Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

الأشعة والتصوير في مستشفى ميدانتا دلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

قسم الأشعة والتصوير :

يشكل قسم الأشعة والتصوير في ميدانتا فريقًا من المتخصصين الملتزمين بتوفير التشخيص الإشعاعي عالي الجودة للمرضى والأطباء المحولين. مدعومًا بأحدث التقنيات والفنيين المهرة والأطباء المؤهلين والموظفين الداعمين .يقدم القسم نتائج دقيقة.
مع التكنولوجيا المتقدمة مثل جهاز 3 Tesla للتصوير بالرنين المغناطيسي وشرائح Flash CT-256 والدوبلر الملون ووحدات تصوير الثدي بالأشعة الرقمية بالموجات فوق الصوتية والأشعة السينية الرقمية نضمن أننا ندعم أطبائنا وجراحنا لتشخيص الحالات المعقدة بنتائج دقيقة وفي الوقت المناسب. توفر تقنية ثلاثية الأبعاد تحليلًا متعمقًا لمنطقة الجهاز الهضمي باستخدام التصوير المقطعي المحوسب القولون الافتراضي ثلاثي الأبعاد والتصوير المقطعي المحوسب القولون البنكرياس ثلاثي الأبعاد مما يتيح للجراحين اختيار الطريقة الصحيحة للجراحة. باستخدام آلة التصوير بالرنين المغناطيسي أثناء الجراحة ومعدات التصوير المقطعي المحوسب المتنقلة نوفر مرافق التشخيص للمريض في العيادات الخارجية وكذلك في IPD.

الحصول على الرأي من الطبيب

    الأشعة التداخلية هي مجال متخصص حيث يقوم أخصائيو الأشعة لدينا بأخذ الخزعات والتطلعات بمساعدة تقنيات التصوير المتطورة. مع مجموعة واسعة من الإجراءات المتخصصة مثل دراسة البلع بالفيديو ، DTPA ، Fluroscopies ، دراسات الباريوم ، HRCT وتصوير الأوعية الدموية ، يركز قسمنا على استخدام التصوير الطبي للكشف عن المرض وتشخيصه وتوجيهه. نحن معروفون بتقديم العلاج الدقيق والرعاية والخدمات المناسبة للمرضى في جميع الأوقات.
    Generic filters
    Exact matches only

    ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

    ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

    • ميدانتا – يعد ميد سيتي من بين أكبر وأشهر مركز رعاية صحية متعدد التخصصات في الهند مع ١٢٥٠ سريرًا و ٢٩ وحدة فائقة التخصص وأكثر من ٨٠٠طبيب بارع.
    • بدعم من البنية التحتية الحديثة ، تم تجهيز جميع الأقسام في المستشفى تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات ، ومسرح العمليات المعياري وأنظمة المراقبة الحديثة في وحدات العناية المركزة.
    • قامت لجنة الأطباء من ميدانتا، برئاسة اے ایس سوین، بأول عملية زرع معوية ناجحة في الهند.

    اقرأ أكثر

    ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

    إقتباس مجاني
    Send Enquiry
    close slider