Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

افضل الاطباء للقلب في حيدر أباد

Generic filters
Exact matches only

افضل اطباءالقلب في حيدر أباد

ترتبط أمراض القلب أو أمراض القلب بمجموعة متنوعة من الحالات التي تؤثر على القلب من الالتهابات إلى العيوب الخلقية وأمراض الأوعية الدموية. يمكن الوقاية من معظم أمراض القلب من خلال خيارات نمط الحياة الصحية وأحيانًا من خلال الإجراءات الجراحية ، ومع ذلك فهي لا تزال تشكل التهديد الصحي الأول في العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من البلدان حول العالم التي ليس لديها مرافق طبية من الدرجة الأولى وجراحي قلب. يسافر المرضى الذين ينتمون إلى تلك البلدان إلى الهند للحصول على أفضل رعاية طبية وبأسعار معقولة عندما يواجهون أي مشكلة في القلب. في وقت سابق ، كان من الصعب العثور على قائمة بأفضل جراحي القلب في الهند. باب رحمة يزودك بقائمة

الحصول على الرأي من الطبيب

    تعد الهند مركزًا لأطباء وجراحي القلب ذوي الخبرة العالية الذين تلقوا تدريبهم في بعض من أفضل المؤسسات الطبية والمستشفيات في الهند وخارجها وهم خبراء في أمراض القلب. يحضر هؤلاء الأطباء أيضًا ندوات دولية لمشاركة رؤيتهم القيمة في أمراض القلب وعلوم القلب. حصل أطباء القلب الهنود أيضًا على العديد من الجوائز لمساهمتهم المبتكرة لعلاج القلب الاستثنائي.
    قد يكون اختيار أفضل مستشفى للقلب في الهند مهمة صعبة ولكنها مهمة لأن المستشفى الجيد يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا من حيث المرافق. لذلك ، يحتاج المرء إلى إلقاء نظرة على جميع المعلومات المتعلقة بالمستشفى الذي يحتل المرتبة الأولى في صناعة الرعاية الصحية ويقارن بين العوامل المختلفة ، قبل اتخاذ قرار سليم.
    تمتلك أفضل مستشفيات أمراض القلب في الهند بنية تحتية حديثة مع مرافق ومعدات عالية التقنية لتقديم مجموعة شاملة من خيارات العلاج. تفتخر أفضل مستشفيات القلب في الهند بسمعتها الدولية والاعتمادات الدولية والوطنية.
    شركة باب رحمة توفر جميع أنواع الرأي الطبي من حيدر أباد (الهند.)
    اتصل بنا أو ارسل رسالة على واتساب إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف.

    دكتور اجاي كول

    جراح القلب

    دكتور اس اس بنسل

    جراح القلب

    دكتور ادجيث دهير

    جراح القلب

    دكتور انيل بهان

    جراح القلب

    الحصول على الرأي من الطبيب

      Generic filters
      Exact matches only

      شركة باب رحمة؟

      حل كامل لمرضانا عبر الحدود بحثا عن العلاج الطبي في الهند.

      خدمات 24 ساعة

      يشفيين لديها فريق ممتاز يقدم خدمة استشارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأبسط طريقة.

      الإعتناء بالحب

      نحن نوفر ممرضات محترفات مدربات حسب الطلب لضيوفنا لرعايتهم في أن إقامتهم مع توفرها حتى بعد ساعات العمل في المستشفى.

      الاستشارات الطبية

      نحن نقدم مساعدة خالية من الإجهاد لإقامة جولتك الطبية إلى الهند. من وصولك إلى مغادرتك ، نحن نعتني بكل من متطلباتكم مثل التقاط في المطار والتوصيل إلى المطار.

      التأشيرة الطبية

      نحن نقدم المساعدة في كل خطوة للحصول على تأشيرة طبية للهند. لذلك ، باختيارك (شركة باب رحمة) ، لا داعي للقلق بشأن الحصول على تأشيرة طبية.

      أفضل علاج بأسعار معقولة

      من خلال العمل مع العديد من الأطباء المتخصصين في جميع أنحاء البلاد ، تقوم (شركة باب رحمة) بوضع ترتيبات لتوفير التكاليف و تقديم مجموعات علاجية ممتازة للمسافرين الطبيين.

      الأطباء المؤهلين

      تمتلك شركة باب رحمة سلسلة كبيرة تزيد على ثلاثمائة مستشفى و الفين بالإضافة إلى الأطباء في المدن الكبرى دلهي, مومباي, بنجلور و حيدر اباد حسب نوع المرض  يوفر شركة باب رحمة  التشاور مع (أفضل الأطباء المؤهلين.)

      ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

      إقتباس مجاني
      Send Enquiry
      close slider