Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

أمراض الرئة في مستشفى ماكس ساكت نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

أمراض الرئة :

طب الرئة هو تخصص فائق يتعامل مع الوقاية من أمراض الرئة والجهاز التنفسي وتشخيصها وعلاجها. المتخصصون لدينا مدربون على إدارة حالات مثل الربو والالتهاب الرئوي والسل والتهابات الصدر الحادة الأخرى.
في ماكس للرعاية الصحية نقدم علاجًا متعدد التخصصات بما في ذلك تنظير القصبات للمرضى المصابين بسرطان الرئة ومرض الانسداد الرئوي المزمن ومشاكل النوم والتليف الكيسي. نقدم أفضل رعاية لمرضانا من خلال مختبر وظائف الرئة المجهز بالكامل.
نحن نشكل فريقًا من الخبراء الذين يقدمون أيضًا خدمات إضافية بما في ذلك رعاية الجهاز التنفسي والتغذية في إطار شامل.

الحصول على الرأي من الطبيب

    أمراض الرئة:

    هناك مجموعة واسعة من أمراض الرئة التي تصيب الناس في جميع أنحاء العالم. تشمل بعض الأشياء الشائعة ما يلي:

    الربو

    وهو اضطراب في الرئة يؤدي إلى التهاب الشعب الهوائية وتضيق وتورمها مما يؤدي إلى مشاكل في التنفس. تشمل بعض الأعراض الشائعة الأزيز والسعال وضيق التنفس وضيق الصدر.

    انسداد رئوي مزمن:

    يُعرف مرض الانسداد الرئوي المزمن ، المعروف أيضًا باسم مرض الانسداد الرئوي المزمن ، بمجموعة من أمراض الرئة التي تؤدي إلى انسداد تدفق الهواء مما يسبب مشاكل في التنفس. الحالات الشائعة في مرض الانسداد الرئوي المزمن هي التهاب الشعب الهوائية المزمن وانتفاخ الرئة. العلامات والأعراض الشائعة هي الأزيز والسعال المزمن وزرقة الأظافر وفقدان الوزن غير المبرر وضيق التنفس.

    مرض الدرن:

    السل مرض معد ينتشر عندما يعطس المريض أو يسعل. الأعراض الشائعة هي ألم الصدر ، والتعب ، والحمى ، والسعال المزمن ، وضيق التنفس ، والتعرق الليلي وغيرها.

    تليّف كيسي:

    وهو اضطراب وراثي يصيب الخلايا التي تنتج المخاط وعصير الجهاز الهضمي والعرق. تختلف أعراضه من شخص لآخر ، ولكن تشمل الأعراض الشائعة التهابات الرئة المتكررة والسعال المستمر مع المخاط الكثيف والصفير.

    سرطان الرئة:

    هذا هو أخطر أمراض الرئة التي يحدث خلالها إفراط في إنتاج الخلايا غير الطبيعية في الرئة مما يؤدي إلى تكوين ورم خبيث. الأعراض الشائعة هي السعال وألم الصدر وفقدان الوزن والصفير عند التنفس.
    معظم أمراض الرئة لها أعراض متشابهة. هذا هو السبب في أن الشخص الذي يعاني من أي منها يجب أن يزور أفضل مستشفى لأمراض الرئة للحصول على تشخيص دقيق. بعد التشخيص ، يمكن للأطباء اقتراح خيارات العلاج التي تناسب الحالة.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      العلاجات

      سواء كان ذلك علاجًا للربو أو السرطان أو أمراض الرئة ، فنحن في ماكس للرعاية الصحية نقدم أفضل رعاية لمرضانا. فيما يلي بعض خيارات العلاج الشائعة التي يتم تبنيها لمساعدة المريض على عيش حياة صحية:

      تغيير نمط الحياة:

      بالنسبة لحالات مثل الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن ، يقترح الأطباء تغييرات مختلفة في نمط الحياة يمكنها إدارة الأعراض بفعالية وتقليل التأثير الضار. بعض التغييرات هي الإقلاع عن التدخين ، واتباع نظام غذائي صحي ، وتجنب الحرارة الزائدة والبرودة ، وتعلم تمارين التنفس من بين أمور أخرى.

      الأدوية:

      يتم أيضًا وصف العديد من الأدوية للسيطرة على المرض ووقف تقدمه. على سبيل المثال ، يصف الأطباء أدوية مسكنة سريعة لنوبات الربو.

      إعادة التأهيل الرئوي:

      هو برنامج يساعد الأطباء من خلاله المريض في إدارة الأعراض وتحسين نوعية حياته من خلال تمارين وجلسات توعية متنوعة في مستشفى الرئتين.

      جراحة:

      يستخدم هذا الخيار العلاجي في حالات الرئة الشديدة مثل سرطان الرئة. يتعين على بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن أو التليف الكيسي الخضوع لعملية زرع الرئة لعلاج هذه الحالة.

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك
        Generic filters
        Exact matches only

        مستشفى ماكس سوبر التخصصي ساكت

        مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي ، ساكت ، نيودلهي

        • مستشفى ماكس سوبر اسبيسالتي في ساكيت هي واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية
        • مقدمة في الهند. تبلغ سعة المستشفى متعدد التخصصات الفائقة أكثر من ٥٠٠سرير و ٢٥٠سريرًا وظيفيًا. وهي مجهزة بأحدث المرافق والتقنيات المتقدمة.
        • بمساعدة أكثر من ٣٠٠طبيب متخصص رائد ، وطاقم تمريض قوي ، وأحدث الأدوات الطبية المبتكرة.
        • يهدف مستشفى ماكس سمارت سوبر التخصصي ، ساكت إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى ، بدءًا من الدخول وحتى خروج المريض.

        اقرأ أكثر

         

        ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

        إقتباس مجاني
        Send Enquiry
        close slider