر تقدمًا الجراحة المجهرية في الهند

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

      مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

      • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
      • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
      • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
      • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

      اقرأ أكثر

       

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider