Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

افضل المستشفيات لزراعة النخاع العظام في حيدرأباد

Generic filters
Exact matches only
يمكن أن تكون عمليات زرع النخاع العظمي أو زرع الخلايا الجذعية خيارًا منقذًا للحياة للمرضى الذين يعانون من حالات مثل سرطان الغدد الليمفاوية أو اللوكيميا أو الثلاسيميا أو عندما يؤدي العلاج المكثف للسرطان إلى إتلاف خلايا الدم.
يمكن أن يكون هذا النوع من الزرع إجراءً مكثفًا يحتاج إلى جراحي زراعة نخاع العظم من ذوي الخبرة والمهارة العالية جنبًا إلى جنب مع المستشفيات المتخصصة الفائقة المجهزة بأحدث المرافق والتقنيات الطبية.
هنا ، يقدم باب رحمة قائمة بأفضل جراحي زراعة نخاع العظام في حيدرأباد بما في ذلك خبرتهم المهنية ومؤهلاتهم وعدد حالات زراعة نخاع العظم التي تعاملوا معها بنجاح.

Get Opinion From Doctor

    لماذا تعتبر الهند مكانًا مفضلًا لزراعة نخاع العظام:

    في الوقت الحاضر ، يعتبر الأطباء الهنود الأفضل في مجال زراعة نخاع العظام. يقدم الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية في حيدرأباد رعاية رائدة لكل من يحتاج إلى زراعة نخاع العظم ، بغض النظر عن نوع السرطان الذي يعاني منه. يعمل أطباء الزراعة والممرضات والممرضات الممارسون ذوي المهارات العالية مع فريق من الخبراء الآخرين مثل أخصائيي المناعة وأخصائيي الأشعة لتزويد كل شخص يحتاج إلى زراعة الخلايا الجذعية أفضل رعاية ممكنة.
    علاوة على ذلك ، فقد ظهر زرع نخاع العظم في حيدرأبادكخيار مناسب من أجل الحصول على جميع أنواع علاجات سرطان الدم حيث أن التكلفة في حيدرأبادمعقولة جدًا وبأسعار معقولة مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى. بسبب هذه الفوائد ، جاء العديد من الأجانب إلى هنا من أجل إجراء عملية زرع نخاع العظم.

    أفضل المستشفيات لزراعة نخاع العظام في حيدرأباد:

    هناك عدد لا يحصى من المستشفيات المتخصصة الفائقة من الدرجة الأولى لإجراء عملية زرع نخاع العظام في حيدرأباد. تشمل بعض أفضل مستشفيات زراعة نخاع العظام مستشفى يشودا و مستشفي استر بنجارا هيلس و مستشفى كيمس و مستشفى فورتيس  تشتهر هذه المستشفيات بتقديم أفضل علاج بأحدث الأدوات والتقنيات.

    شركة باب رحمة توفر جميع أنواع الرأي الطبي من حيدرأباد( الهند.)

    اتصل بنا أو ارسل رسالة على واتساب إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف.

    دكتوردارما شودري

    زرع نخاع العظام

    الدكتور غوراف خاريا

    زرع نخاع العظام

    د. باوان كومار سينغ

    زرع نخاع العظام

    الدكتور راهول بهارغاوا

    زرع نخاع العظام

    Get Opinion From Doctor

      Generic filters
      Exact matches only

      شركة باب رحمة؟

      حل كامل لمرضانا عبر الحدود بحثا عن العلاج الطبي في الهند.

      خدمات 24 ساعة

      يشفيين لديها فريق ممتاز يقدم خدمة استشارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأبسط طريقة.

      الإعتناء بالحب

      نحن نوفر ممرضات محترفات مدربات حسب الطلب لضيوفنا لرعايتهم في أن إقامتهم مع توفرها حتى بعد ساعات العمل في المستشفى.

      الاستشارات الطبية

      نحن نقدم مساعدة خالية من الإجهاد لإقامة جولتك الطبية إلى الهند. من وصولك إلى مغادرتك ، نحن نعتني بكل من متطلباتكم مثل التقاط في المطار والتوصيل إلى المطار.

      التأشيرة الطبية

      نحن نقدم المساعدة في كل خطوة للحصول على تأشيرة طبية للهند. لذلك ، باختيارك (شركة باب رحمة) ، لا داعي للقلق بشأن الحصول على تأشيرة طبية.

      أفضل علاج بأسعار معقولة

      من خلال العمل مع العديد من الأطباء المتخصصين في جميع أنحاء البلاد ، تقوم (شركة باب رحمة) بوضع ترتيبات لتوفير التكاليف و تقديم مجموعات علاجية ممتازة للمسافرين الطبيين.

      الأطباء المؤهلين

      تمتلك شركة باب رحمة سلسلة كبيرة تزيد على ثلاثمائة مستشفى و الفين بالإضافة إلى الأطباء في المدن الكبرى دلهي, مومباي, بنجلور و حيدر اباد حسب نوع المرض  يوفر شركة باب رحمة  التشاور مع (أفضل الأطباء المؤهلين.)

      ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

      إقتباس مجاني
      Send Enquiry
      close slider