Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

أمراض الكبد وزرعها في معهد ومركز دكتور ريلا الطبي

Generic filters
Exact matches only

أمراض الكبد وزرعها:

يُعترف معهد ريلا لأمراض الكبد وزراعة الأعضاء (RILDT) كواحد من أكثر مراكز إدارة الأمراض شمولاً ومتعددة التخصصات التي تقدم علاجًا متخصصًا لأمراض الكبد والبنكرياس ذات الصلة مما يجعلها واحدة من أفضل مستشفيات الكبد في تشيناي. أجرى فريق زراعة الكبد الاستثنائي التابع لـ ILDT أكثر من 1400 عملية زرع كبد في تاميل نادو منذ عام 2010. يقدم المعهد نهجًا منسقًا متعدد التخصصات لعمليات زراعة الكبد ورعاية الكبد. إنه أفضل مركز لزراعة الكبد في الهند وواحد من أفضل 10 مستشفيات لزراعة الكبد في الهند. وهي مجهزة ببعض من مرافق رعاية الكبد الأكثر تقدمًا.

الحصول على الرأي من الطبيب


    يعمل فريقنا المكون من أطباء الكبد وأطباء الجهاز الهضمي و أخصائيي الجهاز الهضمي الجراحي وجراحي HPB ذوي المهارات العالية مع أطباء مؤهلين وموظفين آخرين لتقديم جميع أنواع علاجات أمراض الكبد.
    نحن نقدم بيئة فريدة من نوعها مع سلوك الموظفين المهذب. تجعل التقنيات الرائدة وموارد البحث المكثفة وخيارات العلاج الأفضل في العالم المعهد وجهة الرعاية الصحية المفضلة لعدد كبير من المرضى الدوليين القادمين إلى الهند. مع تقليد فخور بالتميز الطبي ، كما يتضح من العديد من الإنجازات الطبية “الأولى” ، يسعى معهدنا لتوفير رعاية صحية عالية الجودة ، حيث يتم تقديم العلاجات الأكثر تقدمًا من قبل المتخصصين الطبيين الرائدين في المنطقة. لا يوجد مكان أفضل من معهد ريلا لأمراض الكبد والزرع لعلاج أمراض الكبد في تشيناي.
    يعتبر معهد ومركز الدكتور ريلا الطبي أحد أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند. أجرى RIMC العديد من العمليات الجراحية المتقدمة ، بما في ذلك واحدة لطفل عمره 42 يومًا – مما أدى إلى إنشاء سجل لكونه أصغر جراحة زرع كبد للأطفال ناجحة في الهند. في مركز RIMC لزراعة الكبد في تشيناي ، نتلقى العديد من الحالات الدولية لزراعة الكبد – للبالغين والأطفال على حد سواء – من دول مثل بنغلاديش والشرق الأوسط وسريلانكا ، إلخ. لقد أصبحنا المستشفى الأكثر طلبًا بعد زراعة الكبد في الهند بسبب معدلات نجاح مبهرة.
    يمكن للمرء أن يثق بفريق الكبد الأكثر خبرة وشمولية لإنقاذ الأرواح الغالية.

    اتصل بنا اليوم نحن هنا لمساعدتك!

    عندما يُستأصل الكبد المختل وظيفيًا جراحيًا ، يُطلق على الإجراء اسم زراعة الكبد. يتم استبدال الكبد بكبد سليم إما من متبرع متوفى أو متوفى أو من متبرع حي وصحي.

    لماذا RIMC؟

    على مدى عقدين من الزمن ، أثبت RIMC أنه أفضل متخصصي الكبد في زراعة الكبد في تشيناي. فريق الزرع الخاص به قادر تمامًا على التنسيق مع المريض من اللحظة التي يسجل فيها نفسه لعملية زرع الأعضاء إلى الوقت الذي يتم فيه إجراء العملية حتى يتعافى تمامًا.
    الرعاية والاهتمام اللذين نقدمها لمرضانا هما أمران إيجابيات وشملان. لهذا السبب يعودون إلى المنزل وهم يشعرون بالإيجابية والاستعداد للعودة إلى حياتهم اليومية بحماس كبير.
    إذا كنت ترغب في التعرف على طريقة عملنا وجميع مرافقنا فيرجى زيارة مستشفياتنا. للحصول على موعد ، اتصل على +91 9384681770

    يسأل الناس أيضًا

    1. ما هو معدل نجاح زراعة الكبد؟

    في RIMC ، أجرينا العديد من جراحات زراعة الكبد. بمرور الوقت ، وجدنا أن معدلات نجاحنا عالية جدًا. ويبلغ معدل البقاء على قيد الحياة لدى متلقي الكبد من الجثث 87٪ ، بينما لا تتجاوز معدلات نجاح أولئك الذين تلقوا عضوًا من متبرع حي 83٪. هذه الإحصائيات الرائعة ترجع أساسًا إلى أن المرضى يأخذون بصرامة مثبطات المناعة مدى الحياة.

    1. ما هي جودة حياة المريض بعد جراحة الزرع؟

    بشكل عام ، المرضى الذين يتلقون أكبادًا جديدة يعيشون حياة طبيعية وصحية بعد الجراحة. تعتبر الأشهر الثلاثة الأولى بعد الجراحة حاسمة لأن المريض يجب أن يراعي قواعد الطبيب بينما يتكيف الكبد مع نظامه.
    في RIMC أحد أفضل مستشفيات زراعة الكبد في تشيناي الهند يصر الأطباء على أن يأخذ المرضى الأدوية على النحو الموصوف للحصول على أفضل النتائج. عندما يخرج المرضى من المستشفى يظهرون أنه يمكنهم الاعتناء بأنفسهم وهذا يطيل عمرهم ويعزز نوعية حياة أفضل مع القليل من المضاعفات إن وجدت.

    1. هل يمكن أن يتكرر مرض الكبد بعد الزراعة؟

    يمكن أن يتكرر مرض الكبد. التهاب الكبد الوبائي سي هو واحد منهم. إذا أظهر المريض أي تغييرات في المريض ، فإن فريق الزراعة يساعد في منع أي أمراض أخرى في الكبد من إتلاف الكبد الجديد. يجب أن يكون المريض أيضًا حريصًا على عدم الإصابة بأي مرض.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      1. هل يعاني المريض من آلام شديدة بعد الجراحة؟

      نعم ، سيعاني المريض من قدر كبير من الألم بعد الجراحة. من بين هؤلاء ، أولئك الذين خضعوا لعمليات جراحية في المعدة سوف يعانون من مزيد من الألم بسبب شق البطن الذي يتسبب في تخدير الجلد في منطقة البطن. في غضون ثلاثة أشهر ، تعود الأعصاب إلى النمو هنا.
      من الآثار الجانبية الأخرى آلام الظهر بسبب عدد الساعات التي يقضيها المريض على طاولة العمليات. ومع ذلك ، مع المسكنات ، هذا الألم يتلاشى.

      1. هل الندبة كبيرة؟

      يتم إجراء شق من الجزء الأيمن من الجزء الأوسط يصل إلى الضلوع. ويصل أيضًا إلى الجزء الأيسر من المعدة. هذا هو المعروف باسم “شق شيفرون”. يتم إجراء هذا القطع أيضًا من عظم الصدر إلى القطع الأفقي. لذلك فإن هذا الجرح كبير ويسبب الألم مع بقاء الندبة.

      1. ما هي مدة الاسترداد؟

      بعد جراحة الزرع ، يبقى المرضى في المستشفى لمدة 10 أيام حتى يتمكن الأطباء من التحقق من أي مشاكل بعد الجراحة. كما يقومون بفحص معدل شفاء المريض. بمجرد أن يتأكد الطبيب من أن المريض يتعافى بشكل جيد ، سيتم تصريفه ، وفقًا لأفضل أطباء جراحة زراعة الكبد في تشيناي ، الهند. بعد ثلاثة أشهر ، يمكنهم العودة إلى العمل والعيش حياة طبيعية.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

        مستشفى ريلا ( معهد ومركز د. ريلا الطبي )

        • تأسس معهد ومركز د. ريلا الطبي تحت قيادة البروفيسور محمد ريلا ، الجراح المشهور عالميًا في مجال جراحة وزراعة الكبد.
        • حقق الدكتور ريلا رقماً قياسياً عالمياً من خلال إجراء عملية زرع كبد لطفل يبلغ من العمر 5 أيام وجعل اسمه في كتاب غينيس للأرقام القياسية.
        • الدكتور محمد ريلا الذي أجرى أكثر من ٤٠٠٠عملية زراعة كبد.
        • معهد د. ريلا والمركز الطبي هو مستشفى متعدد التخصصات.

        اقرأ أكثر

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider