Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

افضل الاطباء لجراحة المخ والأعصاب في الهند

Generic filters
Exact matches only

تعتبر أعصابك من أهم مكونات جسمك التي تجعلك تبقى على قيد الحياة. إن مواجهة أي مرض في الأعصاب أمر خطير ويمكن أن يكون قاتلاً ، وفي وقت حرج مثل هذا ، لا يكون علاجك مهمًا فحسب ، بل يُعد أيضًا نوعيته وتكلفته. تمنحك الهند المزيج الذي تريده من أفضل العلاج والسعر الذي يمكن تحمله بسهولة.

هل البنية التحتية متطورة بشكل جيد؟

عندما تتوقع أفضل علاج في المستشفى ، فإن الشيء الأساسي الذي تنظر إليه هو بنيته التحتية. تنتشر معظم مستشفيات جراحة الأعصاب الهندية على عدة أفدنة وتضم أكثر من ٢٠٠ سرير ، بعضها يتجاوز ٢٠٠٠ سرير. وتضم المستشفيات أيضًا أكثر من ثلاث غرف عمليات ومختبرات ووحدات العناية المركزة للطب العصبي وجراحة الأعصاب مجهزة تجهيزًا جيدًا وتوفر للمرضى سيارات إسعاف داعمة للحياة. من الأسرة العامة والأجنحة الفاخرة إلى الصيدلية وغرفة الصلاة والكافيتريا متعددة المأكولات وخدمة الواي فاي ، تتوفر كل الضرورات الأخرى في المستشفيات.

الحصول على الرأي من الطبيب

    هل يمتلك أطباء الأعصاب الهنود خبرة كافية؟

    في حين أن البنية التحتية والمعدات متطورة للغاية ، سيكون الأمر سخيفًا إذا لم يكن لدى المستشفيات بعض من أفضل جراحي الأعصاب في الهند. سيقوم الأطباء المؤهلين وذوي الخبرة بتشخيص وعلاجك عندما تكون في الهند. الحائزون على العديد من الجوائز ، الأطباء ليسوا فقط أعضاء في بعض المنظمات العصبية الوطنية والدولية الأكثر شهرة ، ولكن أيضًا ، كل عام ، يستقبلون العديد من المرضى من الخارج.

    ما هي مستشفيات الأمراض العصبية الهندية المتخصصة؟

    إلى جانب السكتة الدماغية والصرع والشلل ، تخصص مستشفيات الأمراض العصبية في الهند أيضًا في جراحة الأعصاب وجراحة الدماغ وجراحة العمود الفقري وجراحة الدماغ والعمود الفقري طفيفة التوغل وجراحة جذع الدماغ و جراحة الضفيرة العضدية والصدمات العصبية والوقاية العصبية والأمراض العصبية النخاعية الشوكية ومرض باركنسون والعمود الفقري اضطرابات الحبل السري ، وإعادة التأهيل العصبي ، و طب أعصاب الأطفال ، وعلم وظائف الأعضاء العصبي الكهربائي ، واضطرابات الأوعية الدموية العصبية ، والأشعة العصبية التداخلية وأورام الدماغ (الورم الدبقي و الورم السحائي) على سبيل المثال لا الحصر.

    جراحة الأعصاب في دلهي مكلفة للغاية؟

    على الرغم من أن مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في الهند توفر لك العلاج المناسب وتمتلك أحدث المعدات والبنية التحتية ، إلا أن تكلفة العلاج ليست عالية. إذا قمت بالاطلاع على قائمة أسعار المستشفيات الأخرى في الخارج ، فستلاحظ أنه على الرغم من جميع المرافق والخدمات المتاحة التي تتساوى مع المعايير الطبية الدولية ، فإن علاج جراحة الأعصاب في الهند يكلف أقل بكثير مما يفعله في أي مكان آخر. على سبيل المثال ، تكلف جراحة أورام المخ تقريبًا ٥٠٠٠-١٠٠٠٠دولار أمريكي فقط في الهند مقابل التكلفة الدولية البالغة ٥٠٠٠٠دولار أمريكي (أقل بنسبة ٦٠-٧٠٪ تقريبًا).

    باب رحمة:

    شركة مساعد السفر الطبي في الهند ، توفر لك باب رحمة أفضل المستشفيات والأطباء في الهند تخطط للسفر الطبي بدقة.

    قبل مجيئك إلى الهند:

    بمجرد أن نحصل على استفساراتك ، نعود إليك وبناءً على مرضك ، نوصيك بأفضل الأطباء والمستشفيات لعلاجك في الهند. نرتب مكالمات جماعية مع طبيبك المفضل حتى تتحدث عن مرضك وعلاجه. نرسل تقاريرك الطبية السابقة إلى الأطباء الموصى بهم حتى نتمكن من تقديم اقتباسات صحيحة عن علاجك من المصدر الأكثر موثوقية. إذا كنت تواجه أي مشكلة في طلب التأشيرة ، فنحن دائمًا متواجدون لمساعدتك. تزويدك بالميزانية المتوقعة للعلاج. نوصيك أيضًا بمرافق الإقامة في العديد من الفنادق وبيوت الضيافة بالقرب من المستشفى.

    عندما تكون في الهند:

    يتم ترتيب مرافق الاستقبال والإسقاط من المطار لك. يعتني موظفونا علاجك الطبي من البداية. يحتفظ بفحص الفواتير الطبية الخاصة بك. يزودك موظفونا أيضًا بالمعلومات المناسبة حول وجهات التسوق ومشاهدة المعالم السياحية في المدينة التي تتواجد فيها.
    شركة باب رحمة توفر جميع أنواع الرأي الطبي من الهند.
    اتصل بنا أو ارسل رسالة على واتساب إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف.

    دكتور انوراج ساكسينا

    جراح الدماغ والأعصاب

    دكتور اديتيا جوبتا

    جراح الدماغ والأعصاب

    دكتور اميت سريفاستافا

    جراح الدماغ والأعصاب

    دكتور سانديب فايشيا

    جراح الدماغ والأعصاب

    الحصول على الرأي من الطبيب

      Generic filters
      Exact matches only

      شركة باب رحمة؟

      حل كامل لمرضانا عبر الحدود بحثا عن العلاج الطبي في الهند.

      خدمات 24 ساعة

      يشفيين لديها فريق ممتاز يقدم خدمة استشارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأبسط طريقة.

      الإعتناء بالحب

      نحن نوفر ممرضات محترفات مدربات حسب الطلب لضيوفنا لرعايتهم في أن إقامتهم مع توفرها حتى بعد ساعات العمل في المستشفى.

      الاستشارات الطبية

      نحن نقدم مساعدة خالية من الإجهاد لإقامة جولتك الطبية إلى الهند. من وصولك إلى مغادرتك ، نحن نعتني بكل من متطلباتكم مثل التقاط في المطار والتوصيل إلى المطار.

      التأشيرة الطبية

      نحن نقدم المساعدة في كل خطوة للحصول على تأشيرة طبية للهند. لذلك ، باختيارك (شركة باب رحمة) ، لا داعي للقلق بشأن الحصول على تأشيرة طبية.

      أفضل علاج بأسعار معقولة

      من خلال العمل مع العديد من الأطباء المتخصصين في جميع أنحاء البلاد ، تقوم (شركة باب رحمة) بوضع ترتيبات لتوفير التكاليف و تقديم مجموعات علاجية ممتازة للمسافرين الطبيين.

      الأطباء المؤهلين

      تمتلك شركة باب رحمة سلسلة كبيرة تزيد على ثلاثمائة مستشفى و الفين بالإضافة إلى الأطباء في المدن الكبرى دلهي, مومباي, بنجلور و حيدر اباد حسب نوع المرض  يوفر شركة باب رحمة  التشاور مع (أفضل الأطباء المؤهلين.)

      ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

      إقتباس مجاني
      Send Enquiry
      close slider