Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

افضل المستشفيات لجراحة العمود الفقري في تشيناي

Generic filters
Exact matches only

نظرًا لكونه أحد أهم أجزاء الجسم ، يمكن أن يصاب عمودك الفقري أيضًا بأمراض أو تشوهات أو قد يتعرض لكسور خطيرة. مثل هذه الحالات تتطلب عمليات جراحية. تزعجنا حقيقة أن جراحات العمود الفقري مكلفة ولكن مستشفيات جراحة العمود الفقري في تشيناي تحل هذه المشكلة لأنها توفر لنا أفضل علاجات العمود الفقري بتكلفة معقولة.

ما هي حالات العمود الفقري الشائعة؟

بصرف النظر عن الحوادث المؤسفة ، يصاب العمود الفقري أيضًا بالعديد من الأمراض. وأكثرها شيوعًا هي التهاب المفاصل ، وأمراض القرص التنكسية ، وهشاشة العظام ، و القرص المنفتق أو الممزق ، وخلل المفصل العجزي الحرقفي ، وورم العمود الفقري ، وعرق النسا ، والجنف ، وتضيق العمود الفقري ، والجلد ، وهشاشة العظام ، الانزلاق الفقاري. تقدم معظم المستشفيات المتخصصة لعلاج الجنف في الهند رعاية حرجة وعلاجًا كاملاً لجميع المشكلات المتعلقة بالعمود الفقري.

الحصول على الرأي من الطبيب

    ما هي التسهيلات التي يمكنك الحصول عليها في مستشفيات تشيناي

    يأتي أفضل علاج الجنف في الهند مع البنية التحتية الحديثة مستشفيات جراحة العمود الفقري مع أكثر من ٢٠٠ سرير وأجنحة فاخرة ، وأكثر من مختبرات متطورة ، ومسارح عمليات ، ووحدات العناية المركزة ، ووحدة العلاج المكثف المتقدمة والمترجمين الفوريين للمرضى. المستشفيات لديها مختبرات تشخيصية محوسبة ومرافق تصوير رقمية. من أجل راحة المريض ، يوجد في مستشفيات العمود الفقري أيضًا بنوك الدم ، وخدمات الإسعاف ، وخدمات الطوارئ الطبية ، وخدمة الواي فاي في الحرم الجامعي ، والكافيتريات ، وغرف الصلاة.

    ما هو تخصص مستشفيات جراحة العمود الفقري؟

    تقدم مستشفيات جراحة العمود الفقري الهندية عددًا لا يحصى من علاجات العمود الفقري بمساعدة المعدات الطبية والجراحية الأكثر تقدمًا. على سبيل المثال لا الحصر ، تخصص مستشفيات جراحة العمود الفقري في الهند في جراحات الجمجمة والعمود الفقري ، وتضيق العمود الفقري ، والانزلاق الفقاري التنكسي ، وأورام العمود الفقري ، وتثبيت العمود الفقري ، وعلاجات العمود الفقري العلاجية ، وجراحة العمود الفقري العظمية ، وجراحة العمود الفقري الأقل بضعاً ، واستبدال القرص العنقي ، وإصابات العمود الفقري والعمليات الجراحية الخاصة القرص المنزلق.

    هل سيكون العلاج حقًا ميسور التكلفة في تشيناي؟

    إذا قمت بزيارة أي دولة أخرى في العالم من أجل علاج عمودك الفقري ، فقد يكلفك ذلك ما يقرب  ٣٠٠٠٠ دولار أمريكي. ولكن في الهند ، على الرغم من حصولك على جميع المرافق والخدمات القياسية الدولية ، إلا أن التكلفة ستقل حتى عن نصف ما تكلفته على مستوى العالم. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة استئصال الطفيليات المجهري في الهند ٤٠٠٠ دولارًا أمريكيًا بينما تتراوح دوليًا ما بين ١٦ إلى ٥٠٠٠٠ دولار أمريكي تقريبًا.

    خدماتنا

    عندما تريد الذهاب إلى بلد آخر لتلقي العلاج ، فهناك الكثير من المخاطر: مكان الإقامة ، وماذا تأكل ، والطبيب أو المستشفى الذي سيكون الأفضل. لكن كل مشاكلك يمكن حلها إذا اتصلت بنا يا باب رحمة. نحن شركة مساعد السفر الطبي و.
    بمجرد أن نرى استفسارك ، نوفر لك قائمة بالأطباء والمستشفيات. بعد ذلك ، بناءً على تفضيلاتك ، نخطط جولتك الطبية إلى الهند. نحن لا نرتب لك مكالمات الفيديو فحسب ، بل نقدم لك أيضًا اقتباسًا عن مرضك من الأطباء المعنيين. علاوة على ذلك ، نقوم بإجراء الحسابات المالية نيابة عنك حتى نوفر تقديرًا مصروفاتك الطبية للعلاج.
    عندما تكون في الهند لتلقي العلاج ، يكون موظفينا دائمًا في خدمتك. من إدارة فواتيرك الطبية إلى إرشادك خلال التسوق ، يقوم بكل شيء ويخلصك من كل المتاعب.
    شركة باب رحمة توفر جميع أنواع الرأي الطبي من تشيناي( الهند.)
    اتصل بنا أو ارسل رسالة على واتساب إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      نحن نقدم هذه الخدمات:

      • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
      • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
      • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
      • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
      • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
      • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
      • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
      • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
      • توفير مترجم لغوي محترف
      • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
      • تقديم المساعدة في الصرافة
      • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
      • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

      ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

      ميدانتا – مستشفى ميد سيتي ، جورجاون

      • ميدانتا – يعد ميد سيتي من بين أكبر وأشهر مركز رعاية صحية متعدد التخصصات في الهند مع ١٢٥٠ سريرًا و ٢٩ وحدة فائقة التخصص وأكثر من ٨٠٠طبيب بارع.
      • بدعم من البنية التحتية الحديثة ، تم تجهيز جميع الأقسام في المستشفى تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات ، ومسرح العمليات المعياري وأنظمة المراقبة الحديثة في وحدات العناية المركزة.
      • قامت لجنة الأطباء من ميدانتا، برئاسة اے ایس سوین، بأول عملية زرع معوية ناجحة في الهند.
      • أجرى فريق ميدانتا أكثر من ١٥٠٠ عملية قلب و ٥٠٠عملية جراحية لاستبدال المفاصل.

      اقرأ أكثر

      Blk Hospital

      مستشفي بي ايل كي ، نيودلهي

      • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبور في عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
      • تم إنشاء مستشفى بی ایل کے من قبل الدكتور بی ایل کبورفي عام ١٩٥٩. تم افتتاحه من قبل رئيس وزراء الهند آنذاك ، البانديت جواهر لال نهرو.
      • تمتلك بی ایل کے  مزيجًا فريدًا من أفضل التقنيات في فئتها ، يتم استخدامها من قبل أفضل الأسماء في الدوائر المهنية لضمان رعاية صحية عالمية المستوى لجميع المرضى.
      • منتشرة على خمسة أفدنة من الأرض ، بسعة ٧٠٠سرير ،

      اقرأ أكثر

      مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

      مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

      • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
      • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
      • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
      • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

      اقرأ أكثر

      مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

      مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

      • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
      • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
      • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
      •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.

      اقرأ أكثر

      مستشفى فورتيس ايف ايم آرآئ( FMRI ) للبحوث التذكارية

      معهد فورتيس للبحوث التذكارية 

      هو واحد من أفضل المستشفيات المصنفة في الهند
      يعتبر معهد فورتيس للبحوث التذكاري (FMRI HOSPITAL) ، وهو مستشفى رعاية رباعي متعدد التخصصات ، أحد أفضل المستشفيات في الهند. خضع مستشفى فورتيس ، جورجاون لمراجعة شاملة في الموقع لجودة وسلامة الرعاية المقدمة وهو ملتزم بالوفاء المستمر بالمعايير الدولية الصارمة. لا مثيل لها في مجال علوم الأعصاب والأورام وعلوم الكلى وجراحة العظام وعلوم القلب والتوليد وأمراض النساء ، مستشفى فورتيس ، عززت جورجاون مكانتها كواحدة من أفضل المستشفيات في جورجاون مستفيدة من التكنولوجيا المتقدمة وكبار الأطباء لتقديم أفضل رعاية صحية . معهد فورتيس ميموريال للأبحاث هو مستشفى رائد في فورتيس للرعاية الصحية ، أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. اليوم ، تعالج مستشفيات فورتيس في جميع أنحاء البلاد أكثر من 3.5 مليون مريض سنويًا ، بالاعتماد على الأطباء المشهورين والبنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا ذات المستوى العالمي مثل روبوت دافنشي ، لضمان عودتك إلى المنزل

      اقرأ أكثر

      مستشفى ارتميس جورجاون دلهي

      مستشفى أرتميس جورجاون دلهي الهند

      تأسس مستشفى أرتميس في عام 2007 ويمتد على مساحة 9 فدان ، وهو عبارة عن مستشفى متعدد التخصصات يضم 600 سرير بالإضافة إلى أنه يقع في جورجاون دلهي بالهند. مستشفى أرتيميس هو أول مستشفى معتمد من JCI و NABH في جورجاون.
      تم تصميم Artemis كواحد من أكثر المستشفيات تقدمًا في الهند ويوفر خبرة عميقة في مجموعة التدخلات الطبية والجراحية المتقدمة ومزيجًا شاملاً من خدمات المرضى الداخليين والخارجيين. وضعت Artemis التكنولوجيا الحديثة في أيدي أطباء مشهورين من جميع أنحاء البلاد وخارجها لوضع معايير جديدة في مجال الرعاية الصحية. الممارسات والإجراءات الطبية المتبعة في المستشفى موجهة نحو البحث ومقارنتها بالأفضل في العالم. خدمات من الدرجة الأولى في بيئة دافئة ومفتوحة تتمحور حول المريض مع القدرة على تحمل التكاليف جعلت منا أحد أكثر المستشفيات احترامًا في البلاد.

      اقرأ أكثر

      مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

      مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

      • تأسس معهد ومركز د. ريلا الطبي تحت قيادة البروفيسور محمد ريلا ، الجراح المشهور عالميًا في مجال جراحة وزراعة الكبد.
      • حقق الدكتور ريلا رقماً قياسياً عالمياً من خلال إجراء عملية زرع كبد لطفل يبلغ من العمر 5 أيام وجعل اسمه في كتاب غينيس للأرقام القياسية.
      • الدكتور محمد ريلا الذي أجرى أكثر من ٤٠٠٠عملية زراعة كبد.
      • معهد د. ريلا والمركز الطبي هو مستشفى متعدد التخصصات.

      اقرأ أكثر

      Generic filters
      Exact matches only

      الحصول على الرأي من الطبيب

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider