Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى إندر برستا أبولو نيودلهي الهند

Generic filters
Exact matches only

أمراض الجهاز الهضمي:

الهدف الأساسي من معاهدنا الطبية والجراحية لأمراض الجهاز الهضمي هو تشخيص ووقاية وعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس والقنوات الصفراوية لدى الأطفال والبالغين. يقدم القسم رعاية فائقة مع مرافق حديثة. تقدم المراكز أحدث إجراءات التنظير الداخلي لنزيف الجهاز الهضمي وسرطانات الجهاز الهضمي وإزالة الأجسام الغريبة وما إلى ذلك.

 جراحة الجهاز الهضمي:

يوفر جراحة الجهاز الهضمي لدينا الحد الأدنى من جراحات الوصول لعلاج المشاكل الجراحية المعدية المعوية الرئيسية في الأمعاء والبنكرياس والقناة الصفراوية ، بما في ذلك السرطانات ، وقد اكتسبوا اعترافًا كبيرًا في كل من الهند وخارجها. بصرف النظر عن هذا  يقوم برنامج رعاية زراعة الأعضاء المشهور عالميًا بإجراء عمليات زراعة الكبد للبالغين والأطفال بالإضافة إلى أحدث إجراءات الكبد الصفراوي.

الحصول على الرأي من الطبيب

    أمراض الجهاز الهضمي والكبد:

    يوفر قسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى إندر برستا أبولو مرافق ممتازة لتشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد والوقاية منها. يخضع المرضى الذين يعانون من أمراض المعدة والأمعاء الدقيقة والقولون والكبد والبنكرياس والقنوات الصفراوية للتقييم والإدارة من قبل أطباء الجهاز الهضمي المهرة وذوي الخبرة هنا. يحتوي القسم على أحدث المعدات الحديثة مدعومة بوحدات العناية المركزة الحديثة لإجراء تقييم للمرضى بما في ذلك التنظير الداخلي ، والتنظير الداخلي ، والتنظير الداخلي للكبسولة أيضًا. نحن نهدف إلى توفير رعاية صحية عالمية المستوى ليس فقط للمرضى من الهند ولكن العديد من البلدان الأخرى من الخارج.

    جراحة الجهاز الهضمي:

    قسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد هو وحدة متخصصة للغاية تتعامل مع إدارة الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي البشري التي تشمل الأعضاء ذات الصلة مثل المريء والمعدة والبنكرياس والكبد والمرارة والقنوات الصفراوية والأمعاء الدقيقة والغليظة والمستقيم والشرج . يقدم فريق اختصاصيي أمراض الجهاز الهضمي الجراحي ، الموثوق بهم والعناية بهم ، الخدمة ويساعدك على تحقيق الصحة المثلى من خلال العديد من الخدمات. سواء كان الأمر بسيطًا ، ولكن في بعض الأحيان نصائح مغيرة للحياة أو رعاية جراحية متقدمة ، فإن لديهم الإجابات لك.
    يضم القسم فريقًا من أخصائيي أمراض الجهاز الهضمي الجراحي المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة الذين يقومون بمجموعة من الإجراءات الجراحية بما في ذلك إجراءات Oesophagus-gastric ، و Hepatobiliary ، و Pancreatic و Intestinal و Colinectal و GI Cancer وعلاج السمنة. نهج مشترك: تتم إدارة هؤلاء المرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي المعقدة بالتنسيق الوثيق مع فريق من أطباء الجهاز الهضمي الطبيين المؤهلين تأهيلا عاليا والمختصين. أظهرت التجربة أن مثل هذا النهج المتكامل لإدارة المريض يؤثر بشدة ويحسن رعاية المرضى خاصة في مشاكل مثل نزيف الجهاز الهضمي العلوي والسفلي والتسرب الصفراوي والتهاب البنكرياس الحاد والمزمن والتهاب القولون التقرحي.

    الجراحة الغازية بالحد الأدنى:

    يتم بشكل روتيني تطبيق تقنيات الجراحة التنظيرية و الروبوتية لمختلف العمليات الجراحية المعدية المعوية من قبل القسم
    مما يسمح بالشفاء السريع بعد الجراحة مع تقليل إزعاج المريض. كانت هذه التقنيات مفيدة بشكل خاص في الإجراءات الجراحية مثل سرطانات المستقيم المنخفضة وشديدة الانخفاض والإجراءات الموجهة عند تقاطع المريء المعدي.

    سرطان الجهاز الهضمي:

    يركز القسم بشكل خاص على علاج سرطان الجهاز الهضمي ويلتزم بتقديم أعلى مستوى من الرعاية والخبرة لمرضانا. في محاولة لتحقيق ذلك ، نتبع نهجًا متعدد التخصصات من خلال التعاون مع متخصصين آخرين في مجالات أمراض الجهاز الهضمي والأورام والأشعة والعلاج الإشعاعي. يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بالحالات المعقدة في إطار فريق متعدد التخصصات ويتم إجراء الجراحة عادة بحضور جراحين مدربين.

    إجراءات الجهاز الهضمي:

    تنظير الجهاز الهضمي العلوي
    في هذا  يتم استخدام منظار داخلي مرن لتصور الجهاز الهضمي العلوي. المريء والمعدة والاثني عشر – الجزء الأول من الأمعاء الدقيقة يشكل الجهاز الهضمي العلوي.
    تنظير الكبسولة
    يساعد هذا الاختبار في تصور وتقييم بطانة الجزء الأوسط من الجهاز الهضمي ، والذي يتكون من الأجزاء الثلاثة من الأمعاء الدقيقة (الاثني عشر والصائم والدقاق).

    التنظير المعوي:

    في Enteroscopy  وهو اختبار يستخدم لفحص الأمعاء الدقيقة (الأمعاء الدقيقة) يتم تمرير أنبوب رفيع ومرن (منظار داخلي) عبر الفم أو الأنف إلى الجهاز الهضمي العلوي.

    الحصول على الرأي من الطبيب

      تنظير القولون:

      تنظير القولون هو إجراء تشخيصي يتم إجراؤه للنظر داخل القولون والمستقيم. يستخدم تنظير القولون لاكتشاف الأنسجة الملتهبة والقرحة والنمو غير الطبيعي. كما أنها تستخدم للبحث عن العلامات المبكرة لسرطان القولون والمستقيم.

      E R C P:

      ERCP هو إجراء يسمح للأطباء بتشخيص أمراض المرارة والقنوات الصفراوية والبنكرياس.

      قياس الضغط:

      قياس ضغط المريء
      يستخدم هذا الاختبار للتحقق مما إذا كان المريء ينقبض ويتقلص بشكل صحيح.

      قياس الضغط الشرجي:

      يتم تقييم المرضى الذين يعانون من الإمساك أو سلس البراز من خلال هذا الاختبار ، الذي يقيس ضغط عضلات المصرة الشرجية ، والإحساس في المستقيم ، وكذلك التحقق من ردود الفعل العصبية اللازمة لحركات الأمعاء الطبيعية.

      قياس الضغط الشرجي:

      يقيِّم هذا الاختبار قوة العضلة العاصرة وما إذا كانت تسترخي كما ينبغي ، أثناء تمرير البراز. إنه مفيد للغاية في علاج سلس البراز

      الحصول على الرأي من الطبيب

        نحن نقدم هذه الخدمات:

        • إبداء رأي الطبيب والاقتباس المناسب
        • اختيار أفضل مستشفى وطبيب حسب حالتك
        • ترتيب مكالمة مع الطبيب (إذا اقتضت الحالة)
        • المساعدة في الحصول على التأشيرة ، تقديم خطاب دعوة التأشيرة (VIL)
        • تقديم إرشادات كاملة حول كيفية الحصول على التأشيرة من بلدك
        • توفير التكلفة الإجمالية بما في ذلك العلاج وتذاكر الطيران والإقامة والطعام
        • مساعدة لحجز تذكرة طيران من بلدك
        • ترتيب استقبال / إسقاط المطار
        • توفير مترجم لغوي محترف
        • حجز الإقامة وبيت الضيافة حسب ميزانيتك / تفضيلك
        • تقديم المساعدة في الصرافة
        • توفير شريحة هاتف محلية مجانية
        • ترتيب استشارة بالفيديو مع طبيب مختص إذا تطلب الأمر ذلك

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        مستشفى اندرا براستا أبولو نيودلهي

        • مستشفى إندرابراسثا أبولو هي مستشفى رائد لأهم مجموعات الرعاية الصحية في الهند ، مجموعة أبولو. إنه مرفق متعدد التخصصات ذائع الصيت يقدم خدمات رعاية من الدرجة الثالثة والرباعية للمرضى المحليين والدوليين.
        • تم تجهيز المستشفى المكون من ٩٠٠سرير بأحدث التقنيات للتشخيص وكذلك للأغراض العلاجية.
        • يعمل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً في جميع التخصصات الـ ٥٢ في المستشفى.
        •  إندرابراسثا أبولوهو مستشفى معتمد يقدم خدمات الجودة القياسية الدولية لرعاية المرضى ومعايير السلامة.
        • يستخدم المستشفى نظامه الخاص ، المسمى معايير أبولو للرعاية السريرية (تی اے ایس سی سی) ، للحفاظ على أعلى المعايير لجميع أنواع العلاج والإجراءات.

        اقرأ أكثر

        Generic filters
        Exact matches only

        الحصول على الرأي من الطبيب

          ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

          إقتباس مجاني
          Send Enquiry
          close slider