Menu
X
إقتباس مجاني      +91 9971 857 170    اتصل بنا   info@baberahma.com     لبريد الإكتروني

أفضل أمراض الدم في مستشفى فورتيس دلهي الهند

Generic filters
Exact matches only
يعمل القسم كمركز للرعاية متعددة التخصصات لمرضى ويقدم التشخيص الدقيق والعلاج لأمراض الدم المختلفة مثل سرطان الغدد الليمفاوية والورم النخاعي واللوكيميا واضطرابات الدم الخبيثة ذات الصلة ؛ أمراض الدم الوراثية ، قلة الصفيحات ، اضطرابات النزيف – الهيموفيليا ، قلة الصفيحات (انخفاض الصفائح الدموية) ، مرض هودجكن ، فقر الدم – فقر الدم المنجلي والثلاسيميا ، قلة الكريات الشاملة / فقر الدم اللاتنسجي ، قلة الكريات البيض (انخفاض كرات الدم البيضاء) ، زيادة عدد الكريات البيض (ارتفاع عدد الكريات البيضاء). (تخثر مفرط) DVT / PE / CVT. يقدم قسم أمراض الدم العيادات الخارجية والمرضى الداخليين للمرضى ولديه معمل تشخيصي مجهز جيدًا وبنك دم واسع. القسم مجهز جيدًا بجميع التقنيات المتقدمة والموظفون متخصصون في ممارسة أحدث التقنيات وأكثرها كفاءة لتوفير رعاية فائقة للمرضى. تعتبر سلامة المريض وراحته ورضاه من الأولويات الرئيسية للفريق. يضمن الفريق السريري الفعال في قسم أمراض الدم تقديم تقارير اختبار معملية محددة ومفصلة وفي الوقت المناسب إلى المرضى.

Get Opinion From Doctor

    دكتوراميش شودري

    جراح السرطان

    Get Opinion From Doctor

      Generic filters
      Exact matches only

      شركة باب رحمة؟

      حل كامل لمرضانا عبر الحدود بحثا عن العلاج الطبي في الهند.

      خدمات 24 ساعة

      يشفيين لديها فريق ممتاز يقدم خدمة استشارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأبسط طريقة.

      الإعتناء بالحب

      نحن نوفر ممرضات محترفات مدربات حسب الطلب لضيوفنا لرعايتهم في أن إقامتهم مع توفرها حتى بعد ساعات العمل في المستشفى.

      الاستشارات الطبية

      نحن نقدم مساعدة خالية من الإجهاد لإقامة جولتك الطبية إلى الهند. من وصولك إلى مغادرتك ، نحن نعتني بكل من متطلباتكم مثل التقاط في المطار والتوصيل إلى المطار.

      التأشيرة الطبية

      نحن نقدم المساعدة في كل خطوة للحصول على تأشيرة طبية للهند. لذلك ، باختيارك (شركة باب رحمة) ، لا داعي للقلق بشأن الحصول على تأشيرة طبية.

      أفضل علاج بأسعار معقولة

      من خلال العمل مع العديد من الأطباء المتخصصين في جميع أنحاء البلاد ، تقوم (شركة باب رحمة) بوضع ترتيبات لتوفير التكاليف و تقديم مجموعات علاجية ممتازة للمسافرين الطبيين.

      الأطباء المؤهلين

      تمتلك شركة باب رحمة سلسلة كبيرة تزيد على ثلاثمائة مستشفى و الفين بالإضافة إلى الأطباء في المدن الكبرى دلهي, مومباي, بنجلور و حيدر اباد حسب نوع المرض  يوفر شركة باب رحمة  التشاور مع (أفضل الأطباء المؤهلين.)

      ملاحظة: باب رحمة توفر لك المعلومات الصحيحة عن السياحة العلاجية من أجل العلاج ولكننا لا نقدم أي تشخيص أو علاج. Baberahma.

      إقتباس مجاني
      Send Enquiry
      close slider